الضعف الجنسي أو مشكلة عدم الانتصاب لدى الرجال هي مشكلة من امراض الذكورة الشائعة لدى الذكور الانتصاب السليم هو

علاج ضعف الانتصاب,مركز التغيير,ممر كهفى,عمليات الذكورة مركز التغيير,انتصاب سليم,سرعه قذف,تورم الانسجه,خلل هرمونى,احتقان المثانه,علاج الاحتقان,سعر عمليات الذكورة,فوائد المنشطات الجنسية,سعر المنشطات الجنسية,الفياجرا المصرية,منشط جنسى,رمضان,شهر رمضان,العلاقة الحميمه

عيادات الذكورة : الانتصاب الصحيح والعمليات الجنسية

change me : مشكلة الضعف الجنسي

الضعف الجنسي أو مشكلة عدم الانتصاب لدى الرجال هي مشكلة من امراض الذكورة الشائعة لدى الذكور، الانتصاب السليم هو عملية تشترك بها كلًا من الهرمونات الذكورية، والمشاعر، والأعصاب المسئولة عن تلك العملية، وعضلات المنطقة التناسلية وأوعية الشخص الدموية، كل تلك الأطراف إن أصابها أي خلل فهي تؤثر بشكلِ مباشر على الانتصاب الصحيح والعمليات الجنسية.



نرشح لك : الرياضة (1) : تقلل من خطر الاصابة بالسمنه

 

عيادات أمراض الذكورة والأمراض التناسلية والعقم | مسـتـشـفى الـياسمين  بـالــمـعـادي | Yasmeen Hospital Al Maadi

change me : ما هي اسباب الضعف الجنسيّ ؟

خُبراء امراض الذكورة يرجعون مشكلة الضعف الجنسيّ بشكلِ أساسيّ إلى : 

1) العوامل الجَسدية وهي المشاكل التي تصيب الجسم مثل خلل بالأوعية الدموية ( تصلب الشرايين )، أو الأمراض القلبية، أو مشاكل الضغط الدمويّ ( ارتفاع ضغط الدم )، داء السكريّ المزمن، نسبة الكوليسترول المرتفعة في الدم، مشاكل البروستاتا وتضخمها، إدمان الخمور والكحوليات.. وغيرها من الاضطرابات الجسدية الذي يمكن أن يقررها دكتور امراض الذكورة الذي تقوم بالمتابعة معه.

2) العوامل النفسية تشكل عُنصرًا في ضعف الانتصاب حيث من الممكن أن نسبة الإثارة التي يشعر بها الشخص هي سببًا في عدم انتصاب العضو الذكوريّ، وكذلك القلق والتوتر، أو سوء العلاقة مع الشريك الجنسيّ والتي تؤثر على أداءه الذكر أثناء العلاقة الحميمة.

نرشح لك : تكبير وتصغير الثدى : جراحة تجميلية

المركز الاول لعلاج امراض المسالك البولية و أمراض الذكورة في تركيا - افضل  خدمة علاجية

 

change me : ما هو علاج الضعف الجنسيّ وضعف الانتصاب ؟

يلجأ طبيب امراض الذكورة إلى معرفة السبب أولًا وهو ما يتطلب منك الصراحة التامة وهذا لفعالية العلاج، ثم يقوم بعدها بتقريرِ نوع العلاج بناءًا على هذا، فيمكنه أن يقدم لك خيار الأدوية عن طريق الفم التي تعمل على زيادة ضغط الدم وبالتالي ضخه داخل عضوك الذكريّ ومساعدته على الانتصاب عند وجود المحفزات المثيرة لك.

وهناك بعض الأطباء الذين يصفون الحقن الخاصة بالعضو الذكريّ التي تعطيه انتصابًا يدوم حتى ساعة، أو عن طريق أقماع تُدخل لمجرى البول الخاصة بك وتساعد على تحسين حالات الضعف الجنسيّ، وهناك أيضًا المكملات أو البدائل التي تتضمن هرمون التستوستيرون لزيادة هرمونات الذكورة

وهناك أيضًا أدوات آخرى يمكن أن يصفها لك الطبيب مثل مضخات العضو الذكريّ الذي يساعد على ضخ الدم إليه والانتصاب، وفي بعض الحالات قد يوصي طبيب امراض الذكورة بجراحات زراعات القضيب. 

ويمكنك أيضًا أن تُراجع مع طبيبك التدريبات الرياضية التي يمكن أن تحسن من تلك الحالة، وزيادة معدل الانتصاب لديك، وسيقرر أي الرياضات ملائمة أكثر لسنك وهيئتك البدنية.

المركز الاول لعلاج امراض المسالك البولية و أمراض الذكورة في تركيا - افضل  خدمة علاجية

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

 

اقرا التالى : عيادات الذكورة : أمراض تؤرق حياة الرجال

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب