الهدف الأساسي من عملية رفع الحواجب المعروف أيضا باسم شد الجبهة هو رفع الحاجب المترهل أو المسطح. من خلال استعاد

شد الوجه,تجميل الوجه,عملية تجميل,عملية شد الوجه,رفع الحواجب وشد الجبهة,رفع الحواجب,رفع الحواجب بالفيلر,رفع الحواجب بالخيوط الجراحية,عملية رفع الحاجب بالمنظار,تجربتي مع رفع الحواجب بالخيوط,التخلص من تجاعيد الجبهة,تجارب رفع الحواجب بالخيوط

تفاصيل عملية رفع الحواجب وشد الجبهة.. مدة التعافي من عملية رفع الحواجب

رفع الحواجب و شد الجبهة بالخيوط الجراحية

رفع الحاجب وشد الجبهة للتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة

الهدف الأساسي من عملية رفع الحواجب (المعروف أيضًا باسم شد الجبهة) هو رفع الحاجب المترهل أو المسطح. من خلال استعادة الشكل المقوس بلطف، يأخذ الوجه تعبيرًا لطيفًا ومريحًا ويبدو المريض أكثر انتباهًا وشبابًا. ومع ذلك ، فإن الدقة لها أهمية قصوى في عملية رفع الحواجب .



من أجل تجنب المبالغة في النتيجة ، من الضروري لمرضى رفع الحاجب اختيار جراح تجميل يتمتع بخبرة واسعة وموهبة جراحية ، مثل دكاترة تجميل مركز change me, أشهر دكاترة تجميل في مجال عملية رفع الحواجب و تحسين مظهر وشباب الوجه.

 
 
 

 

المرشحون لعملية رفع الحواجب

  • على الرغم من أن المرضى الذي يرغبون بعملية رفع الحواجب يبلغون من العمر 40 عامًا أو أكثر ، فقد يستفيد من هذه الجراحة أي شخص يتمتع بصحة بدنية جيدة مع جبين متدلي.
  • يجب أن يتمتع المرشحون بصحة بدنية وعقلية جيدة.
  • يمتلك المرشحون المثاليون أهدافًا محددة ومعقولة من عملية رفع الحواجب ، وهم قادرون على توصيل هذه الأهداف بوضوح إلى دكاترة تجميل مركز change me أثناء الاستشارة.

 صور قبل وبعد عملية رفع الحواجب وشد الجبهة

 

 

 
 
 

تفاصيل عملية رفع الحواجب وشد الجبهة

  • يتم إجراء عملية رفع الحواجب في غرف العمليات الخاصة بمركز change me والمجهزة بأحدث الأجهزة ودرجات تعقيم ونظافة عاليين.
  • يستخدم التخدير العام لراحة المريض.
  • في كثير من الحالات، يتم الجمع بين رفع الحاجب وجراحة الجفن لمعالجة علامات الشيخوخة الملحوظة على الجفن العلوي و / أو السفلي.
  • يقوم الجراح المختص بعمل شق خلف خط الشعر الأمامي ، عبر فروة الرأس. من خلال الشق ، يزيل الجلد الزائد ويرفع الحاجبين إلى وضعية أكثر شبابًا. كما أنه يضعف عضلات الجبهة المسببة أي خطوط أفقية أو عمودية.
  • بدلاً من ذلك ، يمكن إجراء عملية رفع الحاجب باستخدام تقنية "شق محدود" أو تقنية "الحاجب الجانبي" ، والتي تتضمن إجراء شقوق صغيرة بعناية عند حافة فروة الرأس الحاملة للشعر بالقرب من الصدغين. بدلاً من التركيز على المنطقة الوسطى من الحاجب ، تركز تقنية الشق المحدود على رفع الحاجب من الزوايا الخارجية للعينين.
  • عندما ينتهي الجراح المختص من إجراء التعديلات الجراحية ، فإنه يغلق بعناية الشقوق بالخيوط الجراحية ويغطي المنطقة.
 

 

مدة التعافي من عملية رفع الحواجب

  • الكدمات والتورم من الآثار الجانبية الطبيعية والمؤقتة، تساعد الكمادات الباردة على تقليل التورم في الأيام القليلة الأولى من التعافي.
  • يتم وصف الأدوية عن طريق الفم أيضًا للتخفيف من أي ألم.
  • يتم تشجيع مرضى رفع الحاجب على الراحة والاسترخاء، مع إبقاء الرأس مرتفعًا أثناء الشفاء. يقدم الجراح المختص تعليمات شاملة للعناية بالجرح. كما ينصح المرضى بموعد العودة إلى المركز للمتابعة.
  • يتعافى كل مريض بشكل مختلف ، لكن معظم المرضى يعودون إلى العمل وممارسة الرياضة وروتينهم المعتاد في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
 

 

 

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

إشترك فى قناة دكتور لايف Doctor Live

ليصلك كل ما هو جديد ومهم فى عالم التجميل والطب بشكل عام .. أهم قناة طبية فى العالم العربى

المعلومة من المصدر الحقيقى من هنا

https://www.youtube.com/c/DoctorLive/videos

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب