رجع السبب في ظهور التجاعيد وترهل بشرة الوجه إلى فقدانها للكثير من المواد التي تساهم في نضارة البشرة مثل الكولا

شد الوجه,علاج حب الشباب,التجاعيد,البشرة الناعمه,مركز التغيير مصر الجديدة,تقدم العمر,تكلفة علاج شد الفجفن,فوائد شد الوجه,اضرار حقن الفيلر,سعر حقنه الفيلر

عيادات التجميل : ظهور التجاعيد وعلاج ترهل بشرة الوجه

رجع السبب في ظهور التجاعيد وترهل بشرة الوجه إلى فقدانها للكثير من المواد التي تساهم في نضارة البشرة مثل الكولاجين وحمض الهيالويورونيك، فهل يمكن لهذه المواد أن تساعدنا في استعادة شبابنا والحفاظ على نضارة بشرتنا؟ هل يمكن أن تساهم في منحنا الحماية من الشيخوخة وترهل البشرة؟



إذا كان هذا ممكناَ فأين يمكننا الحصول على إكسير الشباب هذا؟ وكم تبلغ تكلفة الحقن بأحماض الهيالورونيك؟ وهل هو مناسب لكل الحالات؟ كل هذا وأكثر تعرفه معنا في هذا المقال.

إزالة تجاعيد الوجه نهائياً - موضوع

 

CHANGE ME : الحقن بحمض الهيالورونيك

 

حمض الهيالورونيك (Hyaloronic acid) هو مادة طبيعية موجودة في أجسادنا جميعاً، وتوجد بتركيزات عالية في الأنسجة الضامة اللينة مثل أنسجة البشرة المحيطة بالعين وأنسجة الشفتين،هذه المادة موجودة أيضًا في الغضاريف وفي السائل الزلالي المحيط بها.

تستخرج هذه المادة فيعاد صياغتها، وقد أصبحت واحدة من أشهر وأهم أنواع الفيلر الموجودة والمستخدمة على المستوى الطبي. يعمل حمض الهيالورونيك كوسادة تنتفخ بالماء بحيث يدعم ملامح الوجه وأنسجته، ويعوض الحجم الذي تفقده هذه الأنسجة بفعل عواملالتقدم في السن فيمنحها المرونة والنضارة ثانياً ويساعد حمض الهيالورونيك أيضًا على احتفاظ بشرة الوجه السطحية بالترطيب لفترة أطول، ومن ثم يكسوها بلمعة الصحة والحيوية.

علاج تجاعيد الوجه بالاعشاب - استشاري

CHANGE ME : استخدامات حمض الهيالورونيك  

 

يستخدم حمض الهيالورونيك كفيلر في تقليل تجاعيد الوجه والتخلص منها، فهو متوافق مع جسم الأنسان ويقبله الجسم بسهولة بسبب كونه مادة حيوية موجودة في خلايا جميع الكائنات الحية تقريباً وعلى الرغم من هذا فالأنواع التي تستخدم في الحقن مصنعة معملياً وليست مشتقة من أصول حيوانية إن حمض الهيالورونيك يعتبر بمثابة الشبكة التي تربط بين الخلايا وتنقل المغذيات من الدورة الدموية إلى خلايا البشرة.

انتشر مصطلح الفيلر مؤخراً وأصبح مألوفاً للأذن، وعلى الرغم من أن استخدامه قد بدأ بالحقن في المفاصل لعلاج التهابات المفاصل، إلا أن انتشاره كان أكبر وأسرع في مجال عمليات التجميل، وبدأت العديد من الشركات في تصنيعه تحت مسميات تجارية متعددة ومختلفة نذكر من بينها:

التجاعيد - الأعراض والأسباب - Mayo Clinic (مايو كلينك)

CHANGE ME :روتين العناية الصحية

 

كما نلاحظ في هذه الإجراءات التي تتحول إلى إجراءات اعتيادية يجريها الأشخاص بشكل دوري ضمن روتين العناية الصحية والشكلية يميل السعر للانخفاض في المتوسط، وهذا بسبب توافر الخبرات الكثيرة في هذا المجال وزيادة المنافسة بينها في حين نلاحظ ارتفاع سعر هذه العملية في الدول العربية (مثل قطر والإمارات) وفي تركيا مثلاً والتي تنافس في معظم العمليات التجميلية الأخرى وتزهو بانخفاض السعر في مقابل الخدمة الطبية فائقة المستوى.

ومع هذا نجد أن بعض الدول التي تقدم خدمة طبية تنافس دول العالم الأول مثل الأردن تقدم سعر منخفض للغاية في حين ان سويسرا نفسها ينخفض متوسط الأسعار فيها عنه في تركيا.

وعلى كل فهذه الأسعار هي أسعار المتوسط العام، وفي النهاية يمكنك أن تلجأ إلى أحد الأطباء باهظي الأتعاب ممن يعالجون نجوم هوليوود وحينها قد تبلغ التكلفة عشرة أضعاف المتوسط العام، ويمكنك أن تلجأ إلى طبيب مغمور يقدم لك عملية الحقن بنصف السعر أو أقل، ولكننا لا ننصحك أن تغامر فستبقى النتيجة ظاهرة في وجهك لفترة قد تطول، ورضاك عن نتائج عملية الحقن عامل مهم للغاية.

عمليات التجميل في أوروبا تتمتع بمستوى فائق من حيث الخبرة، ومن حيث جودة المواد المستخدمة في عملية الحقن، وكذلك عمليات التجميل في أمريكا، فنحن نتحدث عن دول العالم الأول بالرقابة الطبية الشديدة على المستشفيات والمراكز الطبية كذلك الدول العربية تتمتع بالعديد من العيادات المتفوقة في عمليات حقن حمض الهيالورون وأفضلها في مصر والإمارات والأردن والمملكة العربية السعودية.

علاج تجاعيد العين - أسبابه ووصفات منزلية وبعض النصائح للتخلص منها - لايت  كلينك

CHANGE ME : التعافي من عملية حقن الهيالورونيك

عملية الحقن بأحماض الهيالورونيك عملية بسيطة للغاية ولا تستدعي التوقف عن ممارسة أنشطة حياتك اليومية لأكثر من بضع ساعات قد تعاني في البداية من بعض الألم والتورم والالتهاب نتيجة للتفاعل الفوري في موضع الحقن، وهو أمر بسيط يختفي خلال بضع ساعات ولا يدعو للقلق على الإطلاق أهم ما في الأمر هو الالتزام بتعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين بعد العملية واستخدام المستحضرات المناسبة التي يصفها لك الطبيب.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد تحت العين.. مش هتاخد من وقتك كتير - اليوم  السابع

CHANGE ME : العلاج بحقن الهيالورونيك 

 

قبل أن تفكر في العلاج بحقن الهيالورونيك، ينبغي احتمالية ألا تحقق النتائج المرجوة بمجرد جلسة علاجية واحدة. فالأمر يتوقف في النهاية على حالتك الصحية وعلى تفاعل جسدك مع عملية الحقن، وقد يتطلب الأمر إعادة الحقن مرة ثانية خلال فترة قصيرة لإعادة الحقن وإضافة بعض اللمسات.

على الأغلب يحتاج الشخص إلى الحقن في ثلاث جلسات متفرقة قبل أن يحقق النتائج المرجوة، ويحتاج بعدها إلى إعادة الحقن على فترات تتراوح بين ثلاثة وستة أشهر وفي الحقيقة فإن الفترة التي تدوم فيها نتائج الحقن تعتمد على أسلوب حياتك، وعلى طبيعة جسمك، وعلى معدل الشيخوخة الطبيعي لديك يمكنك الحفاظ على مظهر الشباب من خلال إعادة عملية الحقن مرتين او ثلاث مرات سنوياً مع الالتزام بنمط حياة صحي إذا قررت ألا تخضع لإعادة الحقن ثانية فسيعود مظهرك لطبيعته، ستعود الندوب والتجاعيد التي اختفت بعد الحقن للظهور وستفقد شفتيك الحجم الجديد الذي اكتسبته بعد نفخهما بالحقن.

ظهور التجاعيد - موضوع

CHANGE ME : خطوات إجراء حقن الهيالورونيك

 

  1. تقييم الحالة. تتم هذه الخطوة في جلسة الاستشارة حيث يستمع إليك طبيبك ويقيم حالتك، ويحدد أفضل الطرق العلاجية وقد يتم الحقن في نفس الجلسة وقد يتم في جلسة أخرى.
  2. استراتيجية تخطيط الحقن. تتم هذه الخطوة في جلسة الحقن حيث يحدد الطبيب بعض العلامات على وجهك في الأماكن التي سيحقن فيها أحماض الهيالورون.
  3. تنظيف مناطق الحقن وإعدادها. يبدأ طبيبك في تنظيف منطقة الحقن، وقد يخضعك لتخدير موضعي بحسب رغبتك، إلا أن هذا ليس ضروري فالحقن لا يحدث ألماً كبيراً والخيار لك في الخضوع للتخدير من عدمه.
  4. الحقن. عملية الحقن نفسها لن تستغرق ما يزيد على بضع دقائق.
  5. إنهاء العملية وظهور النتائج يزيل الطبيب العلامات التي وضعها على وجهك ويستخدم كمادات ثلج باردة لتهدئة الألم البسيط الناتج عن الحقن. وتظهر النتائج فوراً.

تجاعيد الوجه كيفية إزالتها؟ أسباب ظهور تجاعيد الوجه. وصفات طبيعيه للتجاعيد  - عالم هبة

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرأو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب