تحكي فتاه في العشرينيات من العمر أن تجربتها مع مع عمليه شفط الدهون التي هي من العمليات التي تحتاجها أي فتاه أو

الدهون,شفط الدهون,عمليات التجميل,التجميل,الفيزر,الطب التجميلى,التجميل الموضعى,ازالة الدهون بالفيزر,الفيزر 2022,ازالة الدهون الثلاثية

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ؟

تحكي فتاه في العشرينيات من العمر أن تجربتها مع مع عمليه شفط الدهون التي هي من العمليات التي تحتاجها أي فتاه أو أي شاب وخاصه عندما يكونون مرتفعين الوزن وهو ما يجعلهم بمظهر غير لائق وخاصه أمام أصدقائهم وأقاربهم وهو ما يجعلهم يبحثون عن طريقه للتخلص من الوزن وتكون هذه الطريقه من أفضل الطرق التي تناسب وزنهم وتكون أيضا بأفضل النتائج لهم وقد قررت أن أقوم بهذه الطريقه جديده للتخلص من الوزن الطريقه الجديده للتخلص من وزنها المرتفع بعد إستشاره طبيب لها وهي عن طريق شفط الدهون عن طريق جهاز يسمى "الفيزر".



شفط الدهون في الطائف | المميزات والتكلفة وأكثر | تجميلي

change me : ما هو جهاز الفيزر لشفط الدهون

يعتبر جهاز الفيزر هو جهاز يتم إستخدامه كأداه  لتذويب  الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية عن طريق مجموعه من الحركات الدائريه التي يتم إستخدامها من قبل الطبيب ويقوم خلال العمليه بتحديد المناطق التي سوف يقوم بإستخدام الجهاز كأداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون، كما تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بأنها تمكن  الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن على سبيل المثال، والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل ومنطقة البطن.

ويعتبر جهاز الفيزر هو عباره عن جهاز يستخدم مجموعه من الموجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظراً لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات ونظراً للانتقائية الشديدة التي تتميز بها.

 عملية شفط الدهون بالفيزر | ملتقى عمليات التجميل

change me : نصائح قبل اجراء العمليه

يجب الالتزام بنظام غذائي قبل اجراء العمليه ويجب مراجعه التاريخ الطبي للمريض لمعرفه ما اذا كان تعرض لامراض خطيره مثل جلطات القلب وخطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون.

Liposuction before and after | قبل وبعد عملية شفط الدهون - YouTube

change me : شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات

يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

الفرق بين تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى هو كونها تستهدف الخلايا الدهنية بطريقة انتقائية مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، ومن ثم تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط ولا تتمكن من نحت حالة الحركة في العضلة لأن العضلة تكون ساكنة وقت العملية.

شفط الدهون بالفيزر في مصر | Change Me Clinic

change me : إغلاق الشق الجراحي

تسحب القنية ويغلق الشق الجراحي الصغير وتنتهي العملية بنجاح كما ان مخاطر النزيف أثناء العملية كالاتى 

•           مخاطر التعرض لكدمات والتهابات.

•           مخاطر إصابات الأنسجة غير الدهنية (الاحمرار والالتهاب).

•           مخاطر التعرض للعدوى بعد العملية أو خلالها.

•           مخاطر التعرض للجلطات والخثرات في أثناء العملية أو بعدها.

•           قد تحدث بعض الإصابات بالحروق في حالة نقص خبرة الطبيب الذي يستخدم الجهاز.

 

تعرف على أضرار عملية شفط الدهون - ويب طب

change me : استشارة عملية شفط الدهون بالفيزر

قام في البدايه الطبيب بالحديث مع عن موعد العمليه والمكان الذي سوف يكون به ويقوم الطبيب بتحديد بعض الخطوط في الأماكن التي سيجري الشقوق الجراحية فيها ويقوم بشفط الدهون منها خلال العملية  وفي جلسة الاستشارة يخبر المريض الطبيب بتاريخه المرضي تفصيلياً وبأي عمليات جراحية سبق له إجرائها، وبالأدوية التي يتناولها حالياً. قد يتطلب الأمر إجراء بعض التحاليل الطبية قبل إتمام العملية.

 اسعار عمليات شفط الدهون وأنواعها وتقنياتها المختلفة - كل يوم معلومة طبية

change me : نتائج عمليه شفط الدهون بالفيزر

قال لي الطبيب قبل البدء في العمليه أن نظام أو جهاز الفيزر ليس جهاز لشفط الدهون بشكل كبير فأنا قمت بتحديد هذا الجهاز لأنك ليس وزنك مرتفع جدا وانما هو جهاز لتعديل القوام لك وتشكيل الشكل العام لك لذلك فإن الأشخاص المرشحين عادة ما يكونون قريبين جداً من الوزن المثالي، وقد ذكرت احدي السيدات أنها خضعت لعملية شفط دهون بالفيزر للبطن والذراعين مؤكدةً أنها بعد 19 يومًا من إجراء العملية بدأت تلاحظ الآثار الإيجابية للعملية الفيزر أداة قوية للغاية، لذا ينبغي ألا توضع إلا في الأيدي السليمة. التزم بالبحث عن معلومات كاملة عن طبيبك قبل أن تخضع لإجراء الجراحة معه وتذكر أن نصف الطريق لنجاح العملية التجميلية يمكن في الاختيار السليم لطبيب التجميل .

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب