يعدتساقط الشعرأحد المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص والتي قد يفشل العلاج الدوائي في كثير من الأحيان ف

change me,الرجيم,الطب البديل,الدايت,عمليات زرع الشعر فى التجمع,زرع الشعر فى الرياض,الطب فى الامارات,عمليات زرع الشعر فى الامارات,البالكنك,التضخيم,نظام غذائى عالمى,نظام غذائى للمحترفين

هل يوجد زراعة شعر في السعوديه؟

عملية زراعة  الشعر في السعودية  هي واحدة من أبرز عمليات التجميل الأكثر إقبالا نظرا للرعاية الصحية المزدهرة وتوافر المراكز المتخصصة والمجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات لتقديم عمليات زراعة الشعر بكافة تخصصاتها كما يتوافر كذلك نخبة من الأطباء الأكفاء من ذوي الخبرات الواسعة والحاصلين على الشهادات الدولية المعتمدة من أشهر الجامعات على مستوى العالم.



 

يُعد تساقط الشعر أحد المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص والتي قد يفشل العلاج الدوائي في كثير من الأحيان في حلها، لذلك تعد عملية زرع الشعر الحل الأفضل في مثل هذه الحالات.، كما ان زراعة الشعر هي واحدة من عمليات التجميل التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

 

كما يلجأ العديد من الأشخاص إلى هذه العملية للحصول على شعر صحي وكثيف في أسرع وقت وأقل مجهود، وتتميز عملية زراعة الشعر بأنها آمنة ولا تسبب آثار جانبية خطيرة، وحرصًا من عيادة تشينج مى على تقديم كل ما يهم القارئ، نعرض لكم فيما يلي أبرز المعلومات عن عملية زراعة الشعر.

 

change me : اهم اطباء الجلدية والتجميل 

يمكن القول ان الدكتور مصصطفى زيدان من أهم أطباء مصر فى الجلدية والتجميل وزراعة الشعر ، وواحد من أفضل أطباء مصر والشرق الأوسط فى هذا المجال ، وواحد من أهم أطباء مركز Change Me Clinic والذى يعتبر من أهم مراكز التجميل فى مصر والشرق الأوسط والذى يقع موقعه فى شارع الثورة بمصر الجديدة بجمهورية مصر العربية .

وتعتبر عملية زراعة الشعر هي جراحة تجميلية غير جائرة ويتم إجراؤها لإعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج .

كما ان أخصائي الجلدية والتجميل والليزر الدكتور مصطفى زيدان بمركز change me clinic ، دائما ما يؤكد على حقيقة نفى الشائعات التى تصاحب عملية زراعة الشعر، حيث أنه قديمًا كانت تحدث بعض المضاعفات والالتهابات بسبب استخدام تقنيات فى عملية الزراعة تتطلب تدخل جراحى، ولكن مع التقدم الهائل الذى شهده المجال الطبى فى الفترة الماضية أصبحت هناك تقنية حديثة جدا وهى تقنية "الاقتطاف FUE "، تستخدم لعملية زراعة الشعر، ومؤكدا أنها آمنة جدًا.

 

Doctor live | الدكتور مصطفى زيدان أفضل دكتور زراعة شعر فى مصر

 

change me : نصائح وإرشادات للوقاية من مشكلات الشعر

  1. نعومة الشعر ليست عنوان لجماله، ولكن النظافة واللمعان والصحة والتصفيف، لهذا شعرك في حاجه لعناية دقيقة للحفاظ عليه، اغسليه مرة أسبوعيا في الشتاء واغسليه مرتين في فصل الصيف.
  2. أما عن غسول الشعر استعملي شامبو من نوع جيد، لأن استعمالك لشامبو رديء فسوف يؤدي لإصابة شعرك بالجفاف وهو مشكلة من مشكلات الشعر التي يصعب حلها.
  3. أيضا لجمال شعرك عليك استعمال الزيت الطبيعي على سبيل المثال زيوت جوز الهند، زيوت الخروع واللوز والزيتون، وزيت الزيتون له إفادة خاصة للشعر. وعليك التأكد من صحة وصلاحية تلك الزيوت ويفضل أن تقومي بالشراء من الأماكن ذات الثقة لأن الغش في هذه الزيوت كثير، وضحية هذا الغش هو شعرك، أيضا عليك الابتعاد عن زيوت الفازلين والبرافين لأنها مضرة بجلد الشعر المحيط به.
  4. أثناء تسريح شعرك المبلل عليك استعمال أمشاط واسعة، الشعر المبتل يتقطع بسرعة إذا استخدمت أمشاط ضيقة، أيضا عليك أن تتجنبي تسريح شعرك بعنف قبل تسليكه أولا لأنه يتسبب في شد الشعرة من البصيلة.

 

العناية بالشعر للرجال - روتين تنعيم الشعر للرجال - أدوات العناية بالشعر  للرجال - معلومة

change me : عيادة Change Me Clinic

يعتبر مركز Change Me Clinic واحد من أهم المراكز التى تحمل على عاتقها تغيير الشخص شكلا ومضمونا فى كل النواحى وكل الإتجاهات ، ويتميز مركز Change Me Clinic بعدد من التقنيات وأهم أطباء التجميل فى العالم ويوجد به العديد من الخبرات التى تعمل على إظهار أفضل ما فى الشخص .

عادة ما يتم إجراء عملية زراعة الشعر في العيادة تحت تأثير التخدير الموضعي دون الشعور بألم أو انزعاج غالبا ما يكون نمط الصلع هو المسؤول عن تساقط الشعر، وهذا يعود إلى علم الوراثة تعود الحالات المتبقية من حدوث الصلع وتساقط الشعر إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الحمية والضغط العصبي والأمراض المختلفة والاختلال الهرموني وتناول بعض الأدوية التي تساعد على تساقط الشعر.

كيفية العناية بالشعر الناعم حسب مصففي الشعر بسيط حقيقي - العناية بالشعر

 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

 

نرشح لك: مخاطر شفط الدهون بالفيزر في مصر

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب