قلما يخلو شعر الغزل ووصف الجمال من حديث عن العيون فهي تعبر عن شخصياتنا ومشاعرنا وحالتنا النفسية والجسدية في بع

تجميل العيون,عيون,الغزل بالعيون,لغة العيون,خطوات تجميل العيون,النظر,نظر قوى,مراكز العيون,مراكز تجميل العيون,عيادات تجميل العيون,عيادات علاج مشاكل العيون,مشاكل العيون

العيادة : جمال العيون - دليلك لاطلالة أكثر ثقة وجاذبية

قلما يخلو شعر الغزل ووصف الجمال من حديث عن العيون، فهي تعبر عن شخصياتنا ومشاعرنا وحالتنا النفسية والجسدية في بعض الأحيان وجمال العيون من أهم الصفات التي تميز إطلالة المرأة والرجل على حد السواء وتمنحنا الإحساس بالتألق والثقة بالنفس لكن يتعرض بعض الأشخاص أحياناً لمشاكل في جمالية العينين تفقدهم الثقة بالنفس، وتتحول لمشكلة كبيرة تؤثر على كافة نواحي حياتهم.



عملية تجميل العيون | التكلفة و النتائج و التقنيات و أكثر | تجميلي

change me : جمال العيون  

 

جمال العيون يزيد من الثقة بالنفس ويزيد من القدرة على التعبير، بل تشير بعض الدراسات إلى أن ارتفاع نسبة الجمال لا يقتصر تأثيره على زيادة الثقة بالنفس فقط، بل يمتد أثره حتى زيادة الراتب الذي يتلقاه الفرد مقابل عمله، وقد يساعده على التطور في مهنته كما تؤكد الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل.

عمليات تجميل العيون من أكثر العمليات تأثيراً في إطلالة المرء وثقته بنفسه، وهي من أكثر الإجراءات التجميلية المطلوبة حول العالم، ويجريها مئات الآلاف من الأشخاص سنوياً لتحسين مظهر العيون بطرق مختلفة.

عمليات تجميل العيون - دكتور زد

change me : عالم عمليات تجميل العيون 

 

فتعالوا معنا لنتعرف على عالم عمليات تجميل العيون. ما هي هذه العمليات؟ وكيف تتم؟ وما هي تكلفتها؟ هل يمكن أن تؤثر على حدة الإبصار سواء سلباً أو إيجاباً؟ أين أفضل أماكن إجراءها؟ وما هي المضاعفات المحتملة لها؟

عملية تجميل العيون هي في الحقيقة مجموعة عمليات تجعل تجميل العيون فرع كامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه.

تجميل العيون بدون جراحة | التقنيات والتكلفة والنتائج وأكثر | تجميلي

change me : تنوع عمليات التجميل 

 

تتنوع هذه العمليات ما بين عمليات تجميل العيون الحول، وبين عمليات علاج العيون الجاحظة والغائرة وغيرها من عمليات علاج مشاكل العين الجمالية المختلفة. وتركز طرق إجراء عمليات تجميل العين على علاج مشاكل العين من خلال شد عضلات العين، أو إزالة ترهلات الجلد في منطقة ما حول العينين سواء من خلال أنواع الحقن المختلفة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما للوجه وغيرها، أو من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال خيوط الشد.

كما تعتمد بعض أنواع هذه العمليات على تقنيات إذابة الدهون سواء عن طريق حقن الميزوثرابي أو باستخدام أشعة الليزر الدقيقة، أما عمليات تجميل العيون الحول فلا يمكن إجراءها بالليزر ويجب أن تتم عن طريق الجراحة أو الجراحة المجهرية، ويتم العلاج فيها عن طريق شد عضلة العين أو تقصيرها أو إرخائها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها بملليمترات قليلة

علاج انتفاخ العينين سريعا قبل المناسبات | مجلة الجميلة

change me : إجراء عملية تجميل العيون

التخدير

الخطوة الأولى في كل العمليات الجراحية هي التخدير، وتستدعي بعض عمليات تجميل العين التخدير الكلي بالضرورة، ومنها مثلاً عمليات توسيع العين أو عمليات تجميل العيون الحول، أما بعض عمليات التجميل الأخرى في العين فلا تتطلب سوى التخدير الموضعي. قد يطلب المريض أن يتعرض للتنويم أو التهدئة رغبة في تجنب الألم النفسي للعملية، لكن بخلاف هذا فإن هذه العمليات البسيطة غير مؤلمة تقريباً.

الشق الجراحي

حتى في العمليات التي تجرى بالليزر يتطلب الأمر إجراء شق جراحي لإدخال القنية (أنبوب الليزر) لكن هذا الشق الجراحي يكون صغير للغاية في حالة معظم العمليات وخاصة عمليات العلاج بالليزر، أو عمليات التجميل المجهرية، ويكون كبيراً أحياناً في بعض العمليات.

عبر حلول سهلة وطبيعية… كيف تتخلص من انتفاخات العين؟ – صحيفة المراقب العراقي

change me : إجراء عملية التجميل

 

تعتمد تقنية العملية على حسب الحاجة المرجوة منها فمثلًا عملية تجميل العيون الحول تتم من خلال علاج سبب الحول عن طريق العضلة الواصلة للعين، فلو كان سبب الحول هو شد زائد في عضلة العين يتم إرخاؤها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها ببضع ملليمترات، أما إن كان السبب هو ارتخاء في عضلة العين فقد يتم تقصيرها أو شدها.

في كل الأحوال يتم علاج الحول على مستوى العضلات وليس على مستوى الأعصاب، أما عمليات إعادة الشباب فتتم من خلال شد الجلد والعضلات المترهلة في منطقة ما حول العينين للتخلص من كل الجلد الزائد والمترهل وآثار التجاعيد وحتى أن بعض التجاعيد حول العينين يمكن علاجها بحقن البوتكس الذي يقلل من حدة انقباض العضلات وبالتالي يقلل من ظهورها.

كما أن عملية تجميل العيون الغائرة تتم من خلال حقن الفيلر أسفل العين وحولها ولا تستدعي إجراء شق جراحي أما عمليات توسيع العيون فتتم من خلال إزالة ترهلات الجفون واستئصال جزء من الجفن إن استدعى الأمر.

اسباب الانتفاخ تحت العين وطرق العلاج

طرق التواصل مع عيادة Change me 

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة او من خلال رقم الهاتف  01225555230

 

اقرأ التالى : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب