شد الفخذين بعد خسارة الوزن

عملية تجميل,تجربتي في شد ترهلات الفخذين,شد الفخذين,عملية شد الأفخاذ,عملية شد الجسم,شد الفخذين عملية,تجربتي مع عملية شد الفذخين,شد الفخذين بالليزر,آثار علمية شد الأفخاذ,قبل وبعد عملية شد الأفخاذ,شد الأفخاذ بعد نقصان الوزن,شد ترهلات الأفخاذ,كيفية التخلص من ترهلات الأفخاذ,سعر عملية شد الأفخاذ,ترهلات الفخذين,شد الأفخاذ

شد الأفخاذ بعد خسارة الوزن.. إيجابيات عملية شد الفخذين.. سلبيات عملية شد الفخذين

شد الفخذين بعد خسارة الوزن في مركز change me

شد الفخذين بعد فقدان الوزن في مركز change me

شد الفخذينمن أكثر العمليات طلبا في وقتنا الحالي، ورغم أن التغلب على السمنة إنجاز هائل يتطلب إصراراً وتضحية متواصلين. بعد فقدان قدر كبير من الوزن ، غالبًا ما يجد المرضى أن لديهم جلدًا رخوًا ورواسب دهنية مستعصية لا تزال موجودة على أفخاذهم الداخلية.



يمكن أن يسبب الجلد المتبقي تهيجًا مؤلمًا، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على مظهرك وشعورك عند ممارسة أنشطتك اليومية العادية.

بعد فقدان الوزن ، من المنطقي أن تفكر في ما يمكن أن تحققه عملية شد الفخذين (الداخلي) بالنسبة لك.

 

 

عادة ما تكون عملية شد الفخذين أحد نوعين.

  • الأول تتم عملية شد الفخذين من خلال إزالة الجلد في الجزء العلوي الداخلي من الفخذ ويخفي الشق الموجود في تجعد الفخذ (المنطقة التي يلتقي فيها الجزء العلوي الداخلي من الفخذ مع الفخذ والأرداف).
 

 

 
  • ويجمع الثاني بين هذا الهلال والامتداد الرأسي ، مما يؤدي إلى إحداث شق على شكل حرف "T" ، والذي يمكن تمديده بقدر ما هو ضروري لشد الجلد الزائد حول الفخذ. تستخدم الخيوط الذائبة لإغلاق الشقوق. يمكن إضافة شفط الدهون إلى الإجراء إذا لزم الأمر للتخلص من الدهون المتبقية وإعطاء الأفخاذ ومحيط أفضل. تستغرق عملية شد الفخذين عمومًا من ساعتين إلى ثلاث ساعات وفقًا لمدى الإجراء.
 

 

يجري مركز change me جراحات  شد الفخذين في عيادة الخارجية مجهزة بأحدث الإعدادات . وقت عملية شد الفخذين يعتمد على صعوبة الحالة، وما إذا كان يتم الجمع بين إجراء آخر مع شد الفخذ أم لا، عادة ما يستخدم التخدير العام.

ما بعد جراحة شد الفخذين

  • بعد الجراحة ، يجب ارتداء الملابس الضاغطة لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، مما يساعد على تقليل التورم ويوفر الدعم. يحتاج معظم المرضى إلى تصريف في كل فخذ لتجنب تراكم السوائل.
  • عادة ما يتم إزالة المصارف في المكتب خلال الأسبوع الأول.
  • يُطلب من المرضى تقليل أنشطتهم الطبيعية بشكل كبير في الأسبوع الأول.
  • في الأسبوع الثاني تقريبًا ، يستطيع معظم الأشخاص العودة إلى العمل.
  • ستبدو أفضل بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الأول ، ومع ذلك ، تستمر النتائج في التحسن خلال الأشهر القليلة المقبلة.
  • الشعور بعدم الراحة من هذا الإجراء خفيف نسبيًا مقارنة بالإجراءات الأخرى. أبلغ معظم المرضى عن شعورهم "بالضيق والتورم" ولكن ليس الألم.
 

 

على غرار شد الذراع ، فإن القضية الرئيسية التي يجب مراعاتها عند إجراء عملية شد الفخذ هي احتمال ظهور ندبة مرئية. يحتاج معظم مرضى فقدان الوزن إلى ندبة عمودية داخلية في الفخذ ، والتي يمكن رؤيتها عند ارتداء السراويل القصيرة أو التنورة أو ملابس السباحة. ومع ذلك ، فإن ما يدركه معظم المرضى هو أنهم سيتبادلون بكل سرور الشكل والمحيط المحسنين لإمكانية وجود ندبة داخلية في الفخذ ، والتي تتلاشى مع مرور الوقت.

 

إيجابيات شد الفخذين بعد فقدان الوزن

  • يعيد تشكيل محيط الفخذ
  • الشفاء والشفاء سهل نسبيًا

سلبيات شد الفخذين بعد فقدان الوزن

احتمالية ظهور ندوب في الفخذ الداخلية

 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب