يرغب الجميع في الحفاظ على أسنان نقية وبيضاء بعيدا عن التصبغات والاصفرار أو أي عيوب أخرى لكن لسوء الحظ يعاني ال

الاسنان,تجميل الاسنان,التجميل,فينير الاسنان,فيلير,فينير2022,تكلفة الفينير,فينير جديد,سعر الفينير,اسعار الفينير,الفينير بمصر

فينير الأسنان : لأسنان أكثر جمالا وجاذبية

يرغب الجميع في الحفاظ على أسنان نقية وبيضاء بعيدا عن التصبغات والاصفرار أو أي عيوب أخرى  لكن لسوء الحظ  يعاني الكثير منا من مظهر أسنان غير محبب، مما يدفعنا للبحث عن أفضل الطرق لتحسين مظهر ابتسامتنا فظهر مؤخرا فينير الأسنان أو عدسات الاسنان اللاصقة ليساعد على إخفاء كافة عيوب الأسنان، وهو عبارة عن طبقة رقيقة من مادة البورسلين يتم تركيبها على سطح الأسنان الخارجي بما يلائم شكل الأسنان الحقيقي للحصول على لون أبيض نقي.



كل ما تريد معرفته عن فينير الاسنان، وانواعها | الطبي

وتعد مصر هي من أوائل الدول العربية التي تتقدم في تركيبات فينير الأسنان، حيث تضم نخبة من أشهر أطباء الأسنان ممن حصلوا على شهادات دولية موثقة ومعترف بها من قبل الجامعات الأوروبية والأمريكية فيمكن للمريض الحصول على أفضل النتائج عند تركيب فينير الأسنان في مصر دون تحمل أي تكاليف باهظة مقارنة بباقي الدول العربية أو الأوروبية.

Doctor live | مميزات الفينير للأسنان في مصر 2020

change me clinic : فينير الأسنان ؟

فينير الأسنان أو ما يعرف بعدسات الأسنان التجميلية هي عبارة عن طبقة رقيقة من مادة البورسلين أو البلاستيك. مادة البورسلين أو الخزف هي الأفضل، لكن يمكن استخدام مواد أخرى أقل تكلفة لتحسين مظهر الأسنان وليس لتبييضها.

فينير اسنان .. ما هي مزايا وعيوب الفينير؟

change me clinic : استخدامات فينير الأسنان

 

هناك العديد من الاستخدامات التجميلية لفينير الأسنان وهي:

تركيبة الزيركون (المزايا والعيوب)

change me clinic :تغيير لون الأسنان أو تفتيحها

 

إذا كنت ممن يعانون من اصفرار الأسنان أو التصبغات الشديدة نتيجة لتناول القهوة أو التدخين، فيمكن تركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع يعد فينير الأسنان هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة.

 

Doctor live | سعر عدسات الأسنان في مصر 2020change me clinic :تحسين مظهر الأسنان الخارجي

 

قد تبدو الأسنان بشكل أقصر أو أصغر طبيعيا، مما قد يؤثر على الثقة بالنفس لذلك، يساعد فينير الأسنان على تحسين مظهر الأسنان الخارجي والحصول على ابتسامة مميزة.

change me clinic :إصلاح الأسنان المتشققة

 

يعاني بعض الأشخاص من شقوق صغيرة في الأسنان الأمامية، والتي قد تتسبب في مشكلات طبية وخيمة يعد فينير الأسنان هو الحل المناسب لذلك.

 

change me clinic :محاذاة الأسنان الأمامية

 

يمكن استخدام فينير الأسنان لمحاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة.

 

عدسات الاسنان ونوعها - علم الاسنانchange me clinic :مميزات فينير الأسنان في مصر

  1. حل دائم وفعّال لتحسين مظهر الأسنان وإخفاء عيوبها.
  2. الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد.
  3. لا يتسبب تركيب فينير الأسنان في مصر في الشعور بالألم ولا حاجة لبرد الأسنان كذلك.
  4. الحصول على مظهر طبيعي وصحي للأسنان دون أن يكشفه الآخرين.
  5. انخفاض تكلفة فينير الأسنان في مصر من أهم المميزات التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى.
  6. توافر الكثير من عيادات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات مع ضمان التعقيم ومراعاة قواعد السلامة المهنية.

 

change me clinic :سعر الفينير في مصر

 

تعد تكلفة فينير الأسنان في مصر منخفضة عالميا نظرا لانخفاض سعر العملة. فيقدر الدولار الأمريكي بما يساوي 17.5 جنيه مصري. قد تختلف اسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرات طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر ما بين 1500  إلى 3000 جنيه مصري كما يمكن الحصول على تخفيضات كبيرة على مجموعة من الأسنان أو الحصول على باقة مناسبة للأسنان بالكامل.

عدسات اسنان | السعر و الأنواع و التركيب

change me clinic : ابتسامه هوليوود

ابتسامة هوليوود هي إجراء تغيير شامل على الفكين عن طريق استخدام تيجان وقشور الأسنان وربما زراعة الأسنان إن اقتضت الحاجة، تتضمن وضع تيجان الأسنان على جميع الأسنان أو على الأقل الأسنان المرئية في الفكين، كل ذلك للحصول على ابتسامة بأسنان زاهية البياض منتظمة تشبه ابتسامة المشاهير، يعتقد أغلب الناس أن ابتسامة هوليوود يمكن أن تتم باستخدام الفينيير فقط ولكن في الواقع ذلك يحتاج أن تكون أسنانك صحية جدا و مصطفة بشكل صحيح

وبالطبع أن تكون جميع الأسنان موجودة بما في ذلك الضروس، ولكن هذه ليست الحالة في معظم المرضى، سوف تجد أن بعضهم يحتاج إلى تقويم الأسنان أولا أو يحتاج لزراعة الأسنان الناقصة قبل تركيب ابتسامة هوليود، انتشر الإجراء مؤخرا في مصر بين أغلب الناس وليس فقط المشاهير، يتفاوت سعر هوليود سمايل في مصر من مكان لآخر ولكن بشكل عام تبلغ تكلفة الإجراء كاملا (حوالي 16 سن) من 1800 الى 3000 دولار أمريكي.

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب