أصبح حقن البوتكس في الفترة الأخيرة من الصيحات المنتشرة في مجال التجميل نظرا لفعاليتها في علاج التجاعيد والترهل

change me,مصر الجديدة,عيادة التغيير,مركز التغيير,بوتوكس,حقن بوتوكس,سعر البوتوكس,بوتوكس صينى,بوتوكس اصلى,تكاليف البوتوكس

البوتكس في الفترة الأخيرة من الصيحات المنتشرة في مجال التجميل ...

البوتوكس و عمليات التجميل : علاج التجاعيد والترهلات

أصبح حقن البوتكس في الفترة الأخيرة من الصيحات المنتشرة في مجال التجميل نظراً لفعاليتها في علاج التجاعيد والترهلات حيث ظهرت تقنية حقن البوتكس كحلٍ سحريٍ وبسيطٍ لكل ذلك وشكلت بحركةٍ بسيطةٍ عودة بالزمن مرة أخرى للوجه وتجاعيده، لكن الأهم أنها أعطت كل من لديه خوف من ظهور علامات التقدم في السن والقلق من آثار العمر مفتاحًا للخلاص وإحساسًا بالأمان.



كل ما تريدون معرفته عن البوتوكس

change me clinic : ماذا تعرف عن البوتوكس ؟ 

ترجع شهرة حقن البوتوكس بصفة أساسية إلى قدرتها على الحد من ظهور تجاعيد الوجه وتستخدم أيضًا لمعالجة حالات مثل تشنج الرقبة (خلل التوتر العنقي)، والتعرق المفرط (فرط التعرق)، وفرط نشاط المثانة، وكسل العين. كذلك، قد تساعد حقن البوتوكس في الوقاية من الصداع النصفي المزمن.

تستخدم حقن البوتوكس ذيفانًا يُسمّى onobotulinumtoxinA لمنع العضلة من التحرك مؤقتًا وهذا الذيفان ينتجه الميكروب الذي يسبب التسمم السجقي، وهو أحد أنواع التسمم الغذائي.

كان البوتوكس هو العلاج الأول الذي يستخدم ذيفان البوتولينوم. تشمل المنتجات الأخرى الآن abobotulinumtoxinA (ديسبورت)، و rimabotulinumtoxinB (ميوبلوك )، وincobotulinumtoxinA (زيومين). ويختلف كل منها عن الآخر بنسبة قليلة، خصوصًا فيما يتعلق بوحدات الجرعة، وبالتالي لا يمكن التبديل بينها.

استشاري أمراض جلدية توضح الفرق بين البوتكس والفيلر التجميلي

change me clinic :  هل هناك مخاطر؟ 

تتسم حقن البوتوكس بالأمان النسبي عندما يُجريها طبيب متمرس. تشتمل الأعراض الجانبية والمضاعفات المحتملة على ما يلي:

  • ألم، أو تورم، أو كدمات في موقع الحقن

  • أعراض الصداع أو أعراض مشابهة للإنفلونزا

  • تهدل الجفنين أو الحاجبين
  • التواء الابتسامة أو سيلان اللعاب
  • جفاف العين أو دموع مفرطة

على الرغم من بُعد احتماله، قد تنتشر المادة السامة في الحقن في جسمك. اتصلي بطبيبك في الحال إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض الجانبية عقب حقن البوتوكس بساعات وحتى أسابيع:

  • ضعف العضلات
  • مشكلات في الإبصار
  • صعوبة في التحدث أو البلع
  • مشكلات في التنفس
  • فقدان القدرة على التحكم بالمثانة

منها التسمم.. 10 مخاطر للبوتوكس عليك الحذر منها | الكونسلتو

change me clinic  : اليه عمل حقن البوتوكس 

تعمل حقن البوتوكس على حجب إشارات كيميائية معينة من الأعصاب، ومعظمها من الإشارات التي تسبب انقباض العضلات. وغالبًا ما تُستخدم هذه الحقن في الإرخاء المؤقت لعضلات الوجه التي تسبب التجاعيد في منطقة الجبهة وحول العينين. كما يتم استخدام حقن البوتوكس أيضًا في علاج الظروف الصحية التي تؤثر على كيفية عمل وظائف الجسم. وتتضمن الأمثلة:

  • خلل التوتر العنقي في هذه الحالة المؤلمة، تنقبض عضلات الرقبة بشكل لا إرادي مما يؤدي إلى التواء الرقبة، أو تحريكها إلى وضع غير مريح.
  • العين الكسولة إن السبب الأكثر شيوعًا للعين الكسولة هو اختلال التوازن في العضلات المسؤولة عن تثبيت وضع العينين.
  • تقفع العضلات يمكن أن تتسبب بعض حالات أمراض الأعصاب، مثل الشلل المخي، في ارتداد الأطراف نحو منتصف الجسم. وفي بعض الحالات، يمكن للعضلات المنقبضة أن تسترخي عن طريق حقن البوتوكس.

حقن البوتوكس.. حل ضد الاكتئاب - الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

 

 

change me clinic  : كبسولات معلوماتيه هامه بعد حقن البوتوكس

 

قد يُصاب البعض بالقلق خاصةً من يخضعون لحقن البوتكس للمرة الأولى، وقد ينظر البعض منهم بعين الخوف لمشاهير بدوا بإطلالةٍ غير موفقة وسيئة أحيانًا بعد الخضوع للبوتكس أو حتى بعض أقاربهم ومعارفهم.

  1. كن على ثقةٍ بأن تلك حالاتٌ تحدث لأسبابٍ معينة وليست أمرًا واقعيًا ولازمًا على كل شخصٍ يجرب عملية حقن البوتوكس، لذلك كن منفتحًا مع طبيبك وأعرب له عن قلقك ومخاوفك واسأله كل الأسئلة التي تريدها وتقلق منها واستمع لإجاباته حتى تطمئن تمامًا.

  2. قبل عملية حقن البوتوكس بفترة عليك تجنب العديد من العقاقير والأدوية والتوقف عنها لما بعد العملية مثل مرخيات العضلات بأنواعها المختلفة وأدوية الحساسية والعقاقير المنومة والمسكنات كالبروفينات بكل أنواعها وفيتامينات زيوت السمك. كذلك تجنب أدوية مسيلات الدم لتحمي نفسك من النزيف ومن ظهور الكدمات مكان حقن البوتكس بعد العملية.

  3. إذا كنت تتعاطى دواءً باستمرار لحالةٍ طبية فأخبر طبيبك بها واسأله إن كان تناول الدواء يؤثر على العملية أم لا، إن تعاطيت شيئًا من تلك الأدوية قبل عملية حقن البوتوكس بوقتٍ قصير فأخبر طبيبك أيضًا ليكون مستعدًا لذلك.

 

البوتوكس - Maya Estetik

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

اقرا التالى : تجاعيد الوجه : دليلك الشامل لبشرة متجددة

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب