قامت نسبه كبيره من الأفراد بالتوجه إلى العيادات الطبيه لمحاوله حل المشاكل التي تظهر بشعرهم وأهما القرع والتي ه

السعودية,تشينج مى,الرياض,عمليات زراعه الشعر فى مصر,زراعه الشعر فى الامارات,زراعات الشعر 2022,الشعر فى مصر,مصر القاهرة

عمليه زراعه الشعر في القاهره

 قامت نسبه كبيره من الأفراد بالتوجه إلى العيادات الطبيه لمحاوله حل المشاكل التي تظهر بشعرهم وأهما القرع والتي هي من أهم الي المشكلات التي يتمنى أي شخص أو فتاه التخلص منها وهذا لأنها تغير من شكل الشخص أو الفتاه إذا حلها أو تخلص منها وحل هذه المشكله .



وظهرت أيضا نسبه كبيره من الإعلانات الكبيره عن عمليات زراعه الشعر في مصر وتكون هذه العمليات بأفضل النائج وأيضا تكون هذه العمليات بأفضل الأسعار وهذا الذي يحتاج إليه أي شخص من إجراء هذه العليه .

 

نتائج زراعة الشعر المتوقعة.. متى تظهر؟ وكيف يمكن الحفاظ عليها؟ - شريف كلينك

ومن أشهر الفنانين الموجودين في مصر الذين قاموا بعمليه زرع شعر والذين قاموا بها وهما الفنان "مصطفى قمر والفنان تامر حسني والفنان أحمد سعد وغيرهم" وبعد إنتشار إعلانات كثيره لكثير من المراكز بسعر هذه العمليه وإنخفاض سعرها خلال الفتره الأخيره لذلك يقوم نسبه كبيره من الأشخاص بالبحث عن أي طريقه لعمل عمليه زرع الشعر ومعرفه أخطارها والأثار الجانبيه وأسعارها وغيرها من المعلومات عنها. 

 

زراعة الشعر الصناعي .. كيف تتم؟ وهل هي آمنة أم لا؟ - كل يوم معلومة طبية

وقد وجه مجموعه كبيره من الأطباء بمجموعه من النصائح التي لابد من إتباعها قبل القيام بعمليه زراعه الشعر وهي:

1.    القيام بإجراء باستشارة طبيب متخصص، بهدف فحص ومعرفة الأسباب التي تؤدي لتساقط الشعر لديه.

2.    معرفة العلاجات الطبية السابقة التي اتبعها المريض بهدف استعادة الشعر قبل لجوئه لعملية زراعة الشعر.

3.     التأكد من وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لدى المريض لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لإجراء العملية فهي من الخطوات الهامة جدًا.

4.    أن يتمتع المريض بوجود توقعات واقعية على ما يمكن القيام به خلال عملية زراعة الشعر

5.     تناول أي أدوية طبية، خاصًة مضادات الالتهابات، أدوية سيولة الدم، مضادات الاكتئاب

 

التعليمات التي يجب اتباعها بعد إجراء زراعة الشعر -

خطوات عملية زراعة الشعر

زراعة الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح تجميل أو دكتور الجلديه بنقل الشعر الي منطقة الصلع من الرأس باستخدام تقنية متطورة. يقوم الجراح عادةً بتحريك الشعر من المنطقه المانحه أو من جوانب الرأس إلى مقدمة الرأس. معدل نجاح العمليه بالمركز عاليه للغاية مع افضل فريق طبى: الدكتور شادي سامي ، الدكتور مصطفى زيدان ، الدكتور محمود سعيد ، الدكتور مصطفى حمد والدكتور مصطفى عبد الرحمن.

زراعة الشعر لعلاج الصلع: كيفية إجراءها وأنواعها | الطبي

زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف

زراعة الشعر بالإقتطاف هي الطريقة الأحدث والأفضل لدى العديد من الأطباء عند إجراء زراعة الشعر، وتتم عن طريق نقل عدد من بصيلات الشعر من منطقة تسمى المنطقة المانحة إلى منطقة أخرى تُعاني من بعض المشكلات بنمو الشعر لأسباب مختلفة وتسمى منطقة زراعة الشعر، تتواجد المنطقة المانحة خلال زراعة الشعر بالاقتطاف في أخر الرأس ، أما المنطقة التي يحدث لها زراعة شعر فهي في أغلب الحالات تعاني من انعدام تام لظهور الشعر وتسمى منطقة الصلع الوراثي أو تساقط الشعر الذي يؤدي إلى الصلع.

 

وتعتبر زراعة الشعر بالإقتطاف من التقنيات المفضلة لأنه تم العمل على تطويرها بهدف الحصول على أفضل النتائج، حيث تصل نسبة نجاح تقنية الاقتطاف الدقيق إلى 95%، وتتم عن طريق استخدام أداة تحتوى على رؤوس شديدة الدقة لاقتطاف البصيلات وزرعها في وقت لا يتعدى تسع ساعات حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي بمعدل شعرة في المرة الواحدة، من المنطقة التي تحتوي على الشعر الذي سيأخذ منه العينات، إلا أن هذه الطريقة تعمل على التقليل من نسب هدر بصيلات الشعر 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب