عملية زراعة الشعرمن الحلول التجميلية التي تستخدم لعلاجمشاكل الشعرعند الرجال والسيدات كما أنها من العمليات الآم

زراعه الشعر,change me,الوان الشعر,كيفية زراعه الشعر,لماذا نزرع الشعر,تقنية الاقتطاف,تكاليف زراعهخ الشعر فى مصر,مركز التغير,التغير كلينك,عيادات التغير,عيادات زرع الشعر فى مصر

عمليات زراعه الشعر : هل زراعة الشعر دائمة؟

عملية زراعة الشعر من الحلول التجميلية التي تستخدم لعلاج مشاكل الشعر عند الرجال والسيدات، كما أنها من العمليات الآمنة، حيث إنه من الممكن إجراء زرع الشعر لكبار السن وعلاج الصلع الوراثي لدى الرجل وسقوط الشعر لدى السيدات، ومع التطور العلمي الذي شهده القطاع التجميلي أصبح من الممكن إجراءها دون الحاجة إلى حلق الشعر باستخدام أجدد التقنيات.



 

 

change me : ماذا يفضل قبل واثناء وبعد عملية زراعه الشعر ؟

  • يفضل في الليلة الاولى بعد زراعة الشعر النوم في وضع مستقيم، ويفضل رفع الرأس عن مستوى الجسم في الأيام الـ3 الأولى عن طريق استعمال وسائد لرفع الرأس.
  • عدم تمشيط الشعر المزروع؛ لأنه قد يؤثر علي نمو البصيلات المزروعة، فتجنب ملامسة تلك الأماكن.
  • لابد من استعمال محلول بعد الانتهاء من العملية، ويتم رشه كل نص ساعة على الأماكن المزروعة حتى يساعده على النمو في اليوم الأول فقط.
  • يجب التوقف لمدة 3 ايام عن تناول أي كحوليات أو أدوية تسبب سيولة الدم.
  • الابتعاد عن أي تمارين رياضية شاقة لمدة أسبوع على الأقل.
  • عدم استخدام مكواة للشعر أو مجفف للشعر لمدة أسبوعين على الأقل.
  • عدم تناول أي أدوية مسكنة غير مصرح بها من قبل الطبيب، ويكون تناول المسكنات في الغالب كل 4 ساعات أو 6 ساعات على حسب تقدير الطبيب والمضادات الحيوية اللازمة التي تكون 3 مرات يوميًا بعد الطعام في الـ3 أيام الأولى.

 

 

 

change me : هل زراعة الشعر دائمة؟

عادة ما يتسائل المرضى عن نتائج العملية، وغالبًا ما تدوم نتائج العملية إذا اتبع الشخص العادات الصحية السليمة، وقد يلاحظ تساقط الشعر في بداية الأمر؛ لأن البصيلات التي تم زراعته لم تنمو حتي الآن، ولكن في خلال فترة تتراوح ما بين شهر أو شهرين حتى 6 أشهر ينمو الشعر بالكامل حتى يصل إلى المعدل الطبيعي.

لابد من اسخدام الأدوية التي يوصي بها الطبيب بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر، واتباع نظام غذائي معين حتى يبدو الشعر المزروع مثل الطبيعي تمامًا، ويمكن أيضًا حلاقة الشعر بعد مرور 6 أشهر على الأقل بعد انتهاء العملية.

 

نصائح قبل عملية زراعة الشعر - مركز جواد | Jawad Medical

 

change me : مظاهر الجمال – مشاكل الشعر

يعتبر الشعر من مظاهر الجمال لذلك عندما يبدأ الشعر في التساقط تظهر العديد من المشاكل، وإذا لم يتم معالجتها بشكل سريع؛ تزداد المشكلة لتضع أمامنا زراعة الشعر كحل أخير تعد عمليات زراعة الشعر من أهم وأحدث وأشهر العمليات التي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة للتغلب على مشاكل الشعر التي تسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس وتضع change me  بين ايديك مقالاً يحتوي على كل ما يخص زراعة الشعر من حيث ما هي عملية زراعة الشعر، وما هي تقنياتها المختلفة، والتكلفة المتوقعة وأفضل أطباء وعيادات زراعات الشعر.

 

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان Perkutan في تركيا | Jawad Medical

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب