في الوقت الحاضر يعتبر الجسم الجميل هو ذاك الجسم النحيف والرشيق والرياضي. المعيار الذهبي هو الحصول على مظهر صحي

الدهون,ازالة الدهون,عمليات شفط الدهون,جراحات السمنه,جراحه السمنه,الفيزر,لماذا ازالة الدهون,مركز ازالة الدهون

عمليات شفط الدهون : القوام الرياضى

في الوقت الحاضر، يعتبر الجسم الجميل هو ذاك الجسم النحيف والرشيق والرياضي المعيار الذهبي هو الحصول على مظهر صحي ونحيف وعضلي من أجل الحصول على هذ المظهر، يجري تنفيذ برامج العمل الرياضية الثقيلة في الصالات لعدة أشهر حيث ان الاتجاه الجديد، الذي يفضله عادة الرجال والنساء الذين يرغبون في الحصول على مظهر رياضي، هو طريقة جراحية تسمى عملية الفيزر لشفط الدهون



 

ما هو السر وراء إقبال السعوديات على شفط الدهون بتقنية "الفيزر"؟! - مجلة هي

change me : تقنية شفط الدهون 

هذه الطريقة هي تقنية لشفط الدهون وتعتبر متقدمة تماماً كما عملية نحت الجسم، حيث تصبح خطوط العضلات أكثر وضوحا وفقا للهياكل الفيزيائية الطبوغرافية للمريض وتتم إزالة الدهون في المناطق غير المرغوب فيها بفضل تقنية خاصة، ونقلها إلى المناطق التي نحتاج إليها حيث نريد أن تصبح العضلات أكثر وضوحا (الثدي في الرجال – المؤخرة في النساء) المرضى المؤهلين لهذا الإجراء هم عمومًا ذوو جودة جلد جيدة، مع نسبة الدهون في الجسم بنسبة 10-15٪.

شفط الدهون بالفيزر ، التكلفة و النتائج و المخاطر وأكثر | تجميلي

change me : صحة الانسان

تعتبر عملية السمنة من اهم امراض العصرالتى يعانى منها الكثير من الأشخاص لما تسبب له من اضرار على صحة الانسان فترتبط السمنة ارتباط مباشر بالسكر والضغط.

فباتت عمليات السمنة كثيرة ومتعددة ومتطوره من خلال التقدم والتطورات التكنولوجيا والتقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات السمنة .

كما يتم مراعاة الشكل الخارجي للجسم في عمليات السمنة فاصبح تتم بواسطة المناظير الطبية او عن طريق شفط الدهون بالفيزر للحصول على نتائج مرضية للمريض يستطيع من خلالها إعادة الثقة بالنفس مرة أخرى وممارسة الحياة بشكل طبيعي .

بعد الفشل في التخلص من الدهون بالطرق التقليدية القديمة سواء عن طريق اتباع نظام رياضي او حمية غذائية والتي غالباً ما تعطي نتائج فعالة مع القليلمن الأشخاص .

عملية شفط الدهون بالفيزر، حقيقة أم دعاية؟

change me : من هم المرشحون ؟ 

ليس كل مريض سمنة مناسب لعملية شفط الدهون باللفيزر فيجب ان يكون الشخص وزنة مثالى ولكنة يريد شفط الدهون من منطقة معينة .

مثل السيدات بعد الولادة تعاني من وجود بعض الدهون اسفل منطقة البطن ومن الممكن اجراء عملية شفط للدهون بالفيزر وتكون مناسبة .

بالإضافة الى انه يمكنك نحت الجسم بالفيزر وذلك عوضاً عن اتباع ممارسة الرياضة للوصول الى هذه النتيجة ولا نتكون كتقنية الفيزر الدقيقة جداً .

فوائد عملية شفط الدهون بالفيزر وأضرارها | سوبر ماما

change me :  شفط الدهون بالفيزر

 

تبدء عملية شفط الدهون بالفيزرعن طريق التخدير ويتوقف نوع التخدير على حسب المريض ووفقاً الى مساحة المنطقة التي يتم شفط الدهون منها .

ثم يقوم الدكتور بعمل فتحة صغيرة لتركيب المغذية الـ "cannula " المكونة من محلول ملح والذي يساعد كثيراً في عملية شفط الدهون بالفيزر حيث يعمل على تميز منطقة الدهون ويجعلها اكثر دقة وتجنب حدوث اى كدمات او التهابات اثناء القيام بعملية الشفط .

ثم يقوم باستخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون والفيزر هو جهاز مسمط دقيق للغايو يقوم بنحت الجسم ورسم العضلات بشكل دقيق في جميع الحالات سواء عند انقباض او انبساط العضلة وهو ما لايستطيع اى أداة اخري لشفط الدهون عمل ذلك بعد ذلك يقوم الطبيب بإخراج المغذية وتكون بذلك انتهت عملية شفط الدهون بالفيزر .

عملية شفط الدهون بالفيزر، حقيقة أم دعاية؟

change me : طرق شفط الدهون 

كان يتم شفط الدهون في عمليات التجميل بواسطة الموجات الصوتية التي كانت تعمل على ازابة الدهون ولكن كانت اخطارها كثيرة ولا يمكن الاعتماد عليها نظراً لانها كانت تسبب الكثير من الحروق والكدمات .

ولكن مع بداية الالفنيات والتقدم التكنولوجي والتقنيات الحديثة اصبحوا يستخدمون الفيزر لازابة الدهون حول منطقة العضلات  لذا رغم تطور أداة الفيزر الا انه يعتبر سلاح ذو حدين حيث يجب التعامل معة بحذر حتى لانحصل على نتائج عكسية .

بالإضافة الى ان نجاح عملية شفط الدهون بلفيزر يعتمد بشكل أساسي على الطبيب المعالج ودى مهارته في استخدام الفيزر .

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة | النتائج والأسعار | تجميلي

change me : ما قبل عملية الفيزر ؟

يجب اجراء التحاليل الخاصة قبل العملية مثل اجراء تحليل السيولة والتاكد من التاريخ المرضي وخصوصاً اذا كان يعاني من اى حساسية عدم تناول الطعام لمدة 12 ساعة على الأقل قبل العملية .

أسعار شفط الدهون في السعودية | بالجراحة وبالفيزر | تجميلي

change me :  ما بعد عملية الفيزر ؟

يجب المتابعة مع الطبيب في حالة حدوث اى التهابات او كدمات ويتم التخلص من هذه المشكلة بواسطة بعض الادوية التي يوصي بها الطبيب مثل المضادات الحيوية .

يجب الانتظار لمدة أسبوع على الأقل للمارسة الحياة الطبيعية وفى حالة الشعور بحدوث مضاعفات يجب ان لا تترد في زيارة الدكتور المعالج .

تجربتي مع الفيزر في الرياض

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

نرشح لك: ماذا تعرف عن ترهلات البطن وطرق علاجها ؟ اقرأ معنا

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب