شفط الدهونأونحت الشحمأواستئصال الشحم هي إحدىالجراحات التجميليةالتي تهدف إلى إزالة التراكماتالدهنيةغير المرغوب

شفط الدهون,عمليات التجميل,الدهون الصحية,الدهون الزائده,جراحات الدهون,عمليات تجميلية

عمليات التجميل : شفط الدهون وحالات طبية تمنع الجراحه

change me clinic : شفط الدهون بالفيزر ؟ 

شفط الدُهون أو نحت الشحم أو استئصال الشحم‏ هي إحدى الجراحات التجميلية التي تهدف إلى إزالة التراكمات الدهنية غير المرغوب فيها من جسم الإنسان بهدف تغيير شكله بشكلٍ عام،وحتى الآن لا توجد براهين علمية تثبت تأثير هذه العملية على الوزن، حيثُ يستمر الأثر لبضعة أشهر فقط، وأيضاً لا تؤثر هذه العملية على المشاكل المُتعلقة بالسمنة، وخلال المقال التالى تعرض لكم change me clinic اهم المعلومات عن الفيزر .



نرشح لك : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

 

اسعار عمليات شفط الدهون وأنواعها وتقنياتها المختلفة - كل يوم معلومة طبية

change me clinic :  الفيزر ؟ 

جهاز الفيزر هو تقنية الموجات فوق الصوتية وتختلف عن شفط الدهون التقليدي هذا ويضمن أنه يتم سحب الدهون الموضعية في الجسم دون الإضرار بالأنسجة الأخرى عن طريق جهاز الفيزر، تتمكن من الاستفادة من الدهون التي يتم سحبها من الجسم في ترميم مناطق مختلفة من الجسم .

نرشح لك : تكنولوجيا العصر : طب الاسنان والليزر 2022

حكم عمليات شفط الدهون - موضوع

change me clinic : حالات تمنع إجراء الجراحة

وقد تعوق بعض الحالات الطبية إجراء عملية جراحية لشفط الدهون، مثل المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة كالسكري وضغط الدم ولا ينصح بإجراء عملية شفط الدهون للأشخاص الذين لديهم عدم انتظام في الدورة الدموية والسكر وخلل المناعة وأمراض القلب والرئة ويجب أن ينتظر المريض بعض الوقت إذا كان يرغب في إجراء عملية شفط الدهون في نفس المكان الذي أجر فيه عمليات جراحية سابقة وهذه قائمة ببعض الحالات الطبية قد تعوق إجراء عملية شفط الدهون.

 

انواع عملية شفط الدهون ومخاطرها ومتى تظهر نتائجها | الطبي

change me clinic : أفضل العيادات لشفط الدهون بالفيزر 

عند اختيارك أفضل عيادة  لشفط الدهون بالفيزر يجب مراعاة عدة عوامل للحصول على أفضل النتائج بأقل مخاطر ممكنة، حيث أظهرت الدراسات أن الكثير من الأمراض والفيروسات يتم انتقالها من المرضى للأصحاء عن طريق عيادات شفط الدهون بالفيزر ، لذا يجب الحذر عند الاختيار بحيث تكون حاصلة على ترخيص وشهادات جودة وشهادات صحية معتمدة لأطقم التمريض بها وفيما يلي بعض أفضل الأماكن التي يمكن أن يُجري بها فينير الأسنان:

  • مركز Change Me Clinic في القاهرة، ويعتبر من المراكز الهامة لإجراء فينير الاسنان وغيرها من عمليات تجميل الاسنان لما يتمتع به من خبرة أطبائة وجودة الأجهزة المستخدمة فيه.

 

عملية شفط الدهون من البطن ونصائح يجب اتباعها | كوارتز كلينك

 

change me clinic : اجراءات شفط دهون البطن بالفيزر

يمكن القول انه في تقنية نحت البطن بالفيزر يتم فحص الدهون الموضعية للمرضى الذين يرغبون في إجراء شفط دهون البطن بالفيزر من خلال تحديد المناطق الدهنية لدى الشخص، يتم تحديد مكان وكم كيلو جرام من الدهون سيتم العمل عليها.

ثم يتم تحديد النقاط التي سيتم شفط دهونها بتسريب محلول معقم ومخدر خاص لهذه العملية الى مناطق الشفط كما يساعد هذا المحلول على فرز الغدد الدهنية عن الشرايين و العضلات مما يميز تقنية الفيزر في شفط الدهون.

بمساعدة الكانيولا الرقيقة، و التي يتم إيصالها بالمناطق الدهنية في الجسم مثل البطن ويتم إذابة الدهون ثم سحبها على شكل سائل الى خارج الجسم من خلال قنوات رفيعة وبذلك يمكن إعادة حقن هذه الدهون المنصهرة على المناطق التي يطلبها الشخص دون إضاعة الوقت وميزة أخرى في تقنية الفيزر للبطن هي أنه لا يخلق تشكيل متموج على الجلد لأنه يذيب الأنسجة الدهنية تحت الجلد ويساعد على تحفيز خلايا الكولاجين في منطقة الشفط مما يساعد على تحسين نوعية الجلد وتخفيف نسبة الترهلات.

اما في حالات الاجسام الضخمة او بعد الحمل و الولادة تكون نسبة الترهل شديدة مما يدعو لإجراء عملية شد البطن لتحقيق نتائج متكاملة بعد عملية تجميل البطن.

 

أضرار عملية شفط الدهون بالليزر - سطور

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : عمليات التجميل : فقدان الدهون وتوريد الوجه

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب