الدعامة الذكرية هي واحدة من أحدث الطرق العلاجية التي توصل إليها الطب في السنوات الأخيرة من أجل علاج الضعف الجن

علاج سرعة القذف,علاج الضعف الجنسي,اطباء تجميل,مراكز تجميل,تجربتي مع الدعامة الذكرية,تكلفة عملية تركيب دعامات للعضو الذكري في مصر,فوائد الدعامة الذكرية,سعر دعامة الانتصاب في مصر,مزايا وعيوب الدعامة الذكرية,دعامة الانتصاب الخارجية,أسباب تورم الخصية بعد عملية الدعامة الذكرية,ما هي الدعامة الذكرية,أنواع الدعامة الذكرية,الدعامة الذكرية المرنة,الدعامة الذكرية المضخة,عملية الدعامة الذكرية في مركز  Change Me Clinic,علاج صعف الانتصاب

الحل الأفضل والمضمون لعلاج الضعف الجنسي

عملية الدعامة الذكرية في مركز  Change Me Clinic الأفضل في مصر

الدعامة الذكرية
الدعامة الذكرية

الدعامة الذكرية هي واحدة من أحدث الطرق العلاجية التي توصل إليها الطب في السنوات الأخيرة من أجل علاج الضعف الجنسي، وهي حل آمن تمامًا استفاد منه شريحة واسعة من مرضى ضعف الانتصاب في جميع أنحاء العالم، ليتمكنوا من ممارسة حياتهم الجنسية بشكل طبيعي وأداء يضمن الشعور بالرضا والمتعة.



وتشير بعض الأبحاث والدراسات الحديثة إلى أن أكثر من 150 مليون رجل في العالم، يواجهون مشاكل تتعلق بعدم بلوغ النشوة المطلوبة أثناء الجماع، ولهذا فإن الدعامة الذكرية تعتبر هي الحل الآمن الذي يلجأ إليه عدد كبير من الأشخاص ممن يبحثون عن  حل نهائي ينهي معاناتهم مع الضعف الجنسي دون وجود آثار جانبية غير مرغوب فيها بعد ذلك.

 

 

ما هي الدعامة الذكرية؟

الدعامة الذكرية هي أحد الأجهزة الطبية الحديثة التي يتم تركيبها داخل الجسم بعملية جراحية بسيطة، واستطاعت خلال السنوات الأخيرة ان تحقق نتائج مبهرة مع مرضى ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، حيث اثبتت فعاليتها في مساعدة المرضى على ممارسة حياتهم بصورة طبيعية دون أي مشاكل أثناء العملية الجنسية، ودون أي مشاكل تؤثر على انتصاب العضو الذكري.

 

 

 

متى يمكن تركيب الدعامة الذكرية:

أثبتت الدعامة الذكرية قدرة هائلة في مساعدة مرضى الضعف الجنسي، ومكّنتهم من التحسن أثناء العلاقات الحميمية، ومن أكر الفئات التي يمكنها اللجوء إلى الدعامة الذكرية: أصحاب الأمراض المزمنة مثل القلب والشلل النصفي، وكذلك المصابون بضعف الانتصاب بسبب إدمان المخدرات أو الخمور.

ويلجأ إلى تركيب الدعامة الذكرية الحالات الصعبة من الناحية الطبية، والتي فشلت معهم العلاجات التقليدية للضعف الجنسي لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، فعند فشل هذه الطرق يكون الاختيار الأفضل هو اللجوء إلى تركيب الدعامة الذكرية، أو ما تسمى بعمليات دعامة الانتصاب أو دعامة القضيب.

الدعامة الذكرية هي عملية طبية بسيطة يتم إجراءها في فترة زمنية قليلة وبعدها يستطيع المريض أن يمارس حياته الجنسية بأداء جيد من حيث الوصول إلى النشوة والشعور بالمتعة الكاملة، مع العلم ان عملية الدعامة الذكرية ليس لها آثار جانبية سلبية، فهي لا تُغير من خصائص العضو الذكري من حيث الإحساس، وبالتالي فلا يمكن الشعور بتلك الدعامة الذكرية الموجودة داخل العضو الذكري، أثناء الجماع.

فوائد تركيب الدعامة الذكرية:

تركيب الدعامة الذكرية يتم بعملية جراحية تستغرق مدة من ۳۰-٤٥ دقيقة، بعدها يعود المريض إلى حالته الطبيعية دون الحاجة إلى المبيت في المستشفى، ويتم تركيب الدعامة الذكرية داخل الجسم عن طريق إجراء الطبيب لجرح صغير لا يتجاوز طوله الـ5 سم، ومن خلال هذا الجرح يقوم الطبيب بإدخال أنبوب مدعم للانتصاب إلى العضو الذكري، وذلك لتدعيم العضو الذكري وإعطاءه الصلابة التي تساعده على الأداء المطلوب أثناء ممارسة الجنس، ولهذا يقبل عليها العديد من مرضى الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، بسبب ما تعطيه من نتائج مبهرة.

من أهم مميزات عمليات تركيب الدعامة الذكرية أنها لا تتسبب في أي آثار جانبية غير مطلوبة، فهي لا تؤثر على مراكز الإحساس، وبالتالي فلا يجد النريض أي مشكلة في الإحساس بالمتعة والنشوة أثناء العلاقة الحميمية، فالمريض لا يشعر بالأساس بوجود تلك الدعامة الذكرية داخل عضوه الذكري، حيث يحصل على انتصاب كامل دون أن يعيقه وجود أي جسم غريب داخل الجسم.

استطاعت عمليات تركيب الدعامة الذكرية أن تحقق نجاحا مبهرا في جميع دول العالم، باعتبار أنها أفضل الحلول التي يمكن اللجوء إليها لعلاج مشكلة الضعف الجنسي دون أي آثار جانبية وبشكل آمن تماما.

 

 

أنواع الدعامة الذكرية:

هناك نوعان أنواع الدعامة الذكرية ولكل منهما مميزاته التي تساعد المريض على تخطّي مشكلة الضعف الجنسي، وهما :

الدعامة المرنة أو الدعامة القابلة للثني:

الدعامة المرنة أو الدعامة القابلة للثني هي أول أنواع الدعامة الذكرية التي يمكن اللجوء إليها ويتم تركيبها داخل العضو الذكري في دقائق معدودة، وتتميز بسهولة الاستخدام لانها ليس بها أجزاء ميكانيكية تعيق العملية الجنسية، كما أنها منخفضة التكلفة بالمقارنة بغيرها من طرق علاج الضعف الجنسي.

وتوفر الدعامة الذكرية المرنة ميزة مهمة هي قدرة القضيب على الانتصاب لفترات طويلة ولأي عدد من المرات خلال اليوم، ما يحسن من الأداء الجنسي للمريض، ولكن هذا النوع من الدعامات الذكرية له بعض الآثار الجانبية منها أن المريض قد يعاني من ألم شديد في القضيب خلال فترة الشفاء، لهذا يوصي الأخصائيون بتجنب كل النشاط الجنسي خلال هذه الفترة.

الدعامة القابلة للنفخ:

الدعامة الهيدروليكية، أو الدعامة القابلة للنفخ أو الدعامة ذات المضخة، هي أحد أنواع الدعامة الذكرية، وهي دعامة ترتخي بشكل كامل في حالة عدم وجود علاقة جنسية، وهي تحتوي على نضخة تكون مختبئة داخل جسم في كيس الصفن، وبمجرد الضغط عليها ينتصب العضو الذكري بشمل كامل وبالتالي تنهي مشكلة الضعف الجنسي.

الدعامة الذكرية القابلة للنفخ، تتكون من قطعتين من أسطوانتين مجوفتين يتم إدخالهما جراحيا في القضيب، وعن طريق الضغط ينتقل السائل المنوي إلى الأسطوانات داخل القضيب، كما  يمكن نقل السائل الموجود في الأسطوانات مرة أخرى إلى الخزان عن طريق ثني القضيب برفق لأسفل لمدة 10 ثوان، وهو ما يحقق أفضل النتائج أثناء العملية الجنسية.

 

 

 

عملية الدعامة الذكرية في مركز  Change Me Clinic

الدعامة الذكرية من اهم العمليات التي يتم إجراءها داخل مركز Change Me Clinic بايدي مجموعة مميزة من الأطباء المتخصصون والذين حققوا نجاحا واسعا في العديد من مجالات التجميل، واستطاعوا أن يحققوا نتائج مبهرة مع العديد من الحالات الصعبة التي كانت تعاني في السابق من مشكلة الضعف الجنسي.

إجراء عملية الدعامة الذكرية يتم في مركز Change Me Clinic، وسط جو شديد الحرص على الالتزام بجميع المعايير الطبية والصحية التي توفر أقصى درجات الأمان للمريض، حيث يوفر المركز أفضل إجراءات التعقيم التي تحمي المريض من التقاط أي عدوى قد تتسبب له في آثار جانبية غير مرغوبة، بالإضافة إلى متابعة مستمرة بعد العمليةى لضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

 

 

التواصل مع مركز Change Me Clinic:

يعد مركز Change Me Clinic هو واحدًا من أهم مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، ويقع في 76 شارع الثورة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر، ويمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم +201225555230

كما يمكن التواصل مع المركز عن طريق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

https://www.facebook.com/changemeclinic.net/

كما أطلق مركز Change Me Clinic موقعه الإلكتروني

  https://changemeclinics.com/

والذي يضم مجموعة من المقالات التي توفر معلومات عن كل ما يخص العمليات التجميلية في مصر وأسعارها وفوائدها وآثارها الجانبية إن وجدت وصور للحالات قبل وبعد القيام بالعملية التجميلية، في محاولة للتسهيل على عملاء مركز Change Me Clinic.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب