يتسائل كثير من المواطنين عندما يكونون مقبلين على عمليه شفط الدهون عن كيفيه شفط الدهون الذي قام بالإتفاق مع الط

عملية شفط الدهون,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,عملية شفط الدهون بمصر,عملية شفط الدهون بقطر,شفط الدهون بالامارات,سعر شفط الدهون بالاردن 2022,سعر شفط الدهون بجدة,مدينه جدة,جده,عمليات التجميل بالسعودية بكام

كيف تشفط الدهون من البطن 2022

يتسائل كثير من المواطنين عندما يكونون مقبلين على عمليه شفط الدهون عن كيفيه شفط الدهون الذي قام بالإتفاق مع الطبيب على إجرائها وبعدما يتأكدوا أن العمليه ليست صعبه وعن أفضل طريقه يقوم بإجائها .



 

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

وقد أكد كثير من الأطباء أنه خلال السنوات الأخيره إزداد كثير من المواطنين يبحث خلال الأونه الأخيره على عمليات شفط الدهون من العمليات التي يبحث عنها  خلال الفتره الأخيره الذي يقولون عنها أنها الحل الأكيد للتخلص من الدهون دون تعب وخاصه بعد السمعه الممكثير من السيدات والرجال وخاصه السيدات لل مشاكل زياده الوزن المنتشره خلال الفتره الأخيه خاصه بعد أنواع الأطعمه المنتشره أخيرا في المطاعم المليئه بالدهون والتي حذر عليها كافه الأطباء محاوله التقليل منها.

فتختلف درجة الألم المتوقعة بعد شفط الدهون بناءاً على التقنية التي تم إجراؤها بها وهناك أكثر من طريقه  لإجراء العمليه وتختلف بين مريض وأخر حسب ما حدد الطبيب له وهي: لشفط دهون البطن يمكن التخلص من دهون البطن بعملية شفط الدهون التي يمكنها التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ويمكن التعرف على افضل طريقة لشفط دهون البطن بين الطرق التالية:

حكم عمليات شفط الدهون - موضوع

change me : شفط الدهون بالماء WAL

من الطرق الحديثة التي تعمل على شفط الدهون باستخدام محلول مائي في منطقة شفط الدهون، مستهدفة الأنسجة الدهنية، وعن طريق قوة الحركة التي يحدثها رذاذا الماء المتدفق من طرف كانيولا يتم إدخالها في منطقة إزالة الدهون، يتم تفكيك الخلايا الدهنية بالقوة اللطيفة للمياه بشكل دائم مع تجنب الأنسجة تحت الجلد، ثم يتم شفطها بعد تفككها.

ومقارنة بطرق شفط الدهون الأخرى فإن شفط الدهون بالمياه لا تنتج عنه آثار للحروق، كما يقلل من احتمالية التورم والكدمات، التي قد تنتج عن شفط الدهون التقليدي، كما يضمن فرصًا أسرع للشفاء، كما يساعد على سلامة الأنسجة الضامة التي تعمل على شد الجلد.

وفي هذه التقنية لا يستخدم التخدير العام، ولكن يتم تزويد المريض بالمخدر الموضعي طول فترة الجراحة، مع إضافة المحلول المائي، مما ينتج عنه آثار جانبية أقل، ويجعل عملية شفط الدهون أسهل على الطبيب، كما يساهم في دقة النتائج.

كل ما تود معرفته عن عملية شفط الدهون

change me : شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية UAL

 

أوما يعرف بتقنية الفيزر لشفط الدهون، ويعتمد على إدخال أنبوب رفيع معدني تصدر نهايته موجات طاقة فوق صوتية تحت الجلد، تعمل هذه الموجات على توزيع الحرارة بشكل معتدل على الخلايا الدهنية، مما يؤدي إلى تمددها وإذابتها قبل شفطها، وتكون عملية شفط الدهون بعد تسييلها أكثر سهولة.

تسمح طريقة شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية بأقل قدر من الكدمات والتورم، وتضمن شفاء أسرع، ويمكن استخدام هذه التقنية إلى جانب أنواع أخرى من عمليات شفط الدهون، وتعرف هذه التقنية بتقنية الفيزر لشفط الدهون، التي تستخدم موجات الطاقة الاهتزازية.

شفط الدهون.. متى تصبح العملية الترفيهية قاتلة؟ 6 مخاطر تمنع زيارتك لهذا  الطبيب - بوابة الأهرام

change me : شفط الدهون بالليزر LAL

 

يتم شفط الدهون بالليزر الذي يصدر موجات منخفضة من الطاقة التي يتم توفيرها بواسطة ألياف رقيقية تصدر الليزر، ويتم إداخالها عن طريق عمل شقوق صغيرة في الجسم، تعمل هذه الموجات على التخلص من الدهون في المنطقة المستهدفة من الجسم، ثم يتم شفط الدهون بعد أن يتم تسييلها عن طريق أنبوب ثم تفريغها من الجسم.

وهي مثل عملية شفط الدهون التقليدية ليست لفقدان الوزن أو بديلًا للرجيم والرياضة، وفيها يستخدم التخدير الموضعي بدلًا من التخدير العام، وينتج عنها أقل قدر من الآثار الجانبية مقارنة بشفط الدهون التقليدي، ولكن ينبغي الحذر من إجراء العملية باستخدام الليزر على أيدي أطباء غير مؤهلين لتفادي المخاطر التي قد تنتج عن الجراحة إن أجراها أطباء ليسوا بالكفاءة المطلوبة.

انواع عملية شفط الدهون ومخاطرها ومتى تظهر نتائجها | الطبي

change me : شفط الدهون المتضخم

 

وهو النوع الأكثر شيوعًا في عمليات شفط الدهون، وفيه يقوم الجراح بحقن محلول ملحي معقم، يساعد على تخدير البطن، ويعمل على تخفيف الألم، وانقباض الأوعية الدموية، كما يعمل على تضخم وتصلب الدهون، ثم يقوم الطبيب بعمل جروح صغيرة في الجلد، ويدخل كانيولا رفيعة تحت الجلد، تتصل الكانيولا بقنينة يتم تفريغ الدهون وسوائل الجسم فيها.

Sohati - انتبهي لمخاطر شفط الدهون بالليزر

 

change me : شفط الدهون بالقوة الديناميكية PAL

 

في هذه التقنية يتم إدخال الكانيولا تحت الجلد وعن طريق حركة ذهاب وعودة قوية يتحكم فيها الطبيب، يتم إذابة الدهون عن طريق الاهتزاز الذي يحرك خلايا الدهون، فيتم سحب الدهون القوية بسهولة أكثر، وينتج عنها أورام وآلام أقل، ويستطيع الطبيب التحكم في إزالة الدهون بدقة أكثر، خاصة في المناطق الأصغر، مثل: الذراعين، والركبتين، والكاحلين.

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب