تهدف جراحات التجميل إلى تحسين مظهر الشخص وتعزيز تقديره لذاته وثقته بنفسهويمكن إجراء جراحة التجميل في أي جزء من

جراحات التجميل,العلاج بالليزر,حقن الفيلر,مركز شينج مى,مركز تجميلى,التجميل تجميل العيون,تجميل الليزر,عيادات تجميلية,عيادة طبية,اسعار الليزر,جلسات الليزر,ججلسة الليزر,جلسة ليزر مصر,اسعار جلسات الليزر2022

جراحات التجميل : إعادة التسطيح بالليزر - تجديد الشباب

change me : نظرة عامة

تهدف جراحات التجميل إلى تحسين مظهر الشخص وتعزيز تقديره لذاته وثقته بنفسه ويمكن إجراء جراحة التجميل في أي جزء من الوجه أو الجسم إن إعادة التسطيح بالليزر هو إجراء تجديد الشباب ، الذي يستخدم الليزر لتحسين مظهر الجلد أو علاج عيوب الوجه الطفيفة يمكن إنجاز ذلك من خلال



الليزر الاستئصالي : هذا هو ليزر جارح يزيل الطبقة الخارجية الرقيقة من الجلد (الجلد الخارجي) ويسخن طبقة الجلد التحتية (الأدمة)، التي تحفز نمو ألياف الكولاجين الجديدة عندما يلتئم الجلد الخارجي ويعاود النمو، تظهر المنطقة المعالَجة أنعم وأشد تشمل أنواع العلاجات الاستئصالية ليزر ثاني أكسيد الكربون (CO2) وليزر الأربيوم والأنظمة المركبة.

الليزر غير الاستئصالي : هذا هو الليزر غير الجارح الذي يحفز نمو الكولاجين، الذي يساعد بمرور الوقت على تحسين لون الجلد وملمسه. يمكن القيام بهذا النهج مع أنواع مختلفة من أشعة الليزر وكذلك أجهزة الضوء النابض المكثف (IPL) إن إعادة التسطيح بالليزر غير الاستئصالي أقل توغلًا وتتطلب وقتًا للتعافي أقل مما تتطلبه عملية التسطيح بالليزر الاستئصالي. ولكنه أقل فعالية.

الجراحة التجميلية | London International Patient Services

change me : إعادة التسطيح بالليزر

يمكن الحصول على كلتا الطريقتين بالليزر الجزئي، الذي يترك أعمدة مجهرية من الأنسجة غير المعالجة في جميع أنحاء منطقة العلاج تم تطوير الليزر الجزئي لتقصير وقت التعافي وتقليل مخاطر الآثار الجانبية.

يمكن أن تقلل إعادة التسطيح بالليزر من ظهور الخطوط الدقيقة في الوجه ويمكنه أيضًا علاج فقدان لون الجلد وتحسين بشرتك إذا كان عندك ندبات أو تلف ناتج عن أشعة الشمس لا يمكن لإعادة التسطيح بالليزر أن تقضي على الجلد الزائد أو المترهل يمكن أن يساعدك فهمك للتقنيات والمخاطر والنتائج المحتملة على تحديد ما إذا كان إجراء إعادة التسطيح بالليزر مناسبًا لك.

Sohati - جراحات ترميمية يمكن أن تساعدك على علاج الكثير من المشاكل الصحية...  اكتشفي كلّ المعلومات عنها!

change me :كيف تستعد

قبل إجراء إعادة التسطيح بالليزر، من المرجح أن يقوم طبيبك بما يلي:

سؤالك عن تاريخك الطبي: كن مستعدًّا للإجابة عن الأسئلة حول حالتك الطبية الحالية والسابقة وأي أدوية تتناولها أو تناولتها مؤخرًا، بالإضافة إلى أي عمليات تجميل قمت بها في الماضي.

إجراء فحص بدني: سيفحص طبيبك جلدك والمنطقة التي ستُعالجها سيساعد هذا الطبيب أو الطبيبة على تحديد التغييرات التي يمكن إجراؤها وكيفية تأثير السمات الجسدية -على سبيل المثال، لون بشرتك وسمكها- على نتائجك.

مناقشة توقعاتك: تحدث مع طبيبك عن دوافعك وتوقعاتك والمخاطر المحتملة. تأكد من أنك تفهم الوقت الذي ستستغرقه للشفاء ومعرفة النتائج التي ستحصل عليها.

قبل إجراء إعادة التسطيح بالليزر، قد تحتاج أيضًا إلى:

تناول الأدوية لمنع حدوث المضاعفات: إذا كنت تخضع لإجراء إعادة التسطيح بالليزر الاستئصالي، أو إعادة التسطيح بالليزر غير الاستئصالي، ولديك تاريخ إصابة بعدوى الهربس حول فمك، فسيصف طبيبك دواءً مضادًّا للفيروسات قبل العلاج وبعده للوقاية من العدوى الفيروسية.

تجنب التعرض لأشعة الشمس دون حماية: يمكن أن يسبب التعرض الكثير للشمس لمدة تصل إلى شهرين قبل الإجراء إلى تصبغ غير منتظم ودائم في المناطق التي عُولجت. التعرض القوي للشمس يمكن أن يعيد تنشيط فيروس الهربس لدى بعض الأشخاص ناقش مع طبيبك الحماية من أشعة الشمس والتعرض المقبول لها.

أقلع عن التدخين:  إذا كنت تدخن، فحاول التوقف لمدة أسبوعين على الأقل قبل العلاج وبعده هذا يحسن فرصتك في تجنب حدوث المضاعفات ويساعد جسمك على الشفاء.

رتّب وسيلة للانتقال إلى المنزل:  إذا كنت ستُخدَّر في أثناء إعادة التسطيح بالليزر، فستحتاج إلى مساعدة في العودة إلى المنزل بعد الإجراء.

الجراحة التجميلية والترميمية | أنواع جراحات التجميل الترميمية | تجميلي

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب