إذا كنت تعاني من السمنة والنظام الغذائي وممارسة التمارين لم يساعدوك في خسارة وزنك وما زلت ترغب بذلك فقد يكون ب

change me,السمنه,تكميم المعده,بالون المعده,المعدة بالونه,تكميم,جراحه تكميم المعدة,جراحات تكميم الكعده

ثمثل البدانة وزيادة الوزن مشكلة للكثيرين - بالون المعدة هو الحل ...

بالون المعدة : افضل حل لفقدان الوزن بدون جراحه

إذا كنت تُعاني من السمنة، والنظام الغذائي وممارسة التمارين لم يساعدوك في خسارة وزنك، وما زلت ترغب بذلك فقد يكون بالون المعدة هو الحل ، حيث ثُمثل البدانة وزيادة الوزن مشكلة للكثيرين، ليس فقط فيما يتعلق بالمظهر ولكن لتأثيرها الخطير على الصحة البدنية أيضاً، فتتسبب السمنة في إصابة الملايين حول العالم بأمراض مثل الضغط والسكر وأمراض القلب، ونتيجة زيادة الوعي بخطورة المشكلة ظهرت العديد من العمليات التي تساعد في التخلص منها، مثل تكميم وربط المعدة، وعملية بالون المعدة، والأخيرة هي محور حديثنا في هذا المقالوالذتى تقدمه لكم عياده change me clinic تابع معنا . 



اقرأ التالى : وداعا للسمنه : انقاص الوزن ( الاسباب والحلول )

تكلفة عملية بالون المعدة.. وعوامل اختلافها.. وأهم الفوائد والمميزات - لايت  كلينك

change me clinic : ما هو بالون المعدة؟

بالون المعدة هو نوع جديد من إجراءات إنقاص الوزن، يتم فيه وضع بالون سيليكون مملوء بالملح في معدتك، مما يساعدك على إنقاص وزنك من خلال الحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها، كما أنه يجعلك تشعر بالشبع بشكل أسرع.

مثل إجراءات فقدان الوزن الأخرى يتطلب بالون المعدة الالتزام بنمط حياة صحي، حيث تحتاج إلى:

  • إجراء تغييرات صحية دائمة على النظام الغذائي الخاص بك.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وذلك للمساعدة في ضمان نجاح طويل الأمد لإجراء بالون المعدة.

بالون المعدة في ايران بالمنظار | أفضل طبيب ومشفى وسعر | آريا مدتور

change me clinic :  تعرف ايه عن عملية بالون المعدة؟

عملية بالون المعدة هي عملية غير جراحية يتم إجرائها لغرض إنقاص وفقدان الوزن لمن يعانون من الوزن الزائد بمقدار لا يزيد عن 40 كيلوغرام، تعتمد فكرة بالون المعدة على تقليص مساحة المعدة، لتقليل كمية الطعام المتناول لحين الشعور بالشبع، مما يعمل على فقدان  الوزن، ويُستخدم في إجراء بالون المعدة بالون أو أكثر، حيث يتم إدخال بالون المعدة فارغا إلى المعدة عن طريق الفم، ومن ثم ملؤه بمحلول سائل أو غاز.

عملية بالون المعدة هي عملية مؤقتة؛ حيث أن البالون يُترك بالمعدة مدة تتراوح ما بين ستة وتسعة أشهر على الأكثر، ومن ثم يتم إخراجه حيث يفقد الشخص الوزن الزائد في تلك المدة، تتم عملية بالون المعدة تحت تأثير التخدير الموضعي ولا تستغرق أكثر من نصف ساعة لإتمامها.

اقرا التالى : ما هي عملية نحت الجسم بالفيزر وما هي أسعارها ؟

تجربتي الناجحه مع بالون المعده - موسوعة الازاهير

change me clinic :  انواع بالون المعدة

هناك العديد من أنواع بالون المعدة المتوفرة بالأسواق والواردة من بلاد مختلفة مثل الصين وروسيا وأمريكا وغيرها، ولكن معظم تلك الأنواع غير موثوق مصدرها؛ حيث أن إدارة الغذاء والدواء بالولايات المتحدة الأمريكية(FDA) لم تقر سوى ثلاثة أنواع من بالون المعدة، وهم:

1- أوربيرا ( ORBERA)

  • وهو نوع من انواع بالون المعدة الأكثر انتشاراً واستخداماً في معظم دول العالم، عبارة عن تركيب بالون المعدة واحد يتم إدخاله في المعدة باستخدام منظار عن طريق الفم
  • يتم ملؤه باستخدام قسطرة بمحلول ملحي – حوالي 500 مل مكعب- مع إضافة بعض قطرات من صبغة زرقاء.
  • يستقر هذا البالون في المعدة حوالي ستة أشهر، يفقد خلالها الشخص ما بين ثلاثين وأربعين كيلو جرام بمعدل 30% من وزن الشخص الأساسي.

2- ريشيب (RESHAPE)

  • وهو نوع مشابه للنوع أوربيرا في طريقة إدخال وتركيب بالون المعدة والمادة التي يتم ملء البالون بها، وأيضا عدد الكيلوجرامات المفقودة.
  • لكن يستخدم في هذا النوع بالونان بدلا من واحد، ويتميز هذا النوع من البالونات عن النوع السابق أن أكثر أمانا وأقل في نسبة احتمالية ثقب البالون وإخراجه قبل موعده.

3- أوبالون (OBALON)

  • يختلف هذا النوع تماما عن النوعين السابقين من انواع بالون المعدة، حيث يتم تركيب بالون المعدة إلى المعدة عن طريق كبسولات صغيرة يتم مراقبتها باستخدام الأشعة السينية
  •  تُملء بغاز النيتروجين.
  • يمكن استخدام أكثر من الكبسولة لتساعد على تقليص أكبر مساحة ممكنة من المعدة، ويساهم هذا النوع في إنقاص الوزن بمتوسط 10%.

اضرار عملية بالون المعدة - مجلة هي

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

بالون المعدة الفرنسي | التكلفة والنتائج وأهم الأماكن | تجميلي

نرشح لك: عيادات السمنه والنحافة : الجسم المثالى 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب