يمكن أن تكون إزالة الشعر بالشمع والحلاقة والنتف من الشعر غير المرغوب فيه مشكلة تستغرق وقتا طويلا. يمكن أن تكون

تنظيف البشرة,إزالة الشعر بالليزر,ليزر إزالة الشعر,تجارب إزالة الشعر بالليزر,إزالة الشعر بالليزر للرجال,ليزر إزالة الشعر المنزلي,فوائد إزالة الشعر بالليزر,مدة إزالة الشعر بالليزر,هل إزالة الشعر بالليزر دائمة,أسعار إزالة الشعر بالليزر 2020,أضرار إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,إزالة الشعر بالليزر للمنطقه الحساسة,هل الليزر يزيل الشعر نهائياً,هل إزالة الشعر بالليزر يسبب السرطان,أسباب ظهور الشعر بعد الليزر بكثافة

ما هي الأماكن التي يتم تطبيق ليزر إزالة الشعر عليها.. نتائج الليزر لإزالة الشعر بالمقارنة بالطرق التقليدية

ما هو ليزر إزالة الشعر؟ ما هي الإرشادات المتبعة قبل البدء بجلسات الليزر؟

ما هو ليزر إزالة الشعر؟

يمكن أن تكون إزالة الشعر بالشمع والحلاقة والنتف من الشعر غير المرغوب فيه مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً. يمكن أن تكون مؤلمة أيضًا ، ويجب القيام بها باستمرار. ومع ذلك ، فإن إزالة الشعر بالليزر توفر بشرة ناعمة وخالية من الشعر تدوم طويلاً. يمكن أن تتخلص جلسات إزالة الشعر بالليزر لدينا من الشعر في أي مكان بالجسم. بعد بضع جلسات ، ستقع في حب الحصول على بشرة خالية من الشعيرات المريحة.



 

 

لماذا لإزالة الشعر بالليزر تحظى بشعبية كبيرة؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يحبون إزالة الشعر بالليزر, فمثلاً الحلاقة عمل روتيني يتطلب القيام به كل يوم تقريبًا. يمكن أن يؤدي أيضًا في كثير من الأحيان إلى مشاكل غير مريحة مثل حرق ماكينة الحلاقة والجروح والحكة وتهيج الجلد ونمو الشعر تحت الجلد.

 

الشمع هو بديل للحلاقة - فهو يدوم لفترة أطول ويقدم نتائج سلسة - ولكنه لا يزال مجرد حل مؤقت لإزالة الشعر، ويمكن أن يكون مؤلمًا جدًا أيضًا. تتيح لك إزالة الشعر بالليزر توفير الوقت و الراحة بالمقارنة بطرق إزالة الشعر التقليدية كالشمع أو الحلاقة.

 بمجرد الانتهاء من جلسات إزالة الشعر بالليزر، ستكون المنطقة المعالجة خالية من الشعر نسبيًا (90٪ إلى 95٪ إزالة الشعر دائمة). لن تنمو بصيلات الشعر التي تم تدميرها مرة أخرى.

 

 

كيف تعمل إزالة الشعر بالليزر

  • تعمل إزالة الشعر بالليزر عن طريق استهداف الصبغة (اللون) في جذر بصيلات الشعر.
  • يمتص الشعر طاقة الليزر الحرارية التي تدمر البصيلات وتوقف نموها في المستقبل.
  • يسمح الاختلاف في الصبغة بين شعرك وجلدك لليزر بالتوجيه المباشر لشعرك مع ترك الجلد المحيط سليمًا.
  • نظرًا لوجود مراحل مختلفة لدورة نمو شعرك ستحتاج إلى جلسات متعددة من أجل تحقيق إزالة كافية للشعر.

 

بشكل عام ، تتحقق أفضل النتائج من إزالة الشعر بالليزر عندما يكون هناك اختلاف كبير في لون بشرتك ولون شعرك. نظرًا لأن إزالة الشعر بالليزر يستهدف الصبغة الموجودة في بصيلات الشعر ، فإن أصحاب البشرة الفاتحة والشعر الداكن هم المرشحين المثاليين.

 

 

مراحل إزالة الشعر بالليزر ونمو الشعر

تعمل إزالة الشعر بالليزر بشكل أفضل على الشعر الذي يمر بمرحلة النمو. خلال هذه المرحلة ، تحتوي بصيلات الشعر على صبغة أكثر مما هي عليه في أوقات أخرى ، مما يجعلها أكثر عرضة لامتصاص طاقة الليزر. ما يقرب من 75٪ من شعرك في طور النمو في جميع الأوقات.

للتأكد من إزالة كل شعرك غير المرغوب فيه ، ستحتاج إلى تكرار العملية عدة مرات. خلال جلساتك اللاحقة ، ستتم معالجة أي شعر كان في مرحلة الانتقال أو مرحلة الراحة سابقًا ولكنه في مرحلة النمو حاليًا. عادة ما يستغرق الأمر من 4 إلى 6 جلسات لإزالة الشعر بالليزر لتحقيق النتائج التي تريدها.

 

أي المناطق بالإمكان استخدام الليزر لإزالة الشعر فيها؟

  • الشفة العليا والوجه
  • الإبط
  • صدر
  • الظهر
  • الذراعين
  • الرجل
  • منطقة البكيني

الفوائد الرئيسية لإزالة الشعر بالليزر

نتائج دقيقة

تعمل طاقة الليزر في المكان الذي تريده بالضبط - مباشرة على بصيلات الشعر - دون الإضرار بالجلد في المنطقة.

علاج آمنة

توفر أجهزة الليزر المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء (FDA) نتائج آمنة ومريحة ويمكن التنبؤ بها.

جلسات سريعة

تستغرق إزالة الشعر من منطقة معالجة صغيرة ، مثل الشفة العليا ، بضع دقائق فقط. يمكن معالجة مناطق العلاج الأكبر مثل الظهر خلال 20 إلى 30 دقيقة.

نتائج طويلة الأمد

بينما يستغرق الأمر عدة جلسات لتحقيق النتيجة المرجوة بالكامل، ستستمتع بنتائج دائمة. بمجرد القضاء على الشعر، لن ينمو مرة أخرى.

توفير الوقت والراحة

لا تقلق بشأن الاضطرار إلى استخدام الشمع أو الحلاقة أو النتف بعد الآن, وفر الوقت في روتينك اليومي وتجنب تهيج الجلد المؤلم والشعر الناشئ.

 
 

 

التحضير لعلاج إزالة الشعر بالليزر

، من المهم أن تتخذ الخطوات التالية قبل البدء بجلسات إزالة الشعر بالليزر:

لا تستخدمي أي من مستحضرات التسمير البرونزية أو البخاخة للتسمير قبل أسبوع من إزالة الشعر بالليزر. توجد مكونات معدنية في منتجات الرش هذه يمكن أن تسبب إصابات الحروق.

احلق منطقة العلاج قبل موعدك. يجب أن يتم ذلك في الليلة السابقة أو في صباح يوم موعد إزالة الشعر بالليزر. ستؤدي الحلاقة قبل موعدك إلى تقليل وقت العلاج.

تجنب إزالة الشعر بالشمع أو نتف الشعر غير المرغوب فيه قبل العلاج أو بين الجلسات. بينما يُنصح بالحلاقة قبل موعدك مباشرةً ، من المهم أن تتجنب طرق إزالة الشعر الأخرى لمدة أسبوعين على الأقل قبل العلاج.

أخبرنا عن أي أدوية أو مكملات تتناولها. قد يلزم التوقف عن تناول بعض الأدوية الموصوفة أو المكملات الغذائية لمدة أسبوع على الأقل قبل العلاج.

لا تضعي المكياج لجلسة إزالة الشعر بالليزر. يمكن أن يؤدي وضع المكياج إلى صعوبة اكتشاف الليزر للصبغة في شعرك.

 

 

أثناء علاج إزالة الشعر بالليزر

  • عند وصولك لإجراء علاج إزالة الشعر بالليزر ، قد تحتاج إلى خلع ملابسك ، اعتمادًا على المنطقة التي تعالجها.
  • سيتم إعطاؤك نظارات واقية ، وسيتم تنظيف المنطقة المراد علاجها بالمناديل المبللة.
  • إذا كان لديك شعيرات في المنطقة ، فسيتم حلقها وسيبدأ بعدها تطبيق الليزر.
  • يشعر غالبية المرضى بالراحة نسبيًا أثناء الجلسة.

 

التعافي بعد إزالة الشعر بالليزر

بعد إزالة الشعر بالليزر  يستخدم العديد من المرضى الصبار لتهدئة أي مناطق قد تشعر بالحرارة. للشفاء بشكل صحيح والحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل تجنب ما يلي:

  • التعرض للشمس
  • علاجات الجلد الأخرى
  • ثقب الجلد
  • أي شيء يجعلك تتعرق (تمرين ، حمامات بخار ، حمامات ، إلخ)
  • إزالة أي نمو للشعر
  • ماء ساخن جدا
  • مكياج أو عطر بالقرب من المنطقة المعالجة

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب