جراحة شد الذراع في مركز الجراحة التجميلية يقوم جراحو التجميل المعتمدون لدينا بإجراء عملية شد الذراعين لنحت وشد

شد الجسم,عمليات شفط الدهون,عمليات تجميل,تجميل,شد الذراعين

عملية شفط الذراعين

جراحة شفط و شد الذراعين بأحدث الأجهزة

جراحة شد الذراع

في مركز change me يقوم جراحو التجميل لدينا بإجراء عملية شد الذراعين، لنحت وشد الذراع الغير جذاب و المترهل بأفضل التقنيات الحديثة وأقل مدة تعافي بعد العملية.



شد الذراعين

تهدف جراحة شد الذراعين إلى:

  1. تساعد جراحة شد الذراعين المرضى الذين يعانون من ترهل الجلد في منطقة أعلى الذراعين
  2. كما أنها تقلل من حجم وسمك الجزء العلوي من الذراع حتى يمتلك المريض حرية أكثر في ارتداء الملابس.
  3. ستحسن عملية شد الذراعين من محيط الذراع الجديد الذي سيمتلكه المريض بعد العملية مما يؤدي إلى تحسين المظهر العام للمريض وزيادة ثقته بنفسه.

عملية شد الذراعين

تجربتي مع شد الجسم والذراعين

فيما يلي بعض تجارب النساء في شد الذراعين:

أبلغ من العمر 39 عامًا بعد فقدان الوزن (حوالي 20- 30 كيليو) ، أدى فقدان الوزن الكبير لدي إلى ارتخاء جلد الجزء العلوي من الذراع ، ومع ذلك فأنا لا أحتاج إلى شفط الدهون في الذراع, فقط أعاني من ترهل جلد الذراع. أوصاني الجراح المعالج بإجراء عملية شد الذراعين لاستئصال الجلد الزائد ، وإعادة تشكيل الذراع بطريقة أكثر تناسقاً، مع شقوق مخفية جيدًا  وهذه هي النتيجة ( الصورة موضحة بالأسفل)

شد الذراع

أنا امرأة أبلغ من العمر 36 عامًا ولدي دهون خفيفة في الذراعين العلويين, خضعت لعملية شفط بطن في وقت سابق والآن خضعت لعملية شفط الدهون الخفيفة المتراكمة في أعلى ذراعي (لتجنب "الهيكل العظمي" الذي يبدو غير طبيعي للغاية) ، أخبرني الطبيب المعالج أنه تمت إزالة 500-600 سم مكعب فقط من الأنسجة الدهنية من شقين صغيرين.

هل أنا مرشح جيد لعملية شد الذراعين؟

  • المرشح المثالي لـ شد الذراعين هو الشخص الذي لديه جلد زائد ورخو في أعلى الذراعين ومتدلي بشكل غير جذاب أو في حالة وجود دهون مستعصية مقاومة للنظام الغذائي والتمارين الرياضة.
  • يمكن للعملية أيضًا تقليل حجم الذراعين عن طريق تقليل حجم الدهون بالإضافة إلى  المحافظة على مرونة الجلد. يستطيع أحد جراحي التجميل المتخصصين في جراحات شد الذراعين تحديد مدى ملاءمة الإجراء لك بشكل أفضل.

 

ماذا لو كانت ذراعي ممتلئة ولكن ليس لدي بشرة رخوة ومتدلية؟

تعمل عملية شفط الدهون بشكل رائع لإزالة الدهون من الذراعين. طالما أن الجلد ليس متدلياً وله مرونة معقولة ، فإن ذراعيك ستتحملان إزالة الدهون دون استئصال الجلد.

 

كيف يتم إجراء جراحة رفع الذراع؟

  • أولاً:  يتم إجراء شفط الدهون بمساعدة أجهزة الشفط الحديثة لتقليل محتوى الدهون في الجزء العلوي من الذراع وفك طبقة الدهون والعضلات من الجلد.
  • ويلي ذلك استئصال مباشر للجلد الزائد والدهون الكامنة.
  • أخيرًا ، تُخيط الأنسجة معًا بحيث يتم نحت الذراع وشده.

ما هي آثار رعملية شد الذراعين؟

في معظم الحالات ، تطلب عملية شد الذراعين شقًا على طول الجزء الداخلي من الجزء العلوي من الذراع الممتد من حفرة الذراع إلى أسفل باتجاه الكوع. يتم بذل كل جهد ممكن لإبقاء الشق قصيرًا قدر الإمكان وعدم تمديده حتى المرفق.

ومع ذلك ، فإن هذا يترك ندبة في الجزء الداخلي من الجزء العلوي من الذراع والتي قد تكون مرئية عند ارتداء قميص قصير الأكمام. يجد بعض المرضى الذين يعانون من زيادة كبيرة في جلد الذراع أن هذه النتيجة مقبولة تمامًا و أفضل من تركه مترهلاً بمظهر غير جذاب.

ندب شد الذراعين

ما نوع التخدير المستخدم في جراحة شد الذراعين؟

الطريقة المفضلة لتحقيق السيطرة على الألم والتهدئة هي التخدير العام. في المرضى الأصحاء، يكون التخدير العام آمنًا جدًا مع معدل مضاعفات منخفضة. ستكون نائمًا تمامًا طوال مدة الإجراء وستستيقظ في غرفة الإنعاش.

يمتلك مركز change me نخبة من أطباء التخدير ذو الخبرة والكفاءة العالية قبل طبيب وحاصلين على شهادة البورد الأمريكي والبريطاني لضمان حصول المريض على تجربة شد الذراعين مريحة وآمنة.

التعافي بعد عملية شد الذراعين

  • بعد شد الذراعين ، يتم ارتداء لباس ضاغط مرن لمدة أسبوعين في جميع الأوقات، متبوعًا بأسبوعين آخرين أثناء النشاط. بشكل عام ،
  • من الممكن التوقف عن تناول مسكنات الألم بعد يومين إلى ثلاثة أيام والعودة إلى العمل غير الشاق بعد أسبوع واحد.
  • قد يبدأ استخدام الذراع بدون تقييد في الأسبوع السادس بعد العملية.

شد الذراعين

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب