حقن الدهونهی الطریقة تستخدم فیها من الأنسجة الدهنیة للجسم المرء علی عملیات التناسق و التناسب بین الوجه و الجسم

حقن الدهون,عمليات الحقن,حقن تجميلية,لماذا حقن الدهون,سعر حقن الدهون,سلاسه حقن الدهون,مضاعفات حقن الدهون,فوائد حقن الدهون

عمليات حقن الدهون - ( الدهون الذاتية )

حقن الدهون هی طریقة تستخدم فیها  الأنسجة الدهنیة للجسم لعملیات التناسق و التناسب بین الوجه و الجسم كما یستخدم معظم المتقدمین لهذه الطریقة لتقلیل تجاعید الجلد و الوجه كما سیجعل الوجه یبدو أصغر سناً و من طریق الحقن بالمواد المختلفة ومنها  الدهون، و الیوم یذهب و یمیل کثیر من الناس لهذا الاجراء العلاجى و الجراحة التجمیلية .



الجزائر.. وفاة "طبيب الفقراء" إثر إصابته بكورونا (صورة) - RT Arabic

وتختلف عزيزى القارئ نسبة الدهون في جسم الإنسان من شخص لآخر وتعتبر نسبة حقن الدهون الذاتية في الجسم مقياسا لمستوى البدانة، تزيد نسبة حقن الدهون الذاتية في جسم المرأة عنها في جسم الرجل وذلك بسبب متطلبات الحمل وبسبب الوظائف الهرمونية الأخرى، وتقدر نسبة حقن الدهون الذاتية الأساسية في الرجال بـ 3% – 5% ، وفي النساء بـ 10% – 16% والتي تتأثر بعدها الصحة النفسية والجسدية إذا قلت عن ذلك ، ويتنافس الرياضيون بشكل مثالي عند مستويات 6-13% للرجال و 14-20% للنساء ، ويتم قياس ذلك بجهاز يعتمد في عمله على “تحليل المعاوقة الكهربائية البيولوجية” لإعطاء نسبة تقريبية لحجم و نتائج عملية حقن الدهون الذاتية في الجسم.

عملية حقن الدهون: التكلفة، الأنواع، التحضيرات، المخاطر، سلبيات وإيجابيات،  صور قبل العملية وبعدها.

change me : استخلاص الدهون

من أكبر مميزات عملية حقن الدهون أنه يتم إعادة توزيع دهون الجسم من منظور جمالي، حيث يتم شفط واستخلاص وحقن الدهون من مناطق الجسم التي تعاني من السمنة الموضعية وتراكم حقن الدهون، ومن ثم إعادة حقنها في مناطق أخرى تعاني من نحافة وضمور و لزيادة حجم المناطق التي يتم نقل وعملية حقن الدهون الذاتية فيها.

يتم ذلك في جراحة واحدة فبعد استخراج الدهون يتم تصفيتها وترسيبها بطريقة معقمة بالكامل ومن ثم قد يضاف إليها بعض المواد التي تزيد من حيوية حقن الدهون الذاتية مثل “بلازما غنية بالصفائح الدموية” ، ثم يتم حقنها في المناطق المطلوبة.

حقن الدهون - الدکتور صفية الشباوي زاده - طب طهران - علاج آمن

change me : عملية حقن الدهون في الوجه

يجب قبل ما يمكن إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه عمل التحاليل الطبية اللازمة والتأكد من أن المريض لا يعانى من أية مشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكر أو أمراض القلب أو سيولة في الدم أو خلافه.

حقن الوجه بالدهون , عمليات الفيلر ونفخ الوش مميزاتها وعيوبها - اعتذار و اسف

change me : التخدير

يفضل البنج الكلى فى معظم حالات عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه ولكن يمكن أيضاً استخدام البنج الموضعي وذلك في حالات شفط وعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه بكميات بسيطة من نقل الدهون.

الفرق بين حقن الدهون والبلازما وايهما افضل للبشرة - مجلة هي

change me : خطوات العملية

بعد التخدير يتم حقن المنطقة التى سيتم شفط الدهون منها بمحلول ملحي مضاف إليه مخدر موضعي ليقلل الألم بعد العملية وكذلك مادة تقلل حدوث النزيف أثناء العملية –الأدرينالين- ويتم كل ذلك بنسب معينة حسب كل منطقة. ثم يتم من خلال فتحة صغيرة أقل من ½ سم شفط الدهون اللازمة ثم تتم معالجة نقل الدهون وتصفيتها وترسيبها بطرق عديدة ومن ثم إعادة عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه في المكان المراد إعادة تشكيله بواسطة سرنجة معينة مخصصة لذلك.

غالباً ما يتم حقن الدهون الذاتية في الوجه كميات أكبر من المطلوبة حيث أثبتت الدراسات أن ما نسبته 50% من نقل الدهون التى يتم حقنها تمتص من الجسم وتذوب خلال شهر وحتى 3 أشهر من تاريخ الجراحة.

 

change me :زمن العملية

تستغرق العملية ما بين نصف إلى ساعة ونصف حسب كمية الدهون التى سيتم حقنها وقد تزيد عن ذلك قليلا.

change me : ما بعد الجراحة

لا يتم وضع أية غيارات أو أربطة بعد العملية ، وينصح بعمل كمادات من الثلج لمدة 7 أيام ثم كمادات من الماء الدافئ بعد ذلك لتقليل فرصة حدوث التورمات.

change me : بعد العملية

يخرج المريض من المستشفى فى نفس يوم العملية ويبدأ المريض في ممارسة حياته الطبيعية بالتدريج خلال 2- 3 أيام.

 

تجارب خيوط الأنف قبل وبعد

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب