يخلط الكثيرون بين التثدي الحقيقي ودهون الصدر وبالرغم من أن التثدي لا يعتبر مشكلة صحية إلا أن الكثير من الرجال

التثدى,الدهون الثلاثية,فروة الراس,دهون الوجه,علاج مشكلات الراس,دهون الصدر,علاج دهون الجسم,التخلص من دهون الجسم,علاج مشكلات التثدى,كيفية التخلص من دهون الوجه

تخلص نهائيا من التثدي ودهون الصدر - احجز معنا الان

يخلط الكثيرون بين التثدي الحقيقي ودهون الصدر، وبالرغم من أن التثدي لا يعتبر مشكلة صحية، إلا أن الكثير من الرجال لا يشعرون بالراحة تجاه التثدي. فالتثدي يفقدهم ثقتهم في مظهرهم ويرغبون في العلاج، ولكن يجب أن نعرف الفرق بين التثدي والدهون وغيرهم من الحالات التي تتسبب في تغير مظهر الثدي للتعرف على العلاج المطلوب.



 

تقنيات عمليات شفط الدهون في تركيا و تكاليفها 2022 | علاجك الطبية

change me : الفرق بين التثدي والدهون

يتمثل الفرق بين التثدي والدهون في الآتي:

 

فوائد عملية شفط الدهون وأضرارها | سوبر ماما

change me :  التثدي الحقيقي عند الرجال 

 

يحدث التثدي عند الرجال عندما تتقلب الهرمونات في الجسم لأسباب صحية، أو لتناول بعض أنواع الأدوية، أو نتيجة لعوامل طبيعية، وينتج عن ذلك بروز نسيج الثدي وتضخمه في مناطق مختلفة من الثدي، إما خلف الحلمة مباشرة، وقد يمتد إلى ما بعد هالة الثدي، وفي بعض الحلات يكون مصحوبًا بالدهون والجلد الزائد إلى درجة الشكل الأنثوي.

في الكثير من الحالات يتراجع التثدي من تلقاء نفسه في حدود عامين بعد بداية البلوغ وبدون علاج، ويمكن البدء في علاجه بالأدوية أولًا، أما من يرغبون في التخلص الفوري من التثدي بدون انتظار تأثير العلاج تكون الجراحة ضرورية للتخلص من أنسجة الثدي المتراكمة.

 

عملية شفط الدهون وأهم النصائح قبل إجراء العملية - مدونة بوك دوك

change me :  التثدي الدهني أو الكاذب 

 

يرجع الفرق بين التثدي الكاذب والدهون إلى اختلاف نوع الأنسجة المتراكمة، فبينما ينتج التثدي الحقيقي عن تضخم غدة الثدي، يرجع التثدي الدهني أو الكاذب إلى تراكم الأنسجة الدهنية في الصدر وتظهر وراء الحلمات أو تحتها، ومع مرور الوقت قد يؤدي ثقل الثدي إلى الترهل وارتخاء الجلد.

وبالرغم من أن التمرينات الرياضية عالية الكثافة واتباع حمية غذائية للتخلص من الدهون قد تنجح في علاج دهون الصدر، إلا أنه في بعض الحالات قد تكون السمنة الموضعية من الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها بالرياضة، وتصبح إجراءات وعمليات شفط الدهون هي الحل الأمثل.

 

Sohati - إذا كنتم تفكرون بإجراء عملية شفط للدهون... هذه المضاعفات قد  تواجهكم!

الفرق بين التثدي والدهون من حيث الأسباب؟

تتعدد أسباب التثدي الحقيقي والتي تختلف عن التثدي الدهني ومنه ما يلي:

أسباب التثدي الدهني

يمكن إرجاع التثدي الدهني لعدة أسباب بسيطة، ومنها:

  • نمط الحياة غير النشط.
  • ميل الجسم من الناحية الوراثية لتخزين الدهون في الثدي.
  • السمنة وزيادة الوزن.

ويحدث التثدي الدهني عندما تزداد السمنة في الجسم، إلى جانب انخفاض مستوى التمثيل الغذائي، وعند ارتفاع السمنة لدى الرجال يزداد هرمون الإستروجين في الجسم، وبالتالي يحفز ذلك الجسم إلى الاحتفاظ بالدهون في الصدر، وعندما ترتفع دهون الصدر يتم إنتاج هرمونات تحول التستوستيرون إلى إستروجين، مما يزيد من الملامح الأنثوية في الجسم.

 

ما هي عملية شفط الدهون ؟ كيف يتم إجراءها ؟ | تجميلي

طرق التواصل مع مركز  Change me clinic

 

مركز  Change me clinic ، أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل.

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب