شادى سامى واحد من أهم أطباء التجميل فى مصر ويتميز بإحترافية شديدة فى تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المخ

تنسيق القوام,شد الجلد,ازالة الترهلات,التجميل,عيادات التجميل,مركز تشينج مى,دكتور شادى سامى,أطباء التجميل,الاطباء,اطباء التجميل2022,شادى سامى,ارخص اسعار شد الخصر,ارخص اسعار شفط البطن

الدكتور شادى سامى : أهم أطباء التجميل فى مصر 2022

يمكننا القول وبشهادة العديد والعديد ممن عولجوا وتحسنت حياتهم للافضل ان الدكتور شادى سامى واحد من أهم أطباء التجميل فى مصرحيث يتميز بإحترافية شديدة فى تنسيق القوام من خلال التقنيات الطبية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية ، بداية من شفط الدهون بالفيزر وشد الجلد وإستخدام الليزر فى شد الجلد وإزالة الترهلات ، وهو ضمن اعضاء فريق مركز تشينج مى والذى يعتبر واحد من أهم مراكز التجميل على مستوى العالم ، لدرجة أنه أصبح محط أنظار العالم وخاصة أنه يسعى الى تغيير الشخص شكلا ومضمونا .



 

 

 

نحت الجسم وتنسيق القوام يحلم الجميع بحنيات جسم مثالية ومظهريوحي برشاقة وليونة عالية كمشاهير العالم وهذا مايصعب الحصول عليه دائما بالاساليب التقليدية او يكاد يكون مستحيل بظل ظروف عمل تستهلك ساعات طويلة فالجسم المثالي يحتاج بهذه الحالة لطريق اسرع واكثر سهولة حيث توفر عملية نحت الجسم ماتم ذكره آنفا مع ميزة إضافية وهي الحصول على شكل نهائي بحسب رغبة كل شخص.

يتم التعامل مع الجسم ككل فيكون النحت في عدة مناطق بشكل مشترك لإعادة تشكيل ورسم الجسم وقد يكون سبب تدهور شكل الجسم للاسوأ عاملا وراثيا او ترهل كبير للجسم بعد عملية جراحة تصغير المعدة او ربط المعدة , فنلجأ للنحت هنا للتخلص من هذه الترهلات والجلد الزائد .

أجهزة تنسيق القوام | الأنواع والاستخدامات والتكلفة | تجميلي

change me : نحت الجسم بالميزوثيرابي

تقنية الميزوثيرابي ابتكار فرنسي يعود للدكتور مايكل بيستور كما تسمى ايضا تقنية الحقن الموضع كما ظهرت بداية في اوروبا وتعمل هذه التقنية ع تفتيت واذابة الدهون في الطبقة الداخلية من خلال حقن مزيج واسع من الانزيمات والفيتامينات والهرمونات وخلاصات مواد عشبية طبيعية ويتم الحقن تسلسليا مع ترك مسافات ثابتة على عمق 1-4 ملم وبزاوية ثابتة .

أجهزة تنسيق القوام | الأنواع والاستخدامات والتكلفة | تجميلي

change me : نحت الجسم بالتبريد

يعد النحت بالتبريد تقنية حديثة غير جراحية من خلال استخدام نظام تبريد مضبوط على الدهون المتراكمة تحت الجلد يستتبع ذلك تجميد هذه الدهون وإذابتها كليا اما خلايا هذه الدهون فيتولى الجسم التخلص منها بصورة طبيعية بشكل تدريجي ويتفاوت عدد الجلسات بناء على كمية الدهون وطبيعة المنطقة من الجسم وتحتاج المنطقة الواحدة وسطيا حوالي3 جلسات .

Doctor live | تكلفة نحت الجسم

change me : نحت الجسم بالفيزر

لاتتردد في منح جسمك قواما رائعا رشيقا خلال ساعات انحت خصرك الان وودع الكرش والزوائد والمقاسات الواسعة للوصول لجسم لاتشوبه  العيوب

كما تستهدف هذه التقنية البطن والافخاذ حيث يتم اخذ الدهون المتجمعة في الاماكن الغير مرغوب فيها وتحويلها لمناطق اخرى رغبة في ابرازها عبر عملية اعادة حقن الدهون الذاتية كما في المؤخرة والصدر.

وتستمر العملية حوالي ال4 ساعات باستخدام جهاز vaser باستخدام الامواج فوق الصوتية وهي بالمعنى الحقيقي شفط دهون ثلاثي الابعاد ومن المهم ارتداء المشدات الخاصة مدة شهر بعد هذه العملية .

 

 

change me : نحت الجسم بالليزر

أصبح بامكانك الان بفضل تقنية النحت بالليزر الحصول على رشاقة اجسام الكارداشيان ببضع ساعات قليلة ودون الحاجة لانتظار فترة تعافي او االمعانات من الاثار الجانبية للعميات الجراحية التي قد تشكل مخاوف كبيرة للكثيرين ,اغلب مراكز  التجميل في العالم وفي تركيا بشكل خاص تمتلك جهاز لنحت الجسم او تنوي شراؤه وذلك لان الانفاق على عمليات التجميل الجراحية اصبح مرهق ماديا للغاية .

 

 

 

طرق التواصل مع عيادةChange me 

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل.

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

اقرأ التالى : شد الخصر : عمليات شفط الدهون 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب