يبحث الكل عن الجمال بكل الطرق الممكنة والحفاظ على الشباب لأطول فترة ممكنة والخدود الممتلئة النضرة تعتبر علامة

الفيلر,فيلر,الجمال,مقاييس الجمال,كريم البشرة,تنعيم البشرة,حجقن الفيلر

عيادات التجميل - أنواع فيلر الوجه

يبحث الكل عن الجمال بكل الطرق الممكنة، والحفاظ على الشباب لأطول فترة ممكنة، والخدود الممتلئة النضرة تعتبر علامة على الجمال والشباب، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ الجسم في فقدان الدهون المختزنة من بعض مناطق الجسم مثل منطقة الخدود، ويبدأ أيضاً في فقدان بعض المواد التي تكسب البشرة النضارة ، فتبدأ التجاعيد في الظهور، مضيفة سنوات إلى شكل ملامح الوجه.



ليست هذه هي المشكلة الوحيدة، إذ أن ظهور تجاعيد الخدود وفقدان الدهون منهما يسبب بروز للأنف ويشوه التناسب بين ملامح الوجه المختلفة، مما قد يدفع الشخص إلى الاعتقاد بحاجته إلى تجميل بعض ملامح وجهه، بينما هو لا يحتاج إلى أكثر من إعادة النضارة إلى خدوده ووجنتيه.

اقرأ التالى : عيادات التجميل : ماذا تعرف عن جراحات الأنف ؟

 

ما هو الفيلر للوجه - موضوع

فهل الشيخوخة هي السبب الوحيد لمشكلة فقدان الدهون من الخدود أم أن هناك أسباباً أخرى؟ وهل يمكن أن تعالج حقن الفيلر للخدود هذه المشكلة؟ وماهي التكلفة المتوقعة لحقن الخدود بالفيلر؟ هل هناك أنواع مختلفة من فيلر الخدود؟ وما هي طريقة حقن الخدود بالفيلر؟

كل هذا وأكثر نعرفه معاً في هذا المقال، ويمكنك متابعة مقالاتنا الأخرى على موقع change me للمزيد من المعلومات عن عمليات التجميل الجراحية، وعن عملية حقن الفيلر، وعن عمليات الحقن الأخرى، وعن بدائل عمليات التجميل، وأيضاً قبل وبعد شد الخدود وتجميل الخدود.

أهم المعتقدات الخاطئة عن عمليات حقن الفيلر - مجلة هي

change me : انواع فيلر الخدود

يمكن أن يتم تقسيم أنواع الفيلر على حسب دوامها إلى فيلر دائم، وفيلر مؤقت يدوم فترة تتراوح بين ستة أشهر وعامين، لكن هذا التقسيم عام وغير محدد، فكل مادة تستخدم في الفيلر لها خصائص مختلفة عن غيرها، ومن ثم فإن التقسيم الأدق يعتمد على نوع المادة المستخدمة في الحقن كما يلي:

فيلر الخدود ..أنواعه وأسرار حقن الفيلر - جميلات

change me حقن الدهون الذاتية

وفي هذه التقنية يتم شفط كمية من الدهون من الفرد نفسه ويتم استخدامها لإعادة حقنها كفيلر للخدود. وتتميز هذه التقنية عن غيرها بقلة مخاطرها لأن المادة التي يتم حقنها هي بالأساس جزء من الجسم، لكن من أهم عيوبها أنها تحتاج إلى عملية شفط دهون تليها عملية إعادة للحقن، وكذلك من أهم عيوبها أنها غير دائمة ولا تزيد المدة التي تدوم فيها النتائج عن ستة أشهر.

ما هو الفيلر | انواع اسعار نتائج اضرار | تجميلي

change me :حقن حمض الهيالويورنيك

هذا الحمض عبارة عن مادة طبيعية موجودة في البشرة، وهو يتميز بأنه لا يؤدي إلى نفخ الخدود والتخلص من التجاعيد فقط، وإنما يؤدي أيضاً إلى زيادة نسب الماء في بشرة الخدود مما يجعلها تبدو نضرة ويزيد من مظهر الشباب والجمال.

فيلر الوجه – متى يتم اللجوء لهذه العمليات وما هي الأسباب؟ | مدونة كشفية

change me : حقن فيلر بولي ألكيل إيميد

نتائج هذا النوع من فيلر الخدود تعتبر شبه دائمة، وهو نوع أقوى ويستخدم في علاج التجاعيد الأكثر عمقاً ويستخدم كذلك في علاج بعض ندوب الوجه.

change me : حقن فيلر PMMA

وهو أيضاً من أنواع الفيلر شبه الدائمة التي تدوم فترة تصل إلى عامين، ويمكن استخدامه لحقن التجاعيد المتوسطة والعميقة ولنفخ الخدود أو الشفاه، ولعلاج بعض الندوب البسيطة.

change me : حقن الكولاجين

الكولاجين هو أحد المواد الطبيعية الموجودة في البشرة والتي تكسبها النضارة والمرونة، والتي يفقدها الجسم مع التقدم في العمر. كمادة طبيعية تتميز حقن الكولاجين بانخفاض مخاطرها، لكن نتائجها تدوم لفترات أقل من الأنواع الأخرى وتتراوح بين ستة أشهر وعام على الأكثر.

6 أنواع من الحقن لنفخ الوجه والشفاه... تعرفى عليها قبل التجربة !؟ - YouTube

 

change me : طريقة حقن الفيلر للوجه

  1. الخطوة الأولى هي تحديد المناطق التي سيتم الحقن فيها بالاتفاق بين الطبيب والمريض، وتوضع علامات بالقلم على هذه المناطق.
  2. الخطوة الثانية هي استخدام مخدر موضعي مناسب على الوجه، سواء كان رذاذ أو كريم يوضع على الوجه ويترك حتى يبدأ في العمل.
  3. الخطوة الثالثة هي حقن الفيلر في المناطق المحددة مع استخدام أكياس من الثلج لتخفيف الألم ومنع الالتهاب.
  4. تنتهي عملية حقن الفيلر ويعود المريض لممارسة حياته الطبيعية.
  5. في العمليات التي يتم فيها حقن الدهون الذاتية تسبق جلسة الحقن جلسة أخرى يتك فيها شفط الدهون التي ستستخدم في الحقن من الأرداف أو البطن أو غيرها من الأماكن التي تتراكم فيها الدهون عادة

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب