من هو المرشح المناسب لتكبير الثديالنساء اللواتي يسعين إلى ثدي أكثر امتلاء والنساء اللواتي يرغبن في تحسين شكلهن

عملية تجميل,عملية تكبير الثدي,تكبير الصدر,أضرار عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الثدي,شد الثدي,حشوة سيليكون,شد الصدر,رفع الثدي,رفع الصدر,قبل وبعد شد الثدي,قبل وبعد تكبير الثدي,تجارب عملية شد الثدي,تجربتي مع عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الجسم,قبل وبعد تصغير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي في مصر,تصغير الصدر,عملية تكبير الصدر,قبل وبعد تكبير الصدر

هل يمكن الجمع بين عملية تكبير الثدي وبين عمليات التجميل الأخرى

أسئلة شائعة حول عملية تكبير الثدي

أسئلة شائعة حول عملية تكبير الثدي

ما الذي يمكن أن تقدمه لي عملية تكبير الثدي؟

  • زيادة وتكبير حجم الثدي
  • تحسين الشكل العام الثدي
  • تحسين الثدي المترهل نتيجة الحمل أو فقدان الوزن
  • تصحيح عدم تناسق بين كلا الثديين
  • تصحيح مشاكل حشوات الثدي الحالية (استبدال الحشوة)

من هو المرشح المناسب لتكبير الثدي؟

النساء اللواتي يسعين إلى ثدي أكثر امتلاءً ، والنساء اللواتي يرغبن في تحسين شكلهن الأنثوي بشكل عام ، والنساء اللواتي يرغبن في استعادة شكل الثدي قبل الحمل ، والنساء اللواتي يعانين من عدم تناسق بين حجم الثديين قد يكونون مرشحات جيدين لذلك.



لمحة سريعة عن عملية تكبير الثدي من هنا

 

 

أين يتم عمل الشقوق الجراحية لتكبير الصدر؟

سيتم وضع الشقوق بعناية داخل الخطوط الطبيعية للثدي حيث ستكون أقل وضوحًا. * اعتمادًا على التفضيلات الخاصة بك ، بالإضافة إلى نوع الحشوة الذي تختاره ، يمكن وضع الشقوق في واحدة من أربع مناطق:

  • عند الحد السفلي للهالة ، يكون الجلد الداكن المحيط بالحلمة (حول الهالة)
  • في التجعد بين الثدي والصدر (الطية تحت الثدي)
  • في حفرة الذراع (الإبط)
 

 

 

 

أين يتم وضع حشوات الثدي؟

في معظم الحالات ، يتم وضع حشوات الثدي تحت العضلة الصدرية في جدار الصدر. وفي بعض الحالات المعينة تملي يتم وضعها في أماكن أخرى ، فيمكن أيضًا وضع حشوات الثدي فوق العضلة أو خلف أنسجة الثدي مباشرةً.

 

 

ما هي نتائج عملية تكبير وشد الثدي المتوقعة؟

يمكن لمرضانا تجربة نتائج ممتازة وطويلة الأمد من حشوات السيليكون المملوءة بالمحلول الملحي. بينما يمكن أن يؤدي تكبير الثدي باستخدام الحشوات إلى تضخم طويل الأمد للثدي ، فمن المهم أن تتذكر أن الثديين عبارة عن أعضاء ديناميكية تتغير بمرور الوقت بسبب الشيخوخة الطبيعية والتغيرات الهرمونية.

مع أو بدون الحشوات ، يجب أن تتوقع تغيرات معينة في الثدي مع تقدمك في العمر ، بما في ذلك التغيرات في حجم الثدي وشكله وتناسقه.

 

هل يمكن الجمع بين عملية تكبير الثدي وإجراءات أخرى؟

بالتأكيد يمكن ذلك، غالبًا ما يتم الجمع بين تكبير الثدي وشد الثدي من أجل زيادة حجم الثدي، مع تحسين الشكل العام الثدي والحرص على التناسق بين الثديين.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا دمج تكبير الثدي مع إجراءات تجميلية أخرى ، مثل تصحيح الحلمة المقلوبة ، وشد البطن ، وشفط الدهون. سيناقش جراح التجميل المختص معك الإجراءات أو مجموعة الإجراءات التي تناسب احتياجاتك الخاصة.

 

 

هل  يمكن القيام عملية تكبير الثدي عن طريق نقل الدهون؟

في معظم الحالات، يتم إجراء تكبير الثدي باستخدام حشوات الثدي. بالنسبة لمرضى محددين ، يمكن إجراء عملية تكبير الثدي من خلال نقل الدهون الذاتية (باستخدام الدهون الطبيعية الخاصة بك).

أثناء إجراء حقن الدهون ، يتم الحصول على الدهون من مناطق الجسم التي تحتوي على دهون احتياطية ، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين. ثم يتم تحضير الدهون وإعادة حقنها بدقة في الثديين.

بالنسبة لبعض المرضى ، يمكن استخدام حقن الدهون لتكبير الثدي ، أو لتصحيح عدم تناسق الثدي ، أو لإعادة بناء الثدي. لمزيد من المعلومات حول تكبير الثدي اضغط هنا.

 

 

كيف يمكنني الاستعداد لعملية تكبير الثدي؟

  • خلال استشارتك الأولية ، سيقوم جراح التجميل المختص في مركز change me بفحص ثدييك لتحديد حالتهما الجسدية ، وسمك وجودة الجلد ، وخصائص أي علامات تمدد.
  • كما سيتناول تاريخك الطبي لتحديد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على جراحة الثدي ، مثل التأثيرات الهرمونية وتاريخ تقلبات الوزن والحمل.
  • ستحتاج معظم النساء إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية (في غضون عام واحد) من أجل العمل كخط أساس لمقارنة ما بعد الجراحة.
  • سيناقش جراح التجميل المختص في مركز change me أهدافك وتوقعاتك باستفاضة ، بما في ذلك المخاطر المحتملة وأفضل طريقة للتحضير للجراحة. سيخبرك بما يمكن توقعه قبل الإجراء وأثناءه وبعده ، وسيجيب على أي أسئلة قد تكون لديك.
 
 
 

 

ما نوع التخدير المستخدم في جراحة تكبير الثدي؟

نوصي باستخدام التخدير العام لجراحة تكبير الثدي، ناقش جميع الإجراءات التي ستخضع لها مع جراح التجميل المختص في مركز change me لتحديد الأنسب لحالتك.

 

 

ماذا أتوقع بعد جراحة تكبير الثدي؟

تختلف كل عملية جراحية ، وستتلقى تعليمات مفصلة بعد العملية لاحتياجاتك الخاصة. بشكل عام ، يمكنك توقع حدوث كدمات وتورم وألم في الثدي لمدة أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة، يبلغ معظم المرضى عن آلام خفيفة إلى متوسطة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يتم تحملها جيدًا باستخدام الأدوية.  

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب