عمليةشفط الدهون تعرف أيضا باسم عملية شفط الشحوم أو نحت قوام الجسم

عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر,تكلفة عملية شفط الدهون,سعر عملية شفط الدهون,تجربتي مع عملية شفط الدهون

ما هي عملية شفط الدهون .. تجربتي مع عملية شفط الدهون .. أسعار عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون و نحت القوام

عملية شفط الدهون (تعرف أيضا باسم عملية شفط الشحوم أو نحت قوام الجسم)



قبل وبعد عملية شفط الدهون في الذراع

قبل وبعد عملية شفط الدهون في الذراع

 

في عملية شفط الدهون يقوم الجراح بإزالة الدهون الزائدة في أجزاء معينة في الجسم لنحته بشكل أفضل, و تتواجد الدهون الغير مرغوب بها في عدة أماكن في الجسم كالورك, الفخذ, الظهر, الذراع, أو العنق (المعروف في الطب باسم الذقن المزدوج).

وبينما تُعرف عملية شفط الدهون بأنه إجراء لإزالة الدهون ، فهو أيضًا أحد أفضل الإجراءات لمساعدة المريض على تحسين شكله. في الواقع ، غالبًا ما يستخدم جراحو التجميل شفط الدهون لتحسين نتائج العمليات الأخرى، حيث لا توجد تقنية أخرى تسمح بمثل هذه التحسينات التفصيلية في شكل الجسم كعملية شفط الدهون فهي تعمل على رسم معالم الجسم بصورة متناسقة ترضي المريض.

تجربتي مع عملية شفط الدهون

إن عملية شفط الدهون هي إجراء تجميلي يخضع له كل من النساء والرجال, ويهدف في الأساس إلى تحقيق رغبة المريض في الظهور بقوام أفضل وأكثر تناسقاً من السابق.

من ضمن الأهداف الذي سعى إليها المريض في عملية شفط الدهون : الظهور بمظهر أفضل في ملابس السباحة ، بينما يرغب البعض الآخر في العثور على الجينز الذي يناسبهم بشكل أكثر راحة. بالنسبة للرجال ، يمكن لشفط الدهون أن يعالج التثدي بنجاح.

قبل وبعد عملية إزالة التثدي

قبل وبعد إزالة التثدي من خلال عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر

وهو إجراء تجميلي أقل توغلاً ودمويًا من طريقة شفط الدهون التقليدية لإزالة الدهون، حيث يتم إدخال أنبوب صغير من خلال شق صغير لتوصيل طاقة الليزر والحرارة إلى الدهون الموجودة تحت الجلد, مما يساعد في تفتتها ومن ثم شفطها من خلال الجهاز. بعد العملية، سيترك الجراح المسؤول عدة شقوق مفتوحة حتى يتمكن فيما بعد  من تصريف الدم والسوائل الزائدة  المحتبسة داخل الجسم.

شفط الدهون بالليزر

ما هي الحالات المناسبة لإجراء عملية شفط الدهون

  • في حالة وجود رواسب دهنية زائدة على الوركين أو البطن أو الفخذين أو العنق أو الذقن أو الذراعين أو الصدر والتي لا تستجيب لنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. شفط الدهون ممتاز لتقليل التجمعات الدهنية ونحت خصر طبيعي جميل للجسم.
  • وجود دهون زائدة في بعض المناطق لا تتناسب مع بقية أجزاء الجسم, يمكن أن يؤدي تقليل الدهون الزائدة في منطقة واحدة من الجسم إلى تحقيق توازن أفضل وتناسق مع بقية أجزاء الجسم.
  • في حالة عدم وجود دهون كافية في بعض المناطق كالأرداف الضيقة لدى بعض السيدات, في هذه الحالة يتم نقل دهون من منطقة إلى أخرى في الجسم.
  • بعض الأشخاص يتمتعون بوزن أقرب إلى المثالي ومع ذلك تتواجد بعض الدهون الموضعية المزعجة, من خلال عملية شفط الدهون يتم التخلص من جميع الدهون الموضعية.

كم تكلفة عملية شفط الدهون

في العموم تعد أسعار عملية شفط الدهون في مصر أقل من نظريتها في الدول العربية وكذلك الأجنبية مع كفاءة وخبرة عالية من قبل الأطباء في مصر:

تكلفة عملية شفط الدهون بالجراحة التقليدية

تبدأ أسعار عملية شفط الدهون بالجراحة التقليدية في مصر من 1000 دولار أمريكي وتصل إلى 4000 دولار تختلف باختلاف خبرة الجراح المسؤول عن العملية ومدة الإقامة في المستشفى وغيرها من الأمور التي قد تشكل اختلافاً في أسعار عملية شفط الدهون.

تكلفة عملية شفط الدهون بالليز

بالنسبة  لـ تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر فإنها تكون أعلى في التكلفة بالمقارنة بالجراحة التقليدية نظراً لارتفاع ثمن الأجهزة المستخدمة في العملية, وتتراوح تكلفة العملية ما بين 3000 دولار أمريكي وصولاً إلى 8000 دولار, وهذا التراوح في الأسعار يعتمد على عدة عوامل خاصة بالخبرة, الإقامة ونوع الأجهزة المستخدمة.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب