تعد امراض الذكورة من أكثر الأمراض التي تؤرق حياة الرجال لكونها تؤثر على علاقتهم الحميمة مع الطرف الآخر وتتعلق

عمليات التجميل,العلاج بالليزر,امراض الذكورة,تجميل,مركز شينج مى,عمليات الذكورة,مركز التغيير,ممر كهفى,مركز الذكورة مصرالجديدة,الام البروستاتا,امراض الجهاز التناسلى,المحافظة على الجهاز التناسلى

عيادات الذكورة : أمراض تؤرق حياة الرجال

تُعد امراض الذكورة من أكثر الأمراض التي تؤرق حياة الرجال، لكونها تؤثر على علاقتهم الحميمة مع الطرف الآخر، وتتعلق بشكلِ أساسيّ كذلك بالجانب النفسيّ، لهذا السبب إليك في هذا المقال أبرز خمس امراض تخص الذكورة، وكيف يمكن أن تحمي ذاتك منها، وفي حالة إصابتك ما هي طرق العلاج المتوفرة في حالة إصابتك بأيًا منها.



ما أمراض الذكورة التي تعالجها الأشعة التداخلية؟

change me :  مشكلة القذف المبكر 

تُعد مشكلة "الدفق المبتسر" من امراض الذكورة المنتشرة حيث تواجه ما بين نسبة 10% إلى 30% من الرجال في مرحلة ما بحياتهم، وهي عبارة عن قذف السائل المنويّ بوقتِ أسرع مما يجب عليه أن يكون، حيث من المفترض أن يأخذ الرجال من دقيقتين إلى عشر دقائق للوصول إلى تلك المرحلة ومن الممكن ألا ينتج ذلك بسبب الاتصال الجنسيّ مع شريك، بل من الاستمناء كذلك.

دكتور امراض ذكورة فى الاسكندرية – زيادة

change me :  ما هي أسباب سرعة القذف ؟

يرجع أطباء امراض الذكورة الأسباب إلى : 

1) العوامل النفسية لها تأثيرًا واضحًا وكبيرًا ومحوريًا في بعض الأحيان على الدفق المبتسر، حيث من الممكن أن المشاعر السلبية كالإحساس بالذنب، أو العجز الجنسيّ، أو التوتر، أو اضطراب بالعلاقة بين الطرفين والتي تؤدي إلى تلك الحالة الطبية.

2) العوامل البيولوجية التي تخص جسد الرجل نفسه قد تكون السبب وراء ذلك، حيث أن الهرمونات والناقلات العصبية، واضطرابات الغدد الدرقية، والاضطراب الذي يصيب البروستاتا أو التهابات الإحليل، هذا إلى جانب التعرض إلى إصابات صادمة تؤثر على النشاط الجنسيّ للشخص وإصابته بسرعة القذف من امراض الذكورة .

3) عوامل آخرى للتسرع في القذف هي العنانة، أي ضعف الانتصاب، وكذلك الأمراض الطبية الآخرى كمشاكل القلب والأوعية الدموية قد تؤدي إلى نفس النتيجة، ويمكن أن يؤدي الضغط إليه أيضًا، وهناك بعض الأدوية التي تكون السبب في تلك الحالة.

افضل طبيب امراض ذكورة في عسير | معلومة ، أكبر موقع عربي بالعالم 

change me :  ما هو علاج سرعة القذف ؟

يمكن أن يتم العلاج بعد استشارة طبيب امراض الذكورة عن طريق تغيير أشكال الممارسات الجنسية، وبضعة تقنيات كالضغط على العضو التناسلي عند الشعور بالقذف المبكر.

أيضًا في بعض الأحيان يصف الطبيب عدة أدوية تدخل تحت بند مضادات الاكتئاب، أو دهانات موضعية للتخدير، أو يمكن اللجوء إلى طبيبِ نفسيّ إذا كان هذا العامل الأساسيّ وراء سرعة القذف.

أفضل أطباء العقم في جدة - موقع كيف

change me :  نصائح طبية – حافظ على صحتك

1: الاهتمام بتناول الأطعمة الصحية مثل الخضراوات والفواكه، حيث إنها تحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعزز صحة الجسم وتقوى جهاز المناعة.

2: الابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية مثل المقليات والوجبات السريعة ، حيث إنها تؤثر على الصحة وتعرض الجسم للإصابة بمرض السمنة والسكر.

3: الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية المختلفة ، فالرياضة غذاء للعقل والجسد وتعمل على تعزيز صحة الجسم والخصوبة .

4:الحد من تناول المشروبات الكحولية والغازية ، والابتعاد عن التدخين ، حتى لا تؤثر على صحة الحيوانات المنوية وكفاءتها.

5:النوم بعدد ساعات كافية، حيث أثبتت الدراسات والأبحاث أن النوم يساعد على تعزيز الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية.

6:المتابعة الدورية مع اطبيب للاطمئنان على الصحة وعدم اهمال اى مشاكل صحية حتى لا تسبب مشاكل كبيرة فى المستقبل.

وحدة أمراض الذكورة والجهاز البولي التشخيصية والتداخلية – Tahra Scan

     

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

نرشح لك : الرياضة (1) : تقلل من خطر الاصابة بالسمنه

نرشح لك : تكبير وتصغير الثدى : جراحة تجميلية

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب