استمرت قصة زراعة الشعر بفضل الدكتور بوب ليمرهو اكتشف بالصدفة الوحدات البصيلات عند مشاهدة طعوم الشعر تحت المجهر

بصيلات الشعر,مصر الجديدة,مركز تجميل البشرة,عيادات التجميل,تشينج مى,دكتور مصطفى زيدان,القشرة,الزراعة,زراعات الشعر,التخلص من القشرة,عيادة التجميل,الجلدية,مرض الثعلبة

أحجز الأن بأرخص الأسعار مع الدكتور مصصطفى زيدان : زراعة الشعر فى مصر

change me : إكتشاف الوحدات البصيلات

استمرت قصة زراعة الشعر بفضل الدكتور بوب ليمر هو اكتشف بالصدفة الوحدات البصيلات عند مشاهدة طعوم الشعر تحت المجهر هو شاهد أن ينمو الشعر في مجموعات صغيرة وليس بشكل فردي تتكون هذه الوحدات البصيلات من واحد إلى ثلاث بصيلات أو في حالات استثنائية من أربع بصيلات الشعر أثبت هذا الاكتشاف أن استخدام هذه الوحدات كطعوم يظهر الشعر المزروع مظهراً أكثر طبيعياً بالنسبة إلى تقنيات مستخدمة لحد الآن.



 

 

change me :  تواريخ عالمية لزراعة الشعر 

باختصار، هناك بعض المعالم البارزة في تاريخ زراعة الشعر والتي لا يجب نسيانها، ومنها:

  1. 1930 : خاض الطبيب الياباني ساساكاوا أول تجربة له في زراعة الشعر.
  2. 1939 : تم توسيع تقنية التثقيب من قبل أخصائي الجلدية الياباني، الدكتور اوكادا.
  3. 1959 : أصبح الدكتور نورمان أورينتريش الطبيب الأمريكي الرائد في جراحة الشعر الحديثة.
  4. الثمانينيات والتسعينيات : تم تحسين زراعة FUT واكتمالها.
 

 

change me :  الوضع الحالي والمستقبلي لزراعة الشعر

بعد ما سبق، تم تحسين تقنية FIT لزراعة الشعر التي استخدمها لأول مرة كمبل و وود ثم اكتملت من قبل الأطباء كوئن جو (هولندا)، روبرت جونز (كندا) والدكتور جون كول (الولايات المتحدة الأمريكية) ولكن لم تتوقف قصة زراعة الشعر في هذه المرحلة ومازالت على قيد الإكتمال.

على سبيل المثال، حالياً يدرس العلماء على كيفية إكمال أدوات جراحة الشعيرات الدموية. قد أدت الدراسات الأخيرة إلى صنع Artas، وهو روبوت متخصص في مجال زراعة الشعر.

Doctor live | بالفيديو.. دكتور مصطفى زيدان يوضح تأثير الهايفو على الجلد

change me :  الدكتور مصصطفى زيدان من أهم أطباء مصر فى زراعة الشعر  

يمكن القول ان الدكتور مصصطفى زيدان من أهم أطباء مصر فى الجلدية والتجميل وزراعة الشعر ، وواحد من أفضل أطباء مصر والشرق الأوسط فى هذا المجال ، وواحد من أهم أطباء مركز Change Me Clinic والذى يعتبر من أهم مراكز التجميل فى مصر والشرق الأوسط والذى يقع موقعه فى شارع الثورة بمصر الجديدة بجمهورية مصر العربية .

وتعتبر عملية زراعة الشعر هي جراحة تجميلية غير جائرة ويتم إجراؤها لإعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج .

كما ان أخصائي الجلدية والتجميل والليزر الدكتور مصطفى زيدان بمركز change me clinic ، دائما ما يؤكد على حقيقة نفى الشائعات التى تصاحب عملية زراعة الشعر، حيث أنه قديمًا كانت تحدث بعض المضاعفات والالتهابات بسبب استخدام تقنيات فى عملية الزراعة تتطلب تدخل جراحى، ولكن مع التقدم الهائل الذى شهده المجال الطبى فى الفترة الماضية أصبحت هناك تقنية حديثة جدا وهى تقنية "الاقتطاف FUE "، تستخدم لعملية زراعة الشعر، ومؤكدا أنها آمنة جدًا.

 

 

 عيادة Change Me Clinic

يعتبر مركز Change Me Clinic واحد من أهم المراكز التى تحمل على عاتقها تغيير الشخص شكلا ومضمونا فى كل النواحى وكل الإتجاهات ، ويتميز مركز Change Me Clinic بعدد من التقنيات وأهم أطباء التجميل فى العالم ويوجد به العديد من الخبرات التى تعمل على إظهار أفضل ما فى الشخص .

عادة ما يتم إجراء عملية زراعة الشعر في العيادة تحت تأثير التخدير الموضعي دون الشعور بألم أو انزعاج غالبا ما يكون نمط الصلع هو المسؤول عن تساقط الشعر، وهذا يعود إلى علم الوراثة تعود الحالات المتبقية من حدوث الصلع وتساقط الشعر إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الحمية والضغط العصبي والأمراض المختلفة والاختلال الهرموني وتناول بعض الأدوية التي تساعد على تساقط الشعر.

 

نرشح لك : دليلك الشامل لتجميل الأسنان : احجز معنا أرخص عمليات زراعة الاسنان بمصر

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب