نغير حياتك إلى الأفضل.. هو الشعار الذي يرفعه جميع العاملين في مركز Change Me Clinic والذي يعتبر أفضل مركز تجمي

الدكتور محمد عماد الدين,اطباء تجميل,مراكز تجميل,الدكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط دهون فى مصر,مركز  Change Me Clinic,اطباء شفط دهون,جراحات شفط الدهون,مميزات مركز  Change Me Clinic,اطباء مركز  Change Me Clinic,تمريض مركز  Change Me Clinic,عمليات مركز  Change Me Clinic,التعقيم مركز  Change Me Clinic,من هو الدكتور محمد عماد الدين,إنجازات الدكتور محمد عماد الدين,الدكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل,ما الذي يميّز الدكتور محمد عماد الدين

خبرة طويلة في مجال طب التجميل

الدكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط دهون فى مصر

الدكتور محمد عماد الدين
الدكتور محمد عماد الدين

"نّغيّر حياتك إلى الأفضل".. هو الشعار الذي يرفعه جميع العاملين في مركز Change Me Clinic، والذي يعتبر أفضل مركز تجميل في مصر، بتقديم مجموة كبيرة من الخدمات الطبية التي أحدثت ثورة في عالم التجميل، وباستعمال أحدث التقنيات العالمية في مجال طب التجميل، لهذا تمكّن مركز Change Me Clinic أن يكون أحدث أهم مراكز التجميل المعروفة في مصر، والذي يجذب يوميًا عدد كبير من العملاء من المشاهير ونجوم المجتمع ممن وضعوا ثقتهم في العاملين في مركز Change Me Clinic من أجل تغيير حياتهم إلى الأفضل.



واستطاع مركز  Change Me Clinic أن يصل إلى مكانة متميزة في عالم التجميل في مصر والعالم العربي، بفضل مجموعة من العوامل المهمة التي كتبت قصة نجاحه، فبجانب استعمال أحدث التقنيات والأجهزة التي تم التوصل إليها عالميًا فيما يخص علم التجميل، فإن العنصر البشري استطاع أن يكمل النجاح في منظومة مركز Change Me Clinic.

 

 

أطباء مركز  Change Me Clinic

ويضم مركز  Change Me Clinicنخبة من أهم وأمهر أطباء التجميل في مصر والشرق الأوسط، ممن استطاعوا أن يحققوا نجاحات متوالية في مجال جراحات التجميل، ليغييروا بهذه الجراحات حياة الكثير من الحالات الصعبة طبيًا، والتي كان يعاني أصحابها من ضعف الثقة بالنفس، معتمدين على خبرتهم العلمية دون أن يعفلوا أهمية الروابط الإنسانية بين الجميع.

ولا يغفل الأطباء في مركز Change Me Clinic أهمية التواصل مع المرضى للتعرف على مشاكل النفسية المتعلقة ببعض العيوب الشكلية في أجسامهم، ليتمكنوا من إصلاح هذه العيوب وإعادة الثقة المفقودة، بعدما يحصل المريض على الشكل المثالي المناسب له، ويبدأ صفحة جديدة من حياته بمساعدة أفضل أطباء مجال التجميل في مركز Change Me Clinic.

يضم مركز Change Me Clinic نخبة كبيرة من الأطباء في مختلف التخصصات يشرف عليهم الدكتور محمد عماد الدين، استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وزميل كلية الجراحين الملكية بأدنبره، والذي يعتبر أفضل دكتور شفط دهون فى مصر.

 

 

من هو الدكتور محمد عماد الدين؟

الدكتور محمد عماد الدين هو أحد أهم الأسماء في مجال جراحات التجميل في مصر، وهو استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومؤسس مركز Change Me Clinic للتجميل، كما يعتبر أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي في مجال عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث استطاع أن يجري عددًا كبيرًا من العمليات التجميلة الناجحة في الكثير من المجالات التي تتعلق بشفط الدهون والتخلص من الوزن الزائد معتمدًا على استعمال أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في مجال طب التجميل، داخل مركز Change Me Clinic.

خلال حياته المهنية، حصل الدكتور محمد عماد الدين على مجموعة من الشهادات والدرجات العلمية، فهو حاصل على بكالوريوس الطب بكلية الطب جامعة القاهرة، وماجستير جراحة التجميل جامعة القاهرة، كما أنه حاصل علي دكتوراه فى جراحة التجميل جامعة القاهرة، وزميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة.

وحصل الدكتور محمد عماد الدينعلى إدارة الجودة فى الرعاية الصحية 2010، وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية المصرية للجراحة، وعضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل.

 

 

إنجازات الدكتور محمد عماد الدين:

تميّز الدكتور محمد عماد الدين مؤسس مركز Change Me Clinic، في العديد من العمليات التجميلية أبرزها جراحات تجميل الوجه، تجميل الأنف، جراحات تنسيق القوام، شفط الدهون، شد الجلد المترهل بعد الولادة، شد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن، إزالة التثدي عند الرجال، عملية نحت الجسم، وهي العمليات التي حققت نجاحًا كبيرًا بين المترددين على مركز Change Me Clinic.

 

 

التجميل هدفه السعادة:

الدكتور محمد عماد الدين هو الطبيب الوحيد في مصر والعالم العربي، ةوالذي يرى أن الهدف الأساسي لعمليات التجميل هو "السعادة"، ولهذا فإنه يساعد مرضاه بكل شكل ممكن على تحقيق السعادة من خلال التخلص من كل العيوب الجسمانية التي تتسبب في شعورهم بالإحراج أو عدم الثقة بالنفس، لهذا فهو الاختيار الأول لكل من يبحث عن عملية تجميل تحقق له السعادة وتجعله يشعر بالرضا عن شكله الخارجي.

يٌسخّر الدكتور محمد عماد الدين كل امكانياته الطبية وخبراته العلمية وإمكانيات مركز Change Me Clinic للتجميل، من أجل خدمة المربض وتحقيق هدفه في الحصول على شكل مميز يجعله يستعيد ثقته في نفسه، إيّا كان نوع العملية التجميلة التي يجريها.

 

 

الدكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me Clinic

داخل مركز Change Me Clinic، أجرى الدكتور محمد عماد الدين العديد من عمليات التجميل في مصر والشرق الأسط، في مجالات التخلص من السمنة والوزن الزائد، وشد ترهلات الجلد وتنسيق الوجه، حيث قام بإجراء هذه العمليات داخل مركز Change Me Clinic، والذي يتميز بأنه على أعلى درجات من التعقيم، ما يمنع انتقال أي عدوى إلى المريض.

ويصر الدكتور محمد عماد الدين على إجراء العمليات التجميلية داخل مركز Change Me Clinic من أجل ضمان الحصول على اكبر قدر من التعقيم، ما يضمن نجاح العمليات وعدم إصابة المريض بأي نوع من أنواع العدوى، وبالتالي تنخفض نسبة حدوث آثار جانبية سلبية قد يتعرّض لها المريض بعد العملية.

ويستعمل الدكتور محمد عماد الدين أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتوفرة فيمركز Change Me Clinic من أجل إجراء عمليات جراحات السمنة، ومنها تقنية الفيزر لشفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، ويستخدمه عدد من الأطباء المتمرسين، والذين يمكنهم علاج المرضى به دون إحداث أي حروق أو تشوهات أو نتائج سلبية.

 

 

الدكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل

وأجمع المرضى الذين تعاملوا مع الدكتور محمد عماد الدين في مركز Change Me Clinic، أنه يجري عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة لا مثيل لها، حيث يستطيع بمنهى السهولة أن ينهي مشكلة الدهون المتراكمة حول العضلات، ونحتها ليبدو الصدر مُقسّمًا بشكل رائع دون الحاجة إلى التمارين الرياضية الشاقة بالنسبة للرجال.

وبنفس السهولة يجري الدكتور محمد عماد الدين، العمليات التجميلة الأخرى على غرار زراعة الشعر، إزالة التثدي للرجال، تجميل الثدي للنساء، وشد ترهلات الجلد ونحت الجسم.

 

 

ما الذي يميّز الدكتور محمد عماد الدين عن غيره من أطباء التجميل في مصر؟

 يرى الدكتور محمد عماد الدين ان الهدف الأساسي من عمليات التجميل هو الشعور بالسعادة، لهذا يعمل على إسعاد مرضاه بكل الطرق الممكنة، ومنها بالطبع إجراءات الجراحات التجميلية بسهولة وبأعلى درجات الأمان، ولهذا فالخطوة الأولى قبل إجراء أي عملية تجميلية، تكون هي إجراء كل التحاليل والفحوصات الطبية، حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته، أو تسبب له أي مشاكل صحية أو تشوهات بعد العملية.

 يهتم الدكتور محمد عماد الدين بشكل كبير بالدعم النفسي والمعنوي للمريض، كما أنه يتميز بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج من العمليات، كما أنه لا يمل من الإجابة على استفسارات مرضاه، ولا يتوقف عن تقديم النصائح لهم بالصورة التي تجعلهم يشعرون بالاطمئنان أنهم في ايد أمينة.

لا يمكن الاختلاف على ما يتمتع به الدكتور محمد عماد الدين من كفاءة وخبرة علمية مهمة، تجعله واحدًا من أهم جراحين التجميل في مصر والشرق الأوسط، كما أنه معروف باهتمامه الشديد بأخلاقيات المهنة، وبهذا يرفض إجراء أي عمليات جراحية قد تسبب مشاكل صحية للمريض، ويتحلى بالأمانة في تعريف المريض كل ما يتعلق بحالته الصحية، حيث يقوم بشرح كافة تفاصيل العملية للمريض ويناقش المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

ويجري الدكتور محمد عماد الدين جميع العمليات التجميلية في جو من التعقيم والإجراءات الصحية الدقيقة في مركز Change Me Clinic، والذي يضم نخبة مميزة من الكوادر البشرية المميزة في المجال الطبي في الجراحة والتخدير والتمريض.

 

 

 التواصل مع مركز Change Me Clinic:

يعد مركز Change Me Clinic هو واحدًا من أهم مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، ويقع في 76 شارع الثورة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر، ويمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم +201225555230

كما يمكن التواصل مع المركز عن طريق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

كما أطلق مركز Change Me Clinic موقعه الإلكتروني  https://changemeclinics.com/ والذي يضم مجموعة من المقالات التي توفر معلومات عن كل ما يخص العمليات التجميلية في مصر وأسعارها وفوائدها وآثارها الجانبية إن وجدت وصور للحالات قبل وبعد القيام بالعملية التجميلية، في محاولة للتسهيل على عملاء مركز Change Me Clinic.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب