عمليات تنسيق القواممثل شفط الدهون بالفيزر هي أحد أكثر العمليات التجميلية شيوعا في وقتنا هذا نظرا لعدة عوامل إي

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,change me,عمليات تنسيق القوام,الجراحه,مركز تشينج مى القاهرة,طبيب,الخطأ الطبى,المضاعفات,تجربتى,الأخطاء الطبية,الواجب الطبى,الموقف الايجابى,الموقف السلبى,الاثار الجانبية,مزايا,أضرار,اضرار

مزايا وأضرار عمليات شفط الدهون - النتائج المثالية

عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون بالفيزر هي أحد أكثر العمليات التجميلية شيوعًا في وقتنا هذا نظرًا لعدّة عوامل إيجابية بشأنها، ومن خلال عمليات شفط الدهون نقدم لك مجموعة من المعلومات الطبية الموثقة حول العملية مرفق معها تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر وبعض التجارب عن أداء العملية حتى تستطيع حسم قرارك بشأن العملية.



اقرأ ايضا :  احجز عمليتك وبأرخص الأسعار معنا - change me : دليلك لقوام متناسق وحياة أفضل

اسعار عمليات شفط الدهون في جدة - موسوعة

change me :  الفروقات والأخطاء الطبية في عمليات شفط الدهون

الفروقات بين المضاعفات والأخطاء الطبية في عمليات شفط الدهون فهناك  كثيرا ما يحصل مع الأسف خلط بين الاختلاطات (المضاعفات) والخطأ الطبي، ولذلك يعتبر التطرق للاختلاطات موضوعا مثيرا لخوف أو حفيظة المرضى و من واجب كل طبيب شرح النتائج السلبية التي يمكن أن تحصل نتيجة أية عملية جراحية، بأقصى ما يمكن من التفصيل، مثلما يقوم بالنسبة للنتائج الإيجابية".

ويمكن تبسيط وتلخيصالخطأ الطبي في الجراحة بأمرين، هما إجراء عملية جراحية لمشكلة غير موجودة، أو القيام بإجراء جراحي بطريقة تخرج عن الأسس الجراحية السليمة، وهما متعلقان بشكل كامل بالجرّاح، في حين تشبه الاختلاطات في الجراحة الآثار الجانبية للأدوية تماما .

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

change me : تناول الدواء – النتائج المثالية 

إذ يتناول المريض الدواء بغرض الشفاء من مرض، وتكون النتيجة المثالية بالشفاء دون مشكلة، لكن بعض المرضى قد يعانون من غثيان مثلا أو أعراض أخرى، وكما الآثار الجانبية للأدوية، ينطوي أي عمل جراحي، على مخاطر قد تليه في بعض الحالات، تتراوح بين البسيطة، كالنزف والكدمات واﻷلم المؤقت، وحتى الخطير كموت الأنسجة والوفاة كما ان الجرّاح يبذل ما في وسعه للتقليل من هذه الاختلاطات، كما تؤدي التطورات في التقنيات الجراحية إلى خفض الخطورة ورغم دلالة بعض التحاليل المخبرية على وجود أمراض قد تزيد من خطورة الجراحة، فإنه لا توجد للأسف تحاليل تساعدنا على الكشف عن احتمال حصول المضاعفات جميعها".

وتتعلق بعض الاختلاطات بطريقة إجراء العمل الجراحي، إذ أن العديد من الجراحات يمكن أن تجرى بطريقتين على الأقل، ولكل طريقة ميزاتها وعيوبها، وهنا تلعب خبرة الجرّاح دورا مهما في اختيار الطريقة الأفضل لحل مشكلة المريض، فمثلا لعمليات نحت الجسم عن طريق شفط الشحوم، اختلاطات تتعلق بالعملية عموما، وأخرى تتعلق بالجهاز المستعمل".

عملية شفط الدهون فوائدها وخطواتها والأعراض الجانبية – آفاق علمية وتربوية

change me : مزايا واضرار شفط دهون الجسم بالفيزر

الفيزر هو أكثر الأجهزة التي يُعتمد عليها في شفط الدهون الموضعية وذلك بسبب عدة مميزات منها الآتي:

  • شد الجلد:  يقوم الفيزر بتدعيم نمو الكولاجين أسفل الجلد، لذلك فهو يعمل على شد الترهلات البسيطة فيغنيك عن عمليات شد الجلد إذا كان الترهل من الدرجة الأولى.
  • الحقن الذاتي:  الدهون الناتجة عن عملية الشفط بواسطة جهاز الفيزر تكون نقية جدًا وذلك بسبب احتواء الجهاز على خواص تعمل على اختيار النسيج الدهني دون المساس بالأوعية الدموية.
  • كدمات قليلة: بسبب كون تقنية الفيزر تعمل كليًّا بأسلوب مميكن؛ فالكدمات التي كانت تنتج عن الضغط اليدوي للطبيب أقل كثيرًا من السابق مما ينتج كدمات قليلة ومحدودة.
  • إمكانية نحت الجسم: أتاح الفيزر للطبيب إمكانية رسم منحنيات الجسم فأصبح بإمكانه أن يقوم بنحت عضلات البطن ورفع المؤخرة وغيرها.

تجارب عملية شفط الدهون في السعودية - موسوعة

أما عن اضرار عملية شفط الدهون بالفيزر فهي كالآتي:

  • العدوى البكتيرية:  تنشأ العدوى البكتيرية في الأساس من التلوث، لذلك عليك أن تحرص على إجراء العملية في مكان مجهز والتزم بالنظافة بعد إجراء العملية.
  • التحجر:  يمكن أن يحدث التحجر بعد شفط الدهون عندما تحتبس بعض السوائل أسفل الجلد، وهي من أكثر اضرار شفط الدهون شيوعًا، ويتم علاج التحجر بواسطة ممارسة الرياضة أولًا مما يساعد على إزالة التحجر من الأنسجة فإن لم يُجدي نفعًا فيتم اللجوء إلى جلسات التدليك.
  • تأخر التئام الجروح:  يجب إجراء جميع فحوصات السيولة قبل إجراء العملية، وذلك للتأكد من معدلات السيولة وتجلط الدم لدى المريض وتجنب هذه المشكلة.

اسعار عمليات شفط الدهون في الأردن - دكتور زد

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : طب الأسنان : تطور طب الأسنان التجميلى 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب