تقينة حقن البوتكس وهي تعمل عن طريق الحجب المؤقت للإشارات العصبية العضلية وإضعاف عضلات الوجه.

أضرار البوتكس,أسعار حقن البوتكس,حقن البوتكس,قبل وبعد حقن البوتكس,حقن البوتكس للوجه,حقن البوتكس لمشكلة التعرق الزائد,حقن البوتكس لتجاعيد الجبهة,حقن البوتكس للخطوط الدقيقة,سعر حقنة البوتكس,سعر حقنة botex في السعودية,سعر حقنة botex في الامارات,حقنة البوتكس,جلسة حقن بوتكس,البوتكس للتعرق المفرض

حقن البوتكس.. كيف يتم حقن البوتكس.. حقن البوتكس للتعرق المفرط

حقن البوتكس للتخلص من التجاعيد و الخطوط الدقيقة في البشرة

 



بوتكس أو ما يعرف بتنعيم الخطوط والتجاعيد

تقينة حقن البوتكس وهي تعمل عن طريق الحجب المؤقت للإشارات العصبية العضلية وإضعاف عضلات الوجه. هذا يقلل من ظهور تجاعيد الوجه المزعجة، ويوفر التأثير المجدد الذي يرغب فيه المرضى, ويتم استخدام حقن البوتكس في عدة حالات آخرى كـ حالة تشنج عضلات الرقبة و كذلك في حالات فرط التعرق وكسل الجفن العلو في العين.

 

 

كيف يعمل البوتكس؟

تتضمن تعابير الوجه الطبيعية تقلص العضلات. بمرور الوقت، تؤدي الانقباضات المتكررة إلى ظهور خطوط دائمة وتجاعيد وأخاديد في الجلد, يمكن أن تساهم هذه الخطوط في ظهور الشيخوخة أو علامات الغضب أو الحزن أو الإرهاق.

حقن البوتكس هو عامل علاجي يشل مؤقتًا العضلات المسببة للتجاعيد. عند حقنه ، ينعم البوتكس التجاعيد الموجودة ويمنع المزيد من التجاعيد. والنتيجة هي مظهر مريح ومتجدد وممتع - بدون جراحة, تستمر نتائج حقنالبوتكس لمدة تصل إلى خمسة أشهر.

 

المرشحون لحقن البوتكس

حقن البوتكس مخصص للأفراد الذين يرغبون في تحسين مظهر:

  • خطوط متجعدة حول العينين
  • خطوط العبوس بين العينين
  • تجاعيد أفقية على الجبهة
  • خطوط حول الفم
  • حلقات العنق
  • سماكة عضلة الفك (Masseter)
  • التعرق المفرط تحت الإبطين والنخيل والقدمين

يجب أن يكون المرشحون بصحة جيدة وليسوا حاملا أو مرضعا. لا يناسب البوتوكس الأفراد الذين يعانون من اضطرابات عصبية عضلية معينة.

 

قبل وبعد حقن البوتكس

 
 
 
 

 

 

 

تفاصيل إجراء حقن البوتكس

يتم إجراء علاج البوتوكس في مركز change me ، يحدد المريض المناطق التي تزعجه في الوجه. يتم تمييز نقاط محددة على الوجه كدليل للإشارة إلى مكان حقن البوتوكس.

 

سيتم وضع كريم مخدر موضعي قبل حقن البوتوكس ، إذا رغبت في ذلك. ومن ثم يتم استخدام إبرة فائقة النعومة لحقن كميات صغيرة من البوتوكس في عضلات الوجه المسببة للتجاعيد. يتم التحكم بدقة في كمية المنتج والعمق الذي يتم حقنه به لتجنب الحقن المفرط. تستغرق جلسة العلاج بأكملها 30 دقيقة أو أقل.

 

 

بعد العلاج بـ حقن البوتكس

  • لا يتطلب حقن البوتكس فترة نقاهة. يمكن للمرضى العودة إلى العمل وممارسة  أنشطتهم الطبيعية بعد ذلك مباشرة تقريبًا ، ولكن يجب تجنب ممارسة الرياضة لبضع ساعات.
  • لا ينبغي فرك المنطقة أو تدليكها خلال الساعات القليلة القادمة. قد يؤدي فرك المنطقة أو تدليكها إلى انتقال مادة البوتوكس حول الوجه وانتشارها إلى عضلات غير مقصودة.
  • تظهر النتائج عادة في غضون خمسة إلى سبعة أيام. تدوم عادة حوالي أربعة إلى خمسة أشهر ، وعند هذه النقطة تبدأ آثار تقليل التجاعيد في التلاشي ، ويصبح تكرار العلاج ضروريًا.

 

البوتوكس للتعرق المفرط

فرط التعرق هو حالة شائعة تتضمن التعرق المفرط في أجزاء معينة من الجسم ، بما في ذلك الوجه واليدين والقدمين وتحت الإبط.

 

 

غالبًا ما يحتاج المرضى الذين يعانون من هذه الحالة إلى مضادات تعرق قوية بوصفة طبية للسيطرة على التعرق، وقد يضطرون إلى تغيير الملابس بشكل متكرر أو تجنب ارتداء أقمشة معينة.

ومع ذلك ، يمكن الآن للمرضى الذين يعانون من فرط التعرق تلقي حقن البوتكس للسيطرة على التعرق المفرط تحت الإبط. تسد حقن البوتوكس الأعصاب التي تحفز الغدد العرقية ، مما يقلل بشكل كبير من كمية العرق المنتجة.

يلاحظ معظم المرضى انخفاضًا كبيرًا في تعرق الإبط في غضون أربعة أسابيع فقط ، مع استمرار النتائج لمدة تصل إلى ستة أشهر. في حين أن الأعراض ستعود تدريجياً، يمكن للمرضى الحفاظ على نتائجهم من خلال البحث عن علاجات المتابعة الروتينية.

 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب