يحلم الكثيرون منا دوما بالحصول علىالقوام المثالي إلا أن الأمر لا يكون دوما بالسهولة التي نتوقعها أو نتمناها وب

العلاج بالليزر,زراعه الشعر,الكرش,مركز شينج مى,وزن زائد,مركز التغيير,المملكة العربية السعودية,حقن الدهون الثلاثية,عيادة تشينج مى,مركز علاج السمنه المفرطه,حالات زيادة الوزن المفرط,مشاكل الةون الزائد,كيفية التخلص من الكرش,انواع الكرش,شفط الكرش,المملكه العربية,سعر شفط الدهون بالمملكة العربية

تشينج مى : أمهر الأطباء لشفط الدهون بــ ( السعودية )

change me clinic : الطب التجميلي وشفط الدهون بالسعودية 

تقنيات حديثة واساليب علمية متطورة على مدار الزمن ومنذ تسعينيات القرن الماضى وحتى الان أصبحت عمليات شفط الدهون بالسعودية فى تقدم مستمر ، منها: عملية قص المعدة، حيث يتم قص الجزء العلوي من معدة المريض ثم قص الأمعاء الدقيقة وربطها بقمة المعدة، وهذا يساعد على تقليل مساحة المعدة وبالتالي تقليل كمية الطعام الداخل لها، والنوع الآخر من تقنيات تكميم المعدة المتعارف عليها: وتتم بوضع رباط حول الجزء العلوي من المعدة لتقليل حجمها وبالتالي تقليل كمية الطعام التي تحتاجها المعدة كي تشعر بالامتلاء.



 

 

وتحتل المملكة العربية السعودية المركز الثالث ضمن قائمة أكثر الدول العربية التي يعاني شعبها من السمنة وبالرغم من التقدم الطبي والعلمي الحالي، فما يزال الطعام الصحي المتوازن وممارسة الرياضة هما كلمة السر لتنسيق القوام، بشكل آمن ومستدام لكن في بعض الحالات، قد تظهر الحاجة إلى مساعدة خارجية وتقدم لك عياده change me clinic كافة التفاصيل خلال الاسطر التالية ، حيث أثبتت الإحصائيات أن معدلات انتشار السمنة بين أهالي السعودية تتراوح ما بين 40% إلى 60 % باختلاف الجنس والمدينة وهي نسبة مرتفعة جداً.

 

 

change me clinic : نحت الجسم  – التخلص من الدهون العنيدة 

هناك الان العديد من الأجهزة الموضعية والتى تساعد على نحت الجسم والتخلص من الدهون العنيدة التي لا يمكن إزالتها بطرق التخسيس الأخرى أو التمارين الرياضية مثل منطقة الظهر والخصر ساعدت تلك الأجهزة الكثيرين ممن يطمحون في تنحيف الجسم دون الخضوع للعمليات الجراحية.

ليس هذا وحسب، بل تعمل بعض الأجهزة على شد الجلد في بعض مناطق الجسم كذلك تتميز تلك الأجهزة بتوفير نتائج دائمة، فلا تعود الدهون مرة أخرى في تلك المناطق إلا إذا أهمل المريض إرشادات الطبيب.

 

 

change me clinic : عملية تكميم المعدة في السعودية

في ظل تلك المؤشرات وفي ظل عجز عمليات شفط الدهون المتعارف عليها أن تساهم في تقليل الوزن بدرجة كبيرة كان من الطبيعي أن تظهر تقنيات علاجية أخرى تساهم في علاج السمنة بشكل قاطع ومنها عملية تكميم المعدة في السعودية التي تساعد الشخص على أن يخسر حوالي 70% من وزنه الزائد.

 

 

change me clinic : أنواع أجهزة تنسيق القوام

إذا كنت ترغب في تنسيق القوام ولا تعرف أفضل الأجهزة وماذا يناسبك، ستجد إجابة كل ما يدور بذهنك فيما يلي:

1. جهاز الموجات الراديوية

2. جهاز الكافيتيشن

3. شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

4. جهاز التخسيس بالتبريد (الكرايو)

 

 
 

 

تعرف ايه عن عملية تكميم المعدة في السعودية ؟ 

ان  تقنية تكميم المعدة بالمنظار فقد أصبحت الأكثر انتشاراً في السعودية لقلة أعراضها الجانبية مقارنةً بالتقنية العادية، وتعتمد فكرتها على إجراء عدة شقوق صغيرة لا يزيد طولها عن بضعة سنتيمترات في البطن، ومن خلالها يتم إدخال الأنابيب الرفيعة للمنظار ودفعها إلى مكان المعدة ومن ثم إجراء الجراحة بأكملها و تكميم المعدة بالمنظار.

وكشفت إحصائية حديثة عن تجاوز عمليات "تكميم المعدة" 30 ألف عملية في السعودية، أجرت وزارة الصحة منها 2400 عملية، في حين احتلت السيدات النصيب الأكبر من طالبي النحافة بنسبة 70% من إجمالي المكممين.

وبينت الوزارة أن عدد مراكز جراحة السمنة المعتمدة في السعودية، هي 20 مركزا، والذين أجريت لهم تلك العمليات تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 65 عاماً.

كما ان المريض يستطيع ممارسة حياته بعد إجراء عملية التكميم بشكل طبيعي، ويكون أقل عرضة للأمراض المزمنة المصاحبة للسمنة، والتي قد تعرضه لمضاعفات، وتشكل عبئاً في التكاليف العلاجية على المريض مثل: السكر والضغط وارتفاع الكوليسترول وغيرها من الأمراض المزمن".

 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : أرخص زراعة أسنان في مصر 2022

اقرأ التالى : احجز من هنا عملية شفط الدهون بمركز تشينج مى 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب