تضم عيادة Change Me الواقعة في قلب القاهرة أكثر من 20 دكتور من مختلف التخصصات التي تهتم بالجمال والصحة النفسية

ازالة الدهون,حقن الدهون,عمليات التجميل,مركز change me,الدهون الثلاثية,مركز التغيير,السعودية,المملكة العربية السعودية,الخليج العربى,كيفيفة تغيير الحياة للافضل,عيادات التغيير,عيادة التغيير مصر الجديدة,عمليات ازالة الدهون,سعر عمليات التجميل السعودية

جراحات التجميل : عملية شفط الدهون فى السعودية

تضم عيادة Change Me الواقعة في قلب القاهرة العديد من اقوى الاطباء بمختلف التخصصات التي تهتم بالجمال والصحة النفسية، بهدف الاستمتاع بحياة صحية وزيادة الثقة بالنفس والقدرة على مواجهة العالم مع تقديم أعلى مستوى من الجودة لرعاية المرضى وتلبية احتياجاتهم كما ان عياده change me clinic  تعتبر أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أشهر و أفضل ألاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والعالم العربى مما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها.



نرشح لك : أحجز عملية زراعة الشعر فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

 

change me clinic : أفضل العيادات لشفط الدهون 

عند اختيارك أفضل عيادة  لشفط الدهون بالفيزر يجب مراعاة عدة عوامل للحصول على أفضل النتائج بأقل مخاطر ممكنة، حيث أظهرت الدراسات أن الكثير من الأمراض والفيروسات يتم انتقالها من المرضى للأصحاء عن طريق عيادات شفط الدهون بالفيزر ، لذا يجب الحذر عند الاختيار بحيث تكون حاصلة على ترخيص وشهادات جودة وشهادات صحية معتمدة لأطقم التمريض بها .

  • مركز Change Me Clinic في القاهرة، ويعتبر من المراكز الهامة لإجراء عمليات شفط الدهون و فينير الاسنان وغيرها من عمليات التجميل لما يتمتع به من خبرة أطبائة وجودة الأجهزة المستخدمة فيه.

 

 

 

 

change me :  استئصال الشحم  Liposuction‏  

عزيزى القارئ ان عمليات شفط الدُهون أو نحت الشحم أو استئصال الشحم  Liposuction‏ هي إحدى الجراحات التجميلية التي تهدف إلى إزالة التراكمات الدهنية غير المرغوب فيها من جسم الإنسان بهدف تغيير شكله بشكلٍ عام.

كما ان شفط الدهون هو إجراء العمليات الجراحية باستخدام أداة الشفط لإزالة الدهون من مناطق معينة من الجسم مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة وهناك أيضاً تقنيات أحدث أدخلت لتلك العمليات كاستخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو تقنية الفيزر.

 

 

change me : نظام الصحة السعودية –  الخدمات الصحية

تأسس نظام الصحة السعودية عام 2002 بموجب مرسوم ملكي لتوفير الخدمات الصحية لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وقد أدى ذلك إلى إرتفاع عدد المراكز الصحية إلى 1848 مركزاً و 200 مستشفى عام 2004، كما ارتفع عدد الأطباء إلى 20 والممرضات 35 لكل 10.000 مواطن ثم ارتفع العدد عام 2008 إلى 1925 مركزاً في مختلف أنحاء المملكة و220 مستشفى التي وفرت الرعاية العلاجية لكافة المواطنين و بكفاءة عالية.

و من أهم المجالات الطبية التي ركزت عليها الخطة التنموية الصحية للمملكة هو مجال عمليات التجميل وبالأخص عملية شفط الدهون (عملية نحت الجسم) بغرض النهوض بالسياحة العلاجية، فشهد ذلك المجال تطوراً ملحوظاً أدى إلى اجتذاب الكثير من راغبي تلك العمليات من كافة أنحاء الوطن العربي بل و من كافة أنحاء العالم.

 

 

Change Me : أفضل مراكز شفط الدهون في السعودية

يلجأ الكثير من مواطني الخليج و بالأخص السعودية لعمليات شفط الدهون و عملية نحت الجسم ، و يرجع ذلك إلى ازدياد معدلات السمنة و الوزن المفرط بالمملكة بسبب طبيعة الطعام هناك و الاعتماد الرئيسي على الزيوت و السمن في طهي الطعام كما تتواجد المراكز والمستشفيات المتخصصة في عمليات التجميل و عملية نحت الجسم في كافة مناطق المملكة و بالأخص في ثلاث مدن رئيسية وهي  الرياض ، جدة والدمام .

 

 

 

Change Me : عمليات شفط الدهون في السعودية

خلال العشر سنوات الماضية، شهدت عملية شفط الدهون بالمملكة إقبالا ملحوظا، و ذلك بسبب التطور الكبير والتقنيات الجديدة التي أدخلت إليها. حيث سجلت الأبحاث تجارب عدة ناجحة لشفط الدهون من مناطق مختلفة بالجسم في مراكز التجميل بالسعودية وخاصة الرياض.

ففي عام 2004 تمكن طبيب سعودي من شفط 20 لتراً من ‏ ‏الدهون دون حدوث أي مضاعفات صحية بعد العملية –بحسب وكالة الأنباء السعودية– ونشرت مجلة الجمعية العالمية ‏ ‏لجراحي التجميل و التي تصدر من بريطانيا البحث العلمي لهذا الطبيب ‏بعد عدة عمليات ناجحة لشفط الدهون من الجسم بنسب عالية ومعتمدة على منهجية علمية‏ دقيقة واصفة إياه بأنه أحد من رواد جراحة عملية شفط الدهون في‏ ‏العالم‏ .

 

 

change me : الامراض المزمنة وبعض الحالات الطبية 

وقد تعوق بعض الحالات الطبية إجراء عملية جراحية لشفط الدهون، مثل المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة كالسكري وضغط الدم ولا ينصح بإجراء عملية شفط الدهون للأشخاص الذين لديهم عدم انتظام في الدورة الدموية والسكر وخلل المناعة وأمراض القلب والرئة. ويجب أن ينتظر المريض بعض الوقت إذا كان يرغب في إجراء عملية شفط الدهون في نفس المكان الذي أجر فيه عمليات جراحية سابقة. وهذه قائمة ببعض الحالات الطبية قد تعوق إجراء عملية شفط الدهون:

  • النساء خلال فترة الحمل والرضاعة.
  • مرضى السكري وضغط الدم.
  • الأشخاص الذين لديهم حساسية لمخدر الليدوكايين وهو من أكثر أنواع مواد التخدير إستخداما في مثل تلك الجراحات.
  • مرضى القلب واضطرابات الدورة الدموية.
 

 

Change Me : ازاى تنتقل فى السعودية ؟ 

تمتاز المملكة بارتفاع في مستوى المعيشة بشكل عام، حيث تتمتع شريحة كبيرة من المواطنين بمستوى إقتصادي مرتفع مما أدى إلى انتشار الفنادق باهظة الثمن ومرتفعة التكلفة، الأمر الذي يجعل عملية العثور على فندق متوسط التكلفة للإقامة به أمراً عسيراً، لذلك يلجأ الكثيرون إلى الإستعانة بمواطنين سعوديين لإرشادهم إلى أماكن إقامة متواضعة ، وبشكل عام تعتبر عملية إيجاد فندق للإقامة سهلة للغاية عبر الإنترنت نظراً لانتشار مواقع حجز غرف الفنادق و التي توفر عروضاً و أسعاراً في متناول يدك كما تتيح لك الإطلاع على الغرفة قبل الحجز.

أما بالنسبة للتنقل فلا مشكلة، حيث تمتاز المملكة بشبكة طرق برية تربط كافة أنحائها ببعضها البعض، كما تنتشر مجموعة مطارات في أرجاء المملكة بالإضافة إلى خطين للسكك الحديدية لربط الدمام بالرياض عن طريق المرور بعدة مدن أخرى، أحد هذين الخطين مخصص للركاب و الآخر مخصص لنقل البضائع.

 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

 

نرشح لك : أحجز عملية شفط الدهون فى مركز تشينج مى بأفضل الأسعار

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب