كل امرأة تحلم بالجمال وتريد أن تتألق بوجه جميل وتفاصيل رقيقة وجذابة ومن أكثر تفاصيل الوجه التي تحظى باهتمام ال

نضارة الوجه,تجميل الشفاه,الجمال,مركز التغيير,التغيير,الـميكروبليدنج,عيادات التجميل2022

عيادات التجميل : الـ microblading وجمال الوجه

كل امرأة تحلم بالجمال وتريد أن تتألق بوجه جميل وتفاصيل رقيقة وجذابة، ومن أكثر تفاصيل الوجه التي تحظى باهتمام المرأة هي الحاجبين، وأي مشكلة بهما يمكن أن تؤثر على جمال الوجه وجاذبيته وللحاجبين عدة مشاكل يمكن أن تؤثر على جمالهما، كالشكل والكثافة واللون ومقدار الانحناء وغيرها، وللتغلب على تلك المشاكل تستخدم السيدات العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالحاجبين والتي يمكن استخدامها في المنزل، كأقلام الحواجب وجل الحواجب، وغيرها.



Microblading Essex | Microblading in Southend-on-Sea

change me :   (microblading - الكفاءة العالية)

 تلك الطرق لم تثبت كفاءة عالية كما أنها مؤقتة، حيث إن نتائجها لا تستمر أكثر من ساعات وربما أيام قليلة، لذلك ظهرت تقنيات أخرى دائمة أو شبه دائمة لإخفاء عيوب الحواجب، مثل تاتو الحواجب وبالرغم من إقبال البعض على استخدام التاتو لإصلاح عيوب الحواجب إلا أن البعض لا يفضله نظرًا لما له من أضرار كما أن نتائجه غير طبيعية المظهر، لذلك ظهرت تقنية الميكرو بليدنج .

فما هي تقنية الميكرو بليدنج ؟ وما هي المشاكل التي تعالجها؟ وكيف يتم إجراؤها؟ وما هي مزاياها؟ وكم تتكلف؟ وما هي بدائل تقنية الميكرو بليدنج؟ كل تلك التساؤلات سوف تجدين إجاباتها مفصلًة في المقال التالي

Eyebrow Microblading and Top-Up - Phibrows by Renate Gavrilova | Groupon

change me : تقنية الميكروبليدنج هي أحدث ما توصل إليه الخبراء

تقنية الميكروبليدنج هي أحدث ما توصل إليه الخبراء لتجميل الحاجبين، فهي تقنية تهدف إلى إظهار الحاجبين بشكل أكثر جمالًا وجاذبية، عن طريق ملء الفراغات وتحديد شكل الحاجب وتكثيف شعيراته، وإضفاء انحناء عليه عند الحاجة إلى ذلك، كما أنه يمكن تغيير شكل الحاجب بالكامل بهذه التقنية. حيث يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تضفي لمسة جميلة وجديدة على جمالها بمجرد تغيير مظهر حاجبيها.

وتقنية الميكروبليدنج بسيطة جدًا وغير جراحية، لا تحتاج إلى استخدام المخدر ولا تسبب النزف، حتى أنها لا تحتاج إلى طبيب تجميل لإجرائها، ويمكن لأي خبير تجميل أن يقوم بإجراء تقنية المايكروبليدنج  في مركز تجميل أو حتى صالون تجميل، حيث تتم على جلستين يفصل بينهما شهر كامل.

Microblading In The City! - Joburg.co.za

 

change me : أمور عليك الانتباه لها قبل عمل الـميكروبليدنج

- المركز التجميلي، يجب أن يكون مشهورًا ومتخصصًا في تطبيق هذه التقنية، تفاديًا لأي مشكلات قد تتعرض لها البشرة، بالإضافة إلى المتخصص الذي سيقوم بعمل الميكروبليدنج، حتى تحصلي على المظهر المطلوب.

- قد تصابين بالحساسية أو الاحمرار في الجلد بعد عمل الحواجب بسبب الإبرة الموجودة بالأداة، ولكن الألم والاحمرار موضعيان لن يدوما أكثر من أسبوع. - يفضل إعادة رسم التاتو بعد مرور شهر، حتى لا يخف اللون، ويمكن إعادة رسمه بعد 6 - 12 شهرًا، حسب ما يخبرك به المركز. - تدوم نتائج الميكروبليدنج من سنة إلى 3 سنوات، على عكس تاتو الحواجب الذي قد يدوم لفترة أطول، وتتم إزالته بتقنية الليزر. - تجنبي تطبيق المكياج بعد عمل هذه التقنية، مع وضع الكريمات والمرطبات التي يصفها لك طبيبك الخاص.

 

12 Advantages to Microblading for Perfect Brows

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : عمليات التجميل : فقدان الدهون وتوريد الوجه

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب