يعتقد البعض عند سماع مصطلح فيلر للوهلة الأولى أنها مادة تقوم بإزالة التجاعيد أو إعادة الشباب ولكن الحقيقة أن ك

شد الوجه,فيلر,شفط دهون الوجه,التجاعيد,الوجه,الشيخوخه,حبوب الوجه,كبر السن,البشرة النضرة

الفيلر : إزالة التجاعيد وإعادة الشباب

يعتقد البعض عند سماع مصطلح “فيلر” للوهلة الأولى أنها مادة تقوم بإزالة التجاعيد أو إعادة الشباب، ولكن الحقيقة أن كلمة (filler) بالإنجليزية تعني تعبئة، وهي اسم التقنية وليس اسم المادة المستخدمة في هذه التقنية سنتحدث خلال هذه المقالة عن حقن الفيلر، وأهم مميزاتها وأضرارها، وكذلك عن النتائج المتوقعة من العملية.



اقرأ التالى : ممارسة الرياضة يوميا - صحة أفضل

 

نصائح بعد حقن الفيلر للوصول لأفضل النتائج الممكنة - دكتور احمد مكاوي

change me  : حقن الفيلر

يعتبر التقدم بالعمر منذ بدء التاريخ من أكثر ما يقلق أي سيدة لما يصاحبه من تجاعيد وعلامات مزعجة على الجسم عامة وعلى الوجه بشكل خاص، مما جعل النساء حول العالم يبحثن باستمرار عما يحفظ الشباب الدائم لوجوههن، فمنهن من لجأت للأعشاب والوصفات الطبيعية، ومنهن من داومت على الرياضة والغذاء الصحي.

حقن الفيلر دخلت عالم الرجال.. تعرف على أضراره وفوائده | أهل مصر

change me  :الرياضة والغذاء الصحي والوصفات الطبيعية 

 

لا نستطيع أن ننكر فائدة الرياضة والغذاء الصحي والوصفات الطبيعية في الحفاظ على البشرة، ولكنها ذات تأثير بسيط يكاد يكون منعدم في ظل العوامل المضادة التي تحيط بالمرأة بدءً من التلوث المحيط بنا في كل مكان مروراً بالعادات السيئة كالتدخين وشرب الكحوليات والسهر، ونهاية بالضغوط النفسية والتوتر كل ذلك أدى إلى ظهور التجاعيد والخطوط الغير مرغوبة بالوجه، وربما لمن لم تتجاوز الأربعين بعد.

حقن الفيلر أو المواد المالئة للشفاه - أنا أصدق العلم

change me  : العمليات الجراحية و المظهر الشبابي

 

ثم ظهرت العمليات الجراحية فكانت من الطرق المناسبة للبعض للعودة إلى المظهر الشبابي مرة أخرى، ولكن الكثيرات لم يتقبلن الفكرة لما تنطوي عليه من مخاطر كونها عملية جراحية تُجرى بالوجه، وإذا حدث أي خطأ ربما لا يعود شكل الوجه كما كان عليه.

غير أن الأمر قد اختلف بعد ظهور إبر الفيلر، فأصبح من السهل الحصول على مظهر شبابي جذاب ومعالجة ما تركه الإجهاد والتوتر من أثر على الوجه في زمن قياسي ودون مخاطرة تذكر وتستخدم إبر أنواع الفيلر في عدة أماكن كالشفتين والخدود والخطوط تحت العين والأنف.

أسئلة شائعة عن فيلر الشفاه يجيب عليها لـ "هي" الطبيب محمد حرز - مجلة هي

 

change me  : ما هي مادة الفيلر التي تحقن تحت الجلد؟

يعتمد عمل الحشو على كمية المادة الفعالة الموجودة فيه قد تكون مواد الفيلر:

  • حمض الهيالورونيك.
  • الكولاجين.
  • حمض اللاكتيك.
  • هيدروكسيل باتيت الكالسيو.
  • مسحوق اكريليك.

التأثير الأكثر طلبًا وإعطاء التأثير الأكثر وضوحًا هو حمض الهيالورونيك والكولاجين والبيوجيل المصنوع على أساس هذه المواد.

أسئلة شائعة عن فيلر الشفاه يجيب عليها لـ "هي" الطبيب محمد حرز - مجلة هي

change me  : فوائد الفيلر للوجه في تصحيح الوجه

 

عندما يكون جسم الإنسان شابًا، فإنه ينتج باستمرار حمض الهيالورونيك ويفككه، وهو المسؤول عن الحفاظ على التوازن المائي الكامل في خلايا الجلد ولكن بعد سن معينة، تنخفض كمية حمض الهيالورونيك المركب نتيجة لذلك،ينخفض التوازن المائي، ويصبح الجلد أرق ويصبح جافًا.تظهر التجاعيد. يعيد فيلر الوجه المحقون في منطقة المشكلة المستوى الطبيعي لحمض الهيالورونيك نتيجة لذلك، يتم استعادة التوازن المائي، وتنعيم التجاعيد،ويعود الجلد إلى اللون الصحي مرة أخرى.

للمهووسات بالمثالية.. طبيب جلدية يكشف أضرار الفيلر - دار الهلال

change me  : الفيلر والتقدم فى العمر

 

مع تقدم العمر، يفقد شكل الوجه البيضاوي، وتصبح ملامح عظام الخد والذقن أقل وضوحًا يمكن القضاء على كل هذه الظواهر باستخدام مواد مالئة تعتمد على حمض الهيالورونيك في عيادة كوارتز، يتم إجراء أيضا حقن مماثل باستخدام عقاقير معتمدة وآمنة يتيح لك ذلك الحصول على نتيجة محكومة والقضاء على مخاطر الآثار الجانبية.

نتائج حقن الفيلر قبل وبعد | للهالات والتجاعيد والشفاه | تجميلي

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارةالمركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب