هى أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطبا

الليزر,سعر الليزر,التجميل,عميات التجميل,فراكشنال,فركشنال الليزر,تكاليف عمليات الليزر

العيادة : إجراء طبيٍ فعال - فراكشنال الليزر CO2

 عيادة change me clinic 

هى أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا.



صفات دكتور التجميل المتخصص في عمليات استعادة الشعر

Change me فراكشنال ليزر

كل عصرٍ له ثورته الخاصة والليزر كان واحدًا من أهم تلك الثورات التي استطاعت تغيير وجه العديد من الأشياء من ضمنها بل وأهمها مجالي الطب والتجميل، بدأ الليزر مسيرته في ذلك الطريق بالمشاركة البسيطة لكنها كانت فعالة وقدم يد مساعدةٍ سهلت الكثير من التعقيدات.

اليوم وبعد مرور سنواتٍ على ثورته العلمية والطبية أصبح قادرًا على الانفراد بنفسه كإجراءٍ طبيٍ فعالٍ بشكلٍ كاملٍ ووحيد بدون أي مساعداتٍ أخرى! والحقيقة أن الليزر مثيرٌ للعجب بحق بما يظهر عليه من البساطة فتحسب أنك قادرٌ على استخدامه لشيءٍ أو شيئين.

لكن الليزر أدهش الجميع بقدرته على البناء والهدم على الإزالة والإضافة وحتى نحت الجسم وعلى أن يجعل قسمًا كاملًا من عمليات التجميل يقوم عليه حتى أن الجراحة التجميلية أوشكت على الاختفاء بعدما صار الليزر يقوم بالكثير مما كانت تقوم به وفي وقتٍ أقل وتعقيداتٍ أبسط وحمايةٍ أعلى ونتائج أكثر جمالًا وإرضاءً لطموحات الجميع.

مؤخرًا بدأ الليزر في التطور أكثر وأكثر بهدف حل مشاكل أكبر والقضاء على عيوبه وقصوره فظهرت أشياءٌ مثل فراكشنال ليزر للوجه الذي أثار إعجاب الكثيرين ووجد إقبالًا من أطبائه ومستخدميه ونتائج أكثر فعالية، وفي هذا المقال نخبرك عن الفرق الذي صنعه الفراكشنال ليزر في مستقبل التجميل بالليزر.

عمليات التجميل: لماذا انتشرت لهذا الحد وما مخاطرها؟|مجلة نون

Change me فوائد الفراكشنال ليزر

 

يعتبر فراكشنال ليزر CO2 من أحدث وأقوى أنواع الفراكشنال ليزر الموجودة حاليًا ويختلف عن بقية الأنواع في طبيعة أشعة الليزر نفسها والتي تساعده على أداء وظيفته وجعله في بعض الأحيان يتميز عن بقية الأنواع الأخرى المختلفة في النتائج التي يعطيها.

أول مشكلةٍ فيه هو أنه لم يقدم الميزة الرئيسية التي قدمها الفراكشنال ليزر في تجنيب الشخص احمرار الجلد وألمه، فبسبب قوته وطبيعة موجاته يتسبب في ذلك الاحمرار وتزيد مساحة المنطقة المعرضة له والمتأثرة به من الطبقة الخارجية من الجلد مع زيادة كميته.

لكن أهم مميزاته واستخداماته التي تسببت فيها قوته تلك هو القضاء على المشاكل الكبيرة والعميقة مثل علاج التجاعيد العميقة والكثيفة وحروق الشمس القوية التي تتجاوز الدرجة الأولى والندوب البارزة التي تسببت فيها الجروح أو الشقوق الجراحية أو حتى الحالات العنيفة السابقة من حب الشباب التي تركت آثارًا عميقة.

من مميزات فراكشنال ليزر CO2 كذلك أنه من الممكن استخدامه على البشرة الداكنة دون القلق من حدوث تغيراتٍ صبغية أو تغير لون الجلد في تلك المنطقة، وفي الموازنة بين المميزات والعيوب يتم اختيار نوع الليزر الذي ستحتاج الخضوع للعلاج به بمساعدة الطبيب الذي يكون خبيرًا في تلك الحالات وعلاجها.

عمليات التجميل: ضرورة علاجية ام ترف مبتذل؟

Change me  طريقة عمل الفراكشنال ليزر

يتكون الجلد من عدة طبقات فوق بعضها البعض كل طبقةٍ لها خصائصها الخاصة وتتكون من مجموعاتٍ محددةٍ من الخلايا تساعد تلك الطبقة على القيام بوظيفتها الموجودة لها، تنتج تلك الخلايا العديد من الأشياء أهمها الكولاجين وهو المسئول الأول عن صحة ونضارة ومرونة الجلد حتى أنه ظهر حقن الكولاجين للبشرة كعلاجٍ شائعٍ للكثير من مشاكلها.

ومع التقدم بالعمر ومرور الزمن تفقد الخلايا قدرتها الإنتاجية وتتراجع فيما تقدمه للجلد الذي بدوره يبدأ في فقدان مرونته ونضارته وتظهر فيه التجاعيد والمشاكل ويصبح الجلد أقل قدرةً على ممارسة وظيفته العادية والظهور بالشكل المناسب.

عندها وجد العلماء أن لليزر قدرةً عاليةً على التأثير على الخلايا وزيادة نشاطها وتحفيزها على إنتاج كمياتٍ أكبر من الكولاجين وخلال عدة أسابيع يختفي الجلد القديم بمشاكله وعيوبه ويظهر جلدٌ جديد أكثر نضارةً وحيويةً وجمالًا وبالطبع يفيد ذلك في حل الكثير من المشاكل.

كان ذلك دورًا واحدًا من أدوار الليزر، فهو قادرٌ على القطع والإزالة وكثيرًا ما يستخدمه الأطباء في إحداث الشقوق الجراحية بدلًا من المشارط لأنه يمنع النسيج المقطوع من النزيف ويحمي المكان من الندوب القبيحة أو اللافتة للنظر لأنه في الأساس يستخدم أيضًا في إزالة الآثار والندوب.

لماذا يُقبل الرجال على جراحات التجميل رغم التحذير من مخاطرها؟ - BBC News  عربي

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرأو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب