رفع الثدييعرف أيضا باسم تثبيتالثديعبارة عن عملية جراحية يجريها جراح تجميل لتغيير شكل ثدييكأثناء رفع الثدي تتم

الثدي,تكبير الثدى,تصغير الثدى,change me,الثدى,تجميل الثدى,رفع الثدى,شد الثدى,ترهل الثدى,عمليات تجميل الثدى,كيفية الاعتناء بالثدى,مراكز علاج مشكلات الثدى مصر

جراحات التجميل : إعادة تشكيل أنسجه الثدى

رفع الثدي يُعرف أيضًا باسم تثبيت الثدي عبارة عن عملية جراحية يجريها جرّاح تجميل لتغيير شكل ثدييك أثناء رفع الثدي، تتم إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل أنسجة الثدي لرفع الثديين كما يمكن أن تختاري إجراء رفع الثدي لك إذا تدلى ثدياك أو اتجهت حلمتاك لأسفل قد يؤدي رفع الثدي أيضًا إلى تحسين نظرتك لنفسك وثقتك بها ولن يؤدي رفع الثدي إلى تغيير كبير في حجم ثدييك إلا أنه يمكن إجراء رفع الثدي إلى جانب تكبير الثدي أو تصغيره.



Doctor live | نصائح قبل وبعد عملية تكبير الثدي

اقرأ التالى : حقن البلازما والعلاج النهائي تساقط الشعر

change me clinic : ليه تعملى عملية رفع الثدى ؟  

بينما تتقدمين في العمر، يتغير ثدييك — حيث يفقدان المرونة والصلابة توجد العديد من الأسباب لتلك الأنواع من تغيرات الثدي بما في ذلك التالي:

  • الحَمل في أثناء الحمل، قد تمتد الأربطة التي تدعم الثديين بينما يصبح ثدياك أكبر وأثقل. قد يسهم هذا التمدد في حدوث ترهل الثدي بعد الحمل — سواء كنتِ ترضعين طفلك أو لا.

  • التقلبات في الوزن يمكن أن تتسبب التغيرات في الوزن في تمدد جلد الثدي وفقدان مرونته.
  • الجاذبية عبر مرور الوقت، تتسبب الجاذبية في حدوث تمدد وتدلي الأربطة الموجودة في الثديين.

يمكن أن يقلل رفع الثدي من التدلي ورفع مكان الحلمتين والمنطقة ذات اللون الأغمق التي تحيط بهما (الهالة) يمكن أيضًا تقليل حجم الهالة في أثناء إجراء العملية الجراحية للحفاظ عليها في وضع نسبة وتناسب مع الثديين المتشكلين حديثًا.

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

change me clinic :  امتى يتم رفع الثدي ؟

  • كان ثدياك يتدلَّيان — أي إذا كانا يفقدان الشكل والحجم أو يصبحان أكثر تسطحًا وطولاً
  • الحلمات — عندما يكون ثدياك غير مدعومين — وينخفضان عند ثنيات الثدي
  • تتجه الحلمات والهالة للأسفل
  • أصبحت الهالة ممتدة بدرجة لا تتناسب مع الثديين
  • ينخفض واحد من الثديين عن الآخر

فئات قد تخضع لتكبير الثدي - ويب طب

change me clinic :  رفع الثدي ليس للجميع 

رفع الثدي غير مخصص للجميع إذا كنتِ تفكرين في الحمل في أي وقت في المستقبل، يمكنك أن تقومي بتأخير إجراء رفع الثدي يمكن أن يتمدد الثديان في أثناء الحمل ويفسد نتائج الرفع.

الرضاعة الطبيعية هي أحد الاعتبارات أيضًا. بالرغم من أن الرضاعة يحتمل القيام بها عادةً بعد إجراء رفع الثدي — حيث إن الحلمتين لا تنفصلان عن نسيج الثدي الأساسي — يمكن أن تُعاني بعض النساء صعوبة في إنتاج اللبن الكافي.

بينما يمكن إجراء رفع الثدي في أي حجم من الأثداء، فإنه من المحتمل أن تحظى النساء اللاتي يتمتعن بأثداء متدلية أصغر حجمًا بنتائج تدوم لمدة أطول تعتبر الأثداء الأكبر أثقل حجمًا، مما يجعل من المحتمل حدوث التدليّ مرة أخرى.

Doctor live | تجاربكم مع عملية تكبير الثدي

change me clinic :  النتايج النهائية   

سوف تلاحظين تغيرًا فوريًا في مظهر ثدييكِ، — على الرغم من أن شكل الثدي سيستمر في التغيّر، ثم يستقر على مدار الأشهر القليلة التالية وستظهر في البداية ندوب حمراء وتكتلات. وعلى الرغم من أن الندوب دائمة، إلا أنها تلين وترِق ويتحول لونها إلى اللون الأبيض في غضون سنة أو سنتين قد لا يمكن دومًا إخفاء الندوب الناتجة عن إجراء ضبط الثدي باستعمال حمالة الصدر والملابس الداخلية.

قد تلاحظين أن حجم حمالة الصدر قد صار أصغر قليلاً بعد شد الثدي، — حتى لو لم يتم تصغير الثدي في أثناء هذا الإجراء. بيد أن هذه نتيجة طبيعية، لأن الثديين صارا أكثر صلابة واستدارة كما قد لا تدوم نتائج شد الثدي فكلما تقدم بكِ العمر، من الطبيعي أن يصبح الجلد أقل مرونة وأكثر تدليًا — لا سيما إذا كان ثدياكِ كبيرين وثقيلين وقد يساعد الحفاظ على وزن ثابت وصحي للجسم على الاحتفاظ بالنتائج.

تجارب تكبير الثدي بالسيليكون.. آراء ونتائج وأكثر | دكتور وائل غانم - جراح  تجميل

change me clinic :  أسئلة متكررة 

إليك بعض الأسئلة التي قد تدور في ذهنك حول تكبير الثدي:

  • هل حشوات السيليكون سبب في سرطان الثدي؟ 

لا يوجد أي دليل علمي على ذلك، والحشوات المستخدمة تكون معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وهيئة الغذاء والدواء السعودية، مما يعني مطابقتها للمقاييس والمواصفات العالمية.

تكتلات الثدى.. اعرفى أسبابها وازاى تتعاملى معاها - اليوم السابع

change me clinic :  متى نلجأ إلى شد الثدي مع التكبير؟ 

هناك حالات تعاني من صغر وترهل في الثدي، وهنا نقوم بعملية شد وتكبير الثدي في عملية واحدة وأخيرًا فإن تجميل الثدي يعتمد على حالة المريضة الصحية وحالتها النفسية، فإذا كانت حالتك الصحية جيدة وليس لديك مشكلات نفسية مع الثدي فلا تقدمي على عمليات التجميل، أما إن كان لديك مشكلات صحية بسبب كبر في الثدي أو مشكلات نفسية بسبب ضمور وصغر الثدي وعدم ثقة بالنفس، فيمكنك أن تلجأي لأحد جراحات تجميل الثدي.

تكبير الثدي بالسيليكون ؛ مزاياها و عيوبها | عملية تكبير الثدي بالسيليكون في  ايران | طب توب

طرق التواص  مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب