الثدي هو عنوان الأنوثة يفكر الكثير من النساء هذه الأيام في إجراء عملية تجميل تكبير الثدي. وهناك الكثير من الأس

تصغير الثدي,عملية تجميل,تكبير الصدر,أضرار عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الثدي,شد الثدي,حشوة سيليكون,شد الصدر,رفع الثدي,رفع الصدر,قبل وبعد شد الثدي,قبل وبعد تكبير الثدي,تجارب عملية شد الثدي,تجربتي مع عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الجسم,قبل وبعد تصغير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي في مصر,تصغير الصدر

كيف تتم عملية تجميل الثدي

عملية تجميل و تكبير الثدي بحقن الدهون وحشوات السيليكون

 



عملية تجميل و تكبير الثدي

الثدي هو عنوان الأنوثة يفكر الكثير من النساء هذه الأيام في إجراء عملية تجميل تكبير الثدي. وهناك الكثير من الأسباب مثل الشعور الشخصي لتكبير الثدي أو ضمور الثدي بعد الولادة أو عدم تناسب حجم الثدي مع الجسم. عن طريق زراعة جسم من السليكون تحصل النساء ليس فقط على الثدي الذي طالما تمنوه وإنما يزداد رضاؤهم عن جسدهم وتزداد أيضا الثقة بالنفس

بسبب التطور التكنولوجي فى أساليب جراحة التجميل فأصبح هناك عدة طرق فعالة لتكبير الثدي وهي

أولاً إستخدام الحشوات ( السيليكون )

ثانياً حقن الدهون الذاتية

تحقن الدهون فى الصدر بعد شفط الدهون و إعادة توزيع الدهون و هي طريقة آمنة جداً لتكبير الثدي و لكن لا يمكن إستخدامها للإناث اللاتي يعانين من ضمور فى نسيج الثدي و أيضاً يكون التكبير فى حدود معينة حيث تضمر كمية من الدهون الذاتية المحقونة بعد عملية شفط الدهون بنسبة 30% فى خلال الشهر الأول و تتبقى باقى الكمية مدى الحياة ، يتم الحقن من ثقوب صغيرة لا تتعدى 1 مليمتر .

قبل إجراء العملية يقوم الطبيب جراح التجميل بتقييم المريضة من النواحي الجسدية و النفسية و يتم المناقشة حول الحجم المطلوب الوصول إليه أكثر من مرة حتي يتم التوصل إلى وضع شكل لتصور نهائي لكيفية إجراء العملية و مكان وجود الحشوة السيليكون أو الدهون التى يتم حقنها في حالة شفط الدهون من منطقة اخرى .

تعد عملية تجميل و تكبير الثدي التجميلية الثانية الأكثر إقبالاً في الولايات المتحدة  بعد شفط الدهون, وذلك لما يمثله الثدي من رمز أنثوي ذو تأثير كبير.

 

 

ما هو السن المناسب لعملية تكبير الثدي

يكون أكثر من 18 سنة فتكون هرمونات النمو قد وصلت للوضع الطبيعي , توضع مادة إضافية تحت نسيج الثدي عن طريق تمريرها داخل شق حول حلمة الثدي, أو تحت الثدي, أوعبر الإبط أو حول السرة. ولكل من هذه الطريق محاسنها ومساوءها. كما يمكن للجراح, بالإضافة إلى ما سبق, أن يختار وضع المواد الإضافية تحت العضل الصدري أو فوقه وفقاً لعوامل عديدة تتعلق بسماكة الجلد ونوع المادة, وتحديد ما إذا كان الثديان بحاجة في نفس الوقت إلى قليل من الرفع أو لا, إلخ

بسبب التطور التكنولوجي فى أساليب جراحة التجميل

الشق حول حلمة الثدي

في هذه الطريقة,  يتم إجراء شق طوله 3 إلي 4  سنتيمترات في طية الثدي. ولا يمكن رؤية الندبة عند الوقوف لأن نسيج الثدي يغطيها.

 

ماذا أتوقع بعد عملية تكبير الثدي؟

تستغرق جراحة تكبير الثدي حوالي 90 دقيقة وتتم تحت التخدير الكلي. ويحتاج المريض للمبيت ليلة واحدة في المستشفى.

  • يتم سحب الغرز بعد مرور 10 يوما من العملية. وفي هذه الفترة ولمدة 14 يوما بعدها
  • يتم إرتداء مشد طبي خاص بشكل معين لشد الصدر جيدا .
  • يمكن ملاحظة نتائج هذا النوع من العمليات الجراحية مباشرة بعد اجرائها,على الرغم من أنها ليست النتائج النهائية. وتكون نتائج عملية تكبير الثديين عادة دائمة
 

 

 
 
 

 

ما هي تكلفة عملية تكبير الثدي ؟

يتم حساب تكلفة العملية تكبير الثدي عن طريق جراح التجميل لأن تكلفة تكبير الثدي تختلف من حالة إلى أخرى حسب إحتياج و راحة المريض من نوع تكبير الثدي و تعتبر تكلفة حقن دهون الثدي أقل من تكلفة تكبير الثدي بإستخدام الحشوات السيليكون .

هل يوجد علاقة بين تكبير الثدي بإستخدام الحشوات السيليكون أو حقن الدهون بأي أمراض سرطانية ؟

لا يوجد أي علاقة بين تكبير حجم الثدي و الأمراض السرطانية ولا يتسبب فى أي أورام سرطانية سواء كانت حميدة أو لا قدر الله خبيثة .

 

 

هل يمكن لحشوات السيلكون أن تنفجر ، هل إستخدامها آمن ؟

سمك و قوة الغلاف الخارجي تحدد لدرجة كبيرة مدى صمود طعوم السيليكون لسنوات طويلة و يستخدم دكتور محمد عماد الرين و الذي يعتبر من أكفأ جراحى التجميل و تكبير الثدي طعوم أو حشوات سيليكون ، من أكفأ شركات العالم و الرائدة فى عالم التجميل و المعتمدة من منظمة الصحة العالمية لذا من المستحيل أن تنفجر حشوات أو طعوم السيليكون داخل جسد المريض .

 

 

ما هي عيوب تكبير الثدي ؟

فى حالة حقن الدهون فى الثدي بعد شفطها من مناطق أخرى من الممكن أن يزول مفعولها بعد فترة وليس هناك حجم يمكن الوقوف عليه على عكس حشوات السيليكون حيث يكون الشكل النهائي للثدي بعد تكبيرة ثابت و شبه معروف لجراح التجميل و المريضة .

 

حقن الدهون بمناطق الجسم

https://www.youtube.com/watch?v=HZGXziKLR8E

الدهون التى يتم شفطها هي عبارة عن خلايا حية مليئة بالكولاجين ، فالبتالى عندما نحقنها فى أي مكان فإن الكولاجين يحسنها بشكل كبير جداً ، و فى نفس الوقت نستطيع أن نستخدمها كمادة مالئة مثل الفيلر فمثلاً يمكن حقنها فى الوجه لأنها دائمة ولا يختفي أثرها بعكس الفيلر ولكنها تدوم لمدة أكبر مدى الحياة ، كما نستطيع أن نحقن الدهون فى الثدي بطريقة معينة ، بحيث نقوم بحقنها تحت العضلات حتى لا تؤثر على على الغدة المسئولة عن إفراز اللبن ( الغدة اللبنية ) ، نستطيع حقن الدهون أيضاً فى المؤخرة و نستطيع أن نكبر حجم المؤخرة ، كما نستطيع أن نعالج أى مناطق بها إعوجاج للداخل و ليس بها كيرف ، مع العلم أنه عندما نحقن الدهون فإن هذه العملية تتم دون التدخل فى لمس الدهون كلها عبر آلات معينة ليس بها تدخل بشري بتعقيم تام و تجمع فى النهاية ليتم حقنها مرة أخرى فى الثدي أو المؤخرة أو غير ذلك من الأماكن الفقيرة بالدهون .

ثم بعد شفطها يتم أخذ الدهون الحية فقط و نبتدي أن نحقنها بطريقة معينة فى طبقات الجلد لكي لا تموت الدهون ، فيتم حقن جزء منها تحت سطح العضلات لكي تستطيع أن تتعايش بشكل طبيعي

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب