التثدي عند الرجالهو مرض يؤديإلىالخجل والتأثير عليالمظهر الجمالي والتثدي الطبيعي قد ينجح علاجه دون أي تدخل جراح

change me,تقويم الاسنان,تشينج مى,دكتور لايف,زرع الاسنان,عمليات,عمليات التجميل فى تركيا,موقع الدار 2030,كيف ازرع شعرى فى تركيا,نحت الجسم فى تركيا,دهون الذراعين

عمليات شفط الدهون وازالة التثدى - سارع بحجز مكانك الان

change me : التثدي عند الرجال – التأثير علي المظهر الجمالي 

التثدي عند الرجال هو مرض يؤدي إلى الخجل والتأثير علي المظهر الجمالي ، والتثدي الطبيعي قد ينجح علاجه دون أي تدخل جراحي، أما إذا كان هناك تضخم بحجم الثدي فلابد من إجراء عملية جراحية فالتثدي هو عبارة عن ترهل في منطقة الثدي قد يحدث نتيجة اضطراب بهرمونات الذكورة والأنوثة أو زيادة الدهون، والذي يصيب كلا الجانبين هو تثدي متجانس وهناك نوع آخر يصيب جانب دون الآخر غير المتجانس.



 

اقرأ التالى : Change Me : احجز عمليتك مع نخبة من أقوى الأطباء - ( هوليوود سمايل )

 

Uživatel شركة شور للخدمات التجاريه na Twitteru: „صور قبل وبعد للتثدي عند  الرجال gynecomastia #تثدي #تثدي_الرجال #السعوديه https://t.co/iOQyfhb0sI“ /  Twitter

change me : المراحل المبكرة للتثدي عند الرجال

قد لا تحتاج في المراحل المبكرة من المرض إلي إجراء عملية جراحية، ويتم ذلك بناء على إرشادات الطبيب، فهناك عدة مراحل مختلفة من المرض وهي:

  •          يكون البروز بحجم صغير حول حلمة الصدر و لذا ينصح الطبيب المريض بان يمارس بعض التمارين الرياضية التي قد تقضي علي المشكلة بكل سهولة.
  •        يصل البروز الي انتفاخ ولكن بوجود دهون ينصح الطبيب بممارسة التمارين الرياضة و تناول ادوية معينة
  •           يصل الانتفاخ الي ان يظهر ختي في حالة ارتداء الملابس لذا يلجأ الطبيب الي تدخل جراحي لازالة الانسجة الزائدة.
  •           يصل الانتفاخ الي مايقارب شكل حجم ثدي المرأة و لذا يلزم التدخل الجراحي ولكن قبل الجراحة يلتزم المريض بتناول أدوية معينة تقلل الانتفاخ.

قد تنتهي مشكلة التثدي دون تدخل جراحي علي حسب الحالة عن طريق اتباع أنظمة غذائية معينة وتناول أدوية تويد هرمونات الذكورة في حالة و جود اضطراب في الهرمونات.

علاج التثدى عند الرجال درجه ٣ مع شفط دهون البطن والجوانب وصور قبل وبعد  اسبوعين د محمد الهيتمى - YouTube

change me :خطوات واجراءات العملية ؟

  •           يقوم الطبيب بتخدير المريض علي حسب حالته سواء كانت تستدعي تخدير كلي أو تخدير موضعي يحدده الطبيب بناء على حسب نسبة التضخم ونسبة الدهون.
  •            يقوم الطبيب بعمل شق جراحي على حسب التقنية المستخدمة في تلك العملية قد تحتاج شفط الدهون لعمل شق أكبر؛ لأنه يتم من خلاله إدخال أنبوب يقوم من خلاله بشفط الدهون.
  •           إذا كانت العملية جراحية فإن الطبيب يقوم بعمل شق جراحي كبير لإزالة من خلالة الخلايا الدهنية واستئصال الأنسجة، ويقوم أيضًا بشد الجلد الزائد للحصول على شكل افضل دون ترهلات.
  •            يتم غلق الشق الجراحي ويقوم الطبيب بعد النتهاء بوضع ضمادات على منطقة الصدر.

 

 

تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر 2022انخفضت عن الأعوام الماضية بشكل لافت، وقد يحدث انتفاخ الثدي لدى الرجال نتيجة اضطراب بهرمونات الذكورة والأنوثة، أو زيادة الدهون.

Doctor live | علاج تضخم الثدي عند الرجال بالفيديو

change me : نتائج عملية التثدي عند الرجل ؟

  • نتائج تلك العملية سريعة فور الانتهاء من العملية، ولكن عادة تتركب ندبات صغيرة تختفي بعد فترة.
  • قد تصل فترات التورم بعد الانتهاء من العملية إلى أشهر في بعض الحالات.
  • بعد انتهاء الطبيب من إزالة الخلايا الدهنية وشفط الدهون يقوم الطبيب بشد الجلد الزائد للحصول علي قوام مشددود.
  • مع إجراء التمارين الرياضية خلال فترة تتراوح مابين شهرين وثلاثة أشهر يكون قد وصل الصدر إلى مظهر مشدود ومتناسق مع الجسم، وتكون قد تخلصت نهائيًا من مشكلة التثدي وحصلت علي قوام مثالي لمنطقة الصدر.

أفضل علاج تثدي الرجال - موضوع

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 

 

اقرأ التالى : CHANGE ME CLINIC : البصيلات المزروعة وتحديد معيار نجاح زراعات الشعر

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب