في ظل تطور تقنيات الطب أصبح من الممكن إجراء عملية الأنف بأقل ضرر في هيكل الأنف الطبيعي عن طريق الحفاظ على غضار

تجميل الانف,CHANGE ME,عمليات تجميل الانف,مركز التغيير,انحراف الانف,انف طويل,انف افطس,اعوجاج الانف,مشكلات الانف,علاج مشكلات الانف,كيفية التخلص من انعدام الثقة بالنفس,المظهر الخارجى والثقة بالنفس,جمال الانف,بروز الانف,عيادات تجميل الانف 2022

تطور تقنيات الطب : عملية الأنف بأقل ضرر في هيكل الأنف الطبيعي

في ظل تطور تقنيات الطب، أصبح من الممكن إجراء عملية الأنف بأقل ضرر في هيكل الأنف الطبيعي، عن طريق الحفاظ على غضاريف وعظام الأنف من دون ضرر، واستهداف الجزء المراد تغييره فقط، والأهم من ذلك، أن الليزر يتيح إمكانية صقل الغضاريف والعظام المراد تغيير شكلها، مما يعني مضاعفات أقل على المدى البعيد والقريب ونتائج أقرب للطبيعة؛ بالإضافة إلى أن عملية تجميل الأنف بالليزر تتيح للمريض الخروج من المستشفى بعد مدة 4 أو 5 ساعات من العملية، والعودة إلى العمل بعد أقل من أسبوع، بدون الحاجة لوضع فتيلة داخل الأنف.



عملية تجميل الأنف - Mayo Clinic (مايو كلينك)

CHANGE ME : الضرر في هيكل الأنف الطبيعي

يعاني الأشخاص الذين لديهم انحراف الحاجز الأنفي أحياناً من تغير في نمط تدفق الهواء الذي قد يسبب انسداد الجانب الضيق، مما يؤدي إلى الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية الذي يستمر لفترات طويلة ، أو حدوث جفاف جلد الحاجز الأنفي وتشققه، مما يؤدي إلى نزيف الأنف المتكرر، وتحدث الإصابة بانحراف الأنف إما بسبب التعرض لضربة قوية على الأنف ، أو التشوهات الناتجة عن بعض أنواع العدوى، أو الأمراض السرطانية ، أو أن يولد الشخص بحاجز أنفي منحرف.

عمليات تجميل في الأنف - الصحة كنز

CHANGE ME : تجميل الانف 

يتم إجراء عملية انحراف الأنف لعدة أسباب أهمها علاج انسداد الأنف الناجم عن حاجز الأنف المنحرف، والذي يسد الهياكل العظمية في الأنف، مما يعني علاج التهاب الجيوب الأنفية طويل الأمد، وإزالة الزوائد الأنفية، ووقف نزيف الأنف المتكرر.

بالإضافة إلى أنواع عمليات تجميل الأنف من حيث الأسباب، يمكن تقسيم أنواع عملية تجميل الأنف من حيث طريقة عملية تجميل الانف، فهناك نوعين أساسيين من عملية تجميل الأنف، وهما عملية تجميل الأنف المغلقة، وعملية تجميل الأنف المفتوحة؛ ويمكن استخدام عدة تقنيات مساعدة كالليزر، والفيلر، وغيرها عند إجراء عملية تجميل الأنف.

منذ القدم والعديد من النساء يستخدمن الوصفات الطبيعية والطرق المختلفة للحصول على وجه جميل وجذاب، ولكن الطرق التقليدية كانت تستغرق الكثير من الوقت ولم تكن نتائجها بالجودة المتوقعة كما أن آثارها لم تدم طويلا، وكانت الحاجة لأن تظل المرأة جميلة وتتمتع بوجه هي الدافع للبحث الدائم والمستمر عن طرق حديثة ومتجددة لمعالجة العلامات المزعجة بالوجه والتي تجعل المرأة غير راضية عن مظهر وجهها. 

تجميل الأنف بدون جراحة: هل هو ممكن؟ - ويب طب

 

CHANGE ME : ما هى عوامل اجراء عمليه تجميل الانف ؟ 

قبل تحديد موعد عملية تجميل الأنف يجب عليك مقابلة الجراح الخاص بك لمناقشة العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كانت الجراحة ستنجح بالنسبة لك تشمل هذه المقابلة عامة:

تاريخك الطبي: السؤال الأكثر أهمية الذي سيطرحه طبيبك عليك هو عن دافعك للجراحة وأهدافك. سيسأل طبيبك أيضًا عن تاريخك الطبي— بما في ذلك تاريخ انسداد الأنف والجراحات وأي أدوية تتناولها. إذا كنت مصابًا باضطراب نزفي مثل الناعور فقد لا تكون مؤهلًا لعملية تجميل الأنف.

فحص بدني: سيجري طبيبك فحصًا بدنيًا شاملًا بما في ذلك أي اختبارات معملية مثل فحوصات الدم. سيفحص هو أو هي أيضًا سمات وجهك وداخل وخارج أنفك.

يساعد الفحص البدني طبيبك على تحديد التغيرات التي تحتاج لإجرائها وكيف ستؤثر السمات البدنية مثل سمك جلدك أو قوة الغضروف في نهاية أنفك على نتائجك. الفحص البدني قاطع كذلك في تحديد تأثير عملية تجميل الأنف على تنفسك.

الصور: سيقوم شخص من عيادة طبيبك بأخذ صور لأنفك من زوايا متعددة قد يستخدم الجراح الخاص بك برنامج حاسوب لتعديل الصور لعرض النتائج المتوقعة عليك سيستخدم طبيبك هذه الصور لتقييم الوضع قبل وبعد وتصبح مرجعًا أثناء الجراحة وللمراجعات على المدى البعيد الأهم أن تسمح لك الصور بمناقشة محددة عن أهداف الجراحة.

مناقشة توقعاتك: يجب أن تتحدث أنت وطبيبك عن دوافعك وتوقعاتك  هو أو هي سيوضح ما الذي يمكن لعملية تجميل الأنف فعله وما لا يمكنها فعله لك وماذا يمكن للنتائج أن تكون عليه من الطبيعي الشعور بالقليل من نقص الثقة بالنفس أثناء مناقشة مظهرك لكن من المهم جدًا أن تكون منفتحًا مع جراحك عن رغباتك وأهدافك من الجراحة.

إذا كانت لديك ذقن صغيرة فقد يتحدث طبيبك معك عن إجراء جراحة لتكبير ذقنك هذا لأن الذقن الصغيرة ستخلق وهمًا بأن أنفك كبيرة من غير المطلوب إجراء جراحة للذقن في هذه الظروف لكنها قد تُحسن من توازن مظهر وجهك.

متى يخف الورم بعد عملية تجميل الأنف | Dr. Bayer Clinics

 

CHANGE ME  : التعافي من عملية تجميل الأنف

يقوم الطبيب غالبًا بوضع دعامة خاصة على الأنف ريثما يثبت الأنف على شكله وهيئته الجديدة، وقد يحتاج الأمر لدعامات داخل الأنف كذلك، هذه الدعامات قد تبقى مع المريض فترة أسبوع كامل كما يتم مراقبة المريض بضعة ساعات بعد العملية، وقد يتم إرساله للمنزل في نفس اليوم أو بعد 1-2 يوم من العملية تبعًا لحالة المريض.

ويجب على المريض الاستلقاء بعد العملية لفترات مطولة مع رفع الرأس أعلى من مستوى الصدر يستعمل الطبيب قطب لا تحتاج للفك وتتماهى مع جلدك وتذوب فيه مع الوقت، أما في حال كان الطبيب قد استخدم قطب لا تتحلل هنا عليك زيارة الطبيب بعد العملية بأسبوع لفك القطب وقد يشعر المريض باحتقان في الأنف أو حتى نزيف خفيف ومتكرر وهذا أمر طبيعي.

قد تحتاج لتغطية فتحة أنفك بقطعة طبية خاصة لامتصاص المخاط وأي بواقي دم وقد يشعر المريض بنوع من الصداع، ومشكلات في الذاكرة، بالإضافة إلى تورم أو حتى خدر في الوجه، وهذه أمور طبيعية سوف يقوم الطبيب بوصف مسكنات ألم مناسبة، ومنعك من القيام بأنشطة معينة، مثل: الجري، أو نفخ محتويات الأنف في المنديل، أو السباحة، أو المضغ بقوة، أو تنظيف الأسنان بقوة، أو الضحك، أو الابتسام.

تجميل الأنف بالليزر - Medican Health

CHANGE ME : مضاعفات محتملة لعملية تجميل الأنف

قبل أن تقرر وتحسم أمرك بخصوص رغبتك بالخضوع لعملية تجميل الأنف من عدمها عليك أن تكون مدركًا للمضاعفات المحتملة للعملية، وهذه قائمة بأهمها:

  • مشكلات في التنفس.
  • ندوب وآثار دائمة على الوجه.
  • خدر وتنميل مستمرين في الأنف.
  • نزيف الأنف.
  • تمزق في الأوعية الدموية في منطقة الأنف.

أما إذ لم تكن راضيًا تمامًا عن نتائج العملية فعليك الانتظار فترة أقلها سنة لتتمكن من الخضوع مجددًا لعملية تجميل أنف أخرى .

لماذا تعتبر مهنة الطبيب من أرقى المهن؟ تعرف على 5 أسباب

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب