تعد امراضالذكورةمن أكثر الأمراض التي تؤرق حياة الرجال لكونها تؤثر على علاقتهم الحميمة مع الطرف الآخر وتتعلق بش

امراض الذكورة,انتصاب,change me,الذكورة,سرعه القذف,قذف مبكر,عيادات الذكورة,العلاج,حلول سرعه القذف,ضعف انتصاب,ارتخاء القضيب,الجينسنج,فوائد الجينسينج,الممر الكهفى,دوالى الخصية,التخصيب

أمراض الذكورة : الجانب النفسى و كيف تحمى ذاتك منها

تُعد امراض الذكورة من أكثر الأمراض التي تتعلق بشكلِ أساسي بالجانب النفسي ، لهذا السبب إليك في هذا المقال أبرز الامراض التى تخص الذكورة، وكيف يمكن أن تحمي ذاتك منها، وفي حالة إصابتك ما هي طرق العلاج المتوفرة في حالة إصابتك بأيا منها.



اقرا التالى : علاج التثدى عند الرجال : التصحيح الجراحي

نصائح طبيبة للتعامل مع "دكتور جوجل" والتفاهم مع طبيبك ببساطة | مصراوى

 

 

ولامراض الذكورة صور عديدة ، من أهمها: ضعف الانتصاب، وضعف الرغبة الجنسية، وسرعة القذف وبعض من هذه الأمراض مرتبطٌ ببعضه، وقد يكون واحد منها سببًا في الآخر فلذا لا يتصدر لعلاج هذه الأمراض إلا كبار الأطباء ولا ينصح بالذهاب إلى من يدعي أنه قد يتم علاج هذه الأمراض بالوصفات الشعبية وغيرها من الطرق التي خرجت إلى العالم من غير المتخصصين في الطب فهيا بنا نتعرف على مدى خطورة هذه الأمراض، وأساليب العلاج المختلفة والمتخصصة لكل مرض.

 

عملية زراعة الشعر لمرضى السكر

 change me : افهم اكتر عن مشكلة القذف المبكر 

تُعد مشكلة "الدفق المبتسر" من امراض الذكورة المنتشرة حيث تواجه ما بين نسبة 10% إلى 30% من الرجال في مرحلة ما بحياتهم، وهي عبارة عن قذف السائل المنويّ بوقتِ أسرع مما يجب عليه أن يكون، حيث من المفترض أن يأخذ الرجال من دقيقتين إلى عشر دقائق للوصول إلى تلك المرحلة. ومن الممكن ألا ينتج ذلك بسبب الاتصال الجنسيّ مع شريك، بل من الاستمناء كذلك.

اقرأ التالى : جراحات التجميل : إعادة تشكيل أنسجه الثدى

 

الأسئلة الشائعة عن جراحات القلب | الأجابة على معظم تساؤلات مريض عملية القلب  المفتوح

 change me : سرعة القذف ؟

يرجع أطباء امراض الذكورة الأسباب إلى : 

1) العوامل النفسية لها تأثيرًا واضحًا وكبيرًا ومحوريًا في بعض الأحيان على الدفق المبتسر، حيث من الممكن أن المشاعر السلبية كالإحساس بالذنب، أو العجز الجنسيّ، أو التوتر، أو اضطراب بالعلاقة بين الطرفين والتي تؤدي إلى تلك الحالة الطبية.

2) العوامل البيولوجية التي تخص جسد الرجل نفسه قد تكون السبب وراء ذلك، حيث أن الهرمونات والناقلات العصبية، واضطرابات الغدد الدرقية، والاضطراب الذي يصيب البروستاتا أو التهابات الإحليل، هذا إلى جانب التعرض إلى إصابات صادمة تؤثر على النشاط الجنسيّ للشخص وإصابته بسرعة القذف من امراض الذكورة .

3) عوامل آخرى للتسرع في القذف هي العنانة، أي ضعف الانتصاب، وكذلك الأمراض الطبية الآخرى كمشاكل القلب والأوعية الدموية قد تؤدي إلى نفس النتيجة، ويمكن أن يؤدي الضغط إليه أيضًا، وهناك بعض الأدوية التي تكون السبب في تلك الحالة.

جريدة الرياض | الخبر السيئ ... مرونة نقله للمريض وأهله تجنبهم الصدمة  النفسية !

 change me : ما هو علاج سرعة القذف ؟

يمكن أن يتم العلاج بعد استشارة طبيب امراض الذكورة عن طريق تغيير أشكال الممارسات الجنسية، وبضعة تقنيات كالضغط على العضو التناسلي عند الشعور بالقذف المبكر.

أيضًا في بعض الأحيان يصف الطبيب عدة أدوية تدخل تحت بند مضادات الاكتئاب، أو دهانات موضعية للتخدير، أو يمكن اللجوء إلى طبيبِ نفسيّ إذا كان هذا العامل الأساسيّ وراء سرعة القذف.

 

دراسة : “المرضى الذين يراجعون الطبيب نفسه … أقل عرضة للوفاة المبكرة” –  صحيفة المرصد الليبية

 change me :  مُشكلة الضعف الجنسيّ

الضعف الجنسيّ أو مشكلة عدم الانتصاب لدى الرجال هي مشكلة من امراض الذكورة الشائعة لدى الذكور، الانتصاب السليم هو عملية تشترك بها كلًا من الهرمونات الذكورية، والمشاعر، والأعصاب المسئولة عن تلك العملية، وعضلات المنطقة التناسلية وأوعية الشخص الدموية، كل تلك الأطراف إن أصابها أي خلل فهي تؤثر بشكلِ مباشر على الانتصاب الصحيح والعمليات الجنسية.

 

  change me : عوامل الضعف الجنسيّ ؟

خُبراء امراض الذكورة يرجعون مشكلة الضعف الجنسيّ بشكلِ أساسيّ إلى : 

1) العوامل الجَسدية وهي المشاكل التي تصيب الجسم مثل خلل بالأوعية الدموية ( تصلب الشرايين )، أو الأمراض القلبية، أو مشاكل الضغط الدمويّ ( ارتفاع ضغط الدم )، داء السكريّ المزمن، نسبة الكوليسترول المرتفعة في الدم، مشاكل البروستاتا وتضخمها، إدمان الخمور والكحوليات وغيرها من الاضطرابات الجسدية الذي يمكن أن يقررها دكتور امراض الذكورة الذي تقوم بالمتابعة معه.

2) العوامل النفسية تشكل عُنصرًا في ضعف الانتصاب حيث من الممكن أن نسبة الإثارة التي يشعر بها الشخص هي سببًا في عدم انتصاب العضو الذكوريّ، وكذلك القلق والتوتر، أو سوء العلاقة مع الشريك الجنسيّ والتي تؤثر على أداءه الذكر أثناء العلاقة الحميمة.

 

وكالة أخبار المرأة - هيبة الرجولة ---- لماذا يرفض الرجال مراجعة الطبيب لفحص  الذكورة؟!!

 change me : الضعف الجنسيّ – ضعف الانتصاب .. الخ

يلجأ طبيب امراض الذكورة إلى معرفة السبب أولًا وهو ما يتطلب منك الصراحة التامة وهذا لفعالية العلاج، ثم يقوم بعدها بتقريرِ نوع العلاج بناءًا على هذا، فيمكنه أن يقدم لك خيار الأدوية عن طريق الفم التي تعمل على زيادة ضغط الدم وبالتالي ضخه داخل عضوك الذكريّ ومساعدته على الانتصاب عند وجود المحفزات المثيرة لك.

وهناك بعض الأطباء الذين يصفون الحقن الخاصة بالعضو الذكريّ التي تعطيه انتصابًا يدوم حتى ساعة، أو عن طريق أقماع تُدخل لمجرى البول الخاصة بك وتساعد على تحسين حالات الضعف الجنسيّ، وهناك أيضًا المكملات أو البدائل التي تتضمن هرمون التستوستيرون لزيادة هرمونات الذكورة

أعراض وأسباب زيادة الفسفور في الجسم - مجلة رجيم

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : عمليات التجميل : وجه متناسقٍ بلا عيوب أو ندوب

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب