بعض الدهون في الجسم لا تستجيب لأي نظام رجيم أو حتى للتمارين الرياضية القاسية, في هذه الحالة يتم اللجوء إلى عمل

عملية شفط الدهون,شفط الدهون,شفط دهون البطن,اسعار عمليات شفط الدهون,شفط الدهون الليزر,شفط الدهون الفيزر,سعر عملية شفط الدهون,شفط دهون الأرداف,شفط دهون الذراعين,سعر عملية شفط الدهون في مصر,شفط الجسم,قبل وبعد شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر في الأردن,هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة,شفط الدهون بالفيزر في جدة,ما الفرق بين شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالفيزر,عملية شفط الدهون في مركز change me

ما هي مميزات عملية شفط الدهون نتائج عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون فى مركز CHANGE ME بالتفصيل

عملية شفط الدهون فى مركز CHANGE ME بالتفصيل

ما هي عملية شفط الدهون؟

بعض الدهون في الجسم لا تستجيب لأي نظام رجيم أو حتى للتمارين الرياضية القاسية, في هذه الحالة يتم اللجوء إلى عملية شفط الدهون للتخلص من الدهون العنيدة ونحت الجسم بشكل متناسق ويتناسب مع احتياجات المريض.



في عملية شفط الدهون يتم إدخال أنبوب من خلال شقوق صغيرة في المناطق المستهدفة لامتصاص الدهون، شفط الدهون يمكن أن يزيل الدهون في البطن والفخذين والوركين والأرداف والركبتين الداخلية والصدر والخدين والذقن والسمانة والكاحلين.

 

 

هل أنا مرشح جيد لعملية شفط الدهون؟

كل شخص تقريبًا لديه منطقة أو مناطق في الجسم لا تستجيب فيها الدهون للتمارين الرياضية أو التغييرات في النظام الغذائي. إذا كنت قد حاولت العمل في هذه المناطق دون جدوى، فقد تكون عملية شفط الدهون هي الحل المثالي لك.

عملية شفط الدهون ليس إجراء لإنقاص الوزن؛ إنها ببساطة طريقة لإزالة تلك التكتلات العنيدة من الدهون. يمكن أن تكون عملية شفط الدهون مناسبة لك إذا:

  • أنت في حدود 15٪ من وزنك المثالي
  • لديك بشرة صلبة ومرونة جيدة
  • لديك قوة عضلية جيدة
  • أنت تحافظ على وزن ثابت

أثناء استشارتك ، سيناقش دكاترة تجميل مركز change me الإجراء وتوقعاتك وأهدافك، وما إذا كانت عملية شفط الدهون مناسبة لك، سيراجع دكتور التجميل المختص تاريخك الطبي وسيجري فحصًا بدنيًا كاملاً. كما هو الحال مع أي إجراء جراحي ، يجب أن يتمتع المقلبين على عملية شفط الدهون بصحة عامة جيدة.

 

 

إجراء عملية شفط الدهون

يبدأ جراح التجميل المتختص في مركز change me الإجراء بعمل شقوق صغيرة في المناطق المستهدفة. بعد ذلك ، يتم حقن محلول سائل لإرخاء الدهون قبل إزالتها، هذا يقلل من النزيف والتورمات، ثم يتم إدخال أنبوب رفيع يسمى الكانيولا من خلال الشقوق ويقوم الجراح بتحريك الأنبوب تحت الجلد لشفط الدهون غير المرغوب فيها.

 

كم عدد علاجات شفط الدهون المطلوبة؟

عادة ما يتم إجراء عملية شفط الدهون مرة واحدة فقط في المنطقة المستهدفة. بالطبع ، العديد من مرضانا ، بمجرد أن يروا الشكل النحيف الناتج عن عملية شفط الدهون ، يعودون لعلاج منطقة أخرى في المستقبل.

 

 

ما هي مميزات عملية شفط الدهون؟

بغض النظر عن نوع جسمك أو وزنك، فمن المحتمل أنك لا تزال تمتلك تكتلات عنيدة من الدهون التي يبدو من المستحيل التخلص منها حتى وإن كنت نحيفاً. بغض النظر عن عدد التمارين المستهدفة التي تقوم بها، فإن تكتلات الدهون في مناطق مثل أسفل البطن أو الخاصرة عنيدة ومرنة بشكل لا يصدق.

 

عملية شفط الدهون هو الطريقة التي يمكنك بها التخلص أخيرًا من هذه التكتلات الدهنية، بل إنها قد تختفي إلى الأبد بمجرد شفطها خلال عملية شفط الدهون، ليس هذا فقط بل إن العملية تساعدك أيضاً على امتلاك خصر أنحف ومحيط جسم أقل في جميع الأماكن المستهدفة خلال العملية.

 

 

التعافي بعد عملية شفط الدهون

بعد العملية، سيتم لف المناطق المعالجة للمساعدة في تقليل التورم والكدمات والألم، يجب ارتداء الملابس الضاغطة أو الضمادات المرنة أو أي ملابس أخرى مناسبة للقوام لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع لمساعدة جسمك على التكيف مع محيطه الجديد. سيكون هناك قدر كبير من الكدمات والتورم في الأسبوع الأول إلى 10 أيام.

 

ستعتمد فترة التعافي المحددة الخاصة بك على عدد ومساحة المناطق المعالجة، إذا تم إزالة كمية قليلة جدًا من الدهون من منطقة واحدة، فيمكنك عادةً العودة إلى العمل في غضون يومين إلى ثلاثة أيام. إذا تم شفط مناطق متعددة في الجسم خلال عملية شفط الدهون، فقد تحتاج إلى حوالي أسبوع من الراحة.

 

نتائج عملية شفط الدهون

 ستتمكن من رؤية النتائج فور الانتهاء من العملية ، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أشهر للوصول إلى النتائج النهائية، بسبب التورم الذي من شأنه زيادة حجم  جسمك، يمكن لمعظم المرضى العودة إلى روتينهم الكامل ، بما في ذلك التمارين ، في غضون ستة أسابيع.

 

إذا كنت تعتني بنفسك جيداً بعد عملية شفط الدهون، يمكن أن تستمر نتائج شفط الدهون إلى الأبد. ولكن ، في حين أن الدهون التي تمت إزالتها لن تعود إلى هذا الموقع المحدد ، إذا زاد وزنك ، يمكن أن تشكل تكتلات دهنية في مكان آخر، هذا هو السبب في أن أسلوب الحياة الصحي المستمر سيحقق أفضل النتائج.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب