يضمتجميل الأسنانالأماميةالإجراءات السنية التجميليةالتي تهدف إلى إصلاح كسور وتشققات الأسنان والانحرافات فيها وع

كيفية زراعه الاسنان,اسعار عملية زرع الاسنان,زرع الاسنان فى مصر,طرق زرع الاسنان,طرق حديثة لزراعه الاسنان,لماذا نزرع الاسنان,هل زرع الاسنان مفيد,زرع الاسنان فى لبنان,عيادات زراعه الاسنان

 الإجراءات السنّيّة التجميلية - اسعار زراعة الاسنان فى مصر ؟

يضم تجميل الأسنان الأمامية الإجراءات السنّيّة التجميلية التي تهدف إلى إصلاح كسور وتشققات الأسنان والانحرافات فيها وعدم تساوي الأسنان كذلك، منها إجراءات سريعة الإنجاز لا تزعج المريض أثناء تطبيقها، وأخرى تعتبر إجراءات مزعجة كالجراحة وزرع الأسنان، وعمليات تجميل الأسنان كذلك إجراءات معقولة التكلفة.



 

change me : تجميل الأسنان 

توجد حالات عديدةٌ تستدعي للتعامل معها تجميل الأسنان 

تجميل الأسنان الأمامية البارزة

بروز الأسنان هو الاندفاع الأفقي المفرط لأسنان أحد الفكين زيادةً عن الفك الآخر ما يسبب مشكلة في إطباق الفكين قد تنتج هذه الحالة نتيجة كسر في الأسنان أو صدمة فيزيائية يتعرض لها الفم وقد تكون اضطرابًا هيكليًّا ناتجًا عن أسباب أخرى.

توجد عدة طرائق لتجميل الأسنان الأمامية البارزة بدون تقويم لإعادة الأسنان إلى تموضعها الطبيعي، يمكن في هذا السبيل استخدام تقويم الأسنان المعدني أو تقويم الأسنان الشفاف.

عمليات تجميل الأسنان بدون تقويم : حلول سريعة - تركي ويز

تجميل الأسنان الأمامية الكبيرة

تعرف حالة الأسنان الأمامية الكبيرة بأنها زيادة في حجم القواطع العلوية أكثر من الحجم الطبيعي المتناسب مع حجم بقية الأسنان هذه الحالة مظهر غير مريح بالنسبة لصاحبه ويلجأ الطبيب من أجل تحسين مظهر الأسنان الأمامية إلى تجميل الأسنان الأمامية الكبيرة بعدة طرق متاحة إذ يمكن معالجتها بتقويم الأسنان وتوسيع مساحة الفك العلوي، تقوم طريقة تجميل الأسنان الأمامية في هذه الحالة على تصغير السن بإجراء بسيط يستخدم فيه الطبيب آلة خاصة لحفّ السن وتصغير حجمه حتى يتناسب مع الحجم الطبيعي لبقية الأسنان.

 

تجميل الأسنان الأمامية المنكسرة والمتشققة

قد تصاب الأسنان الأمامية بكسور أو تشققات نتيجة الإصابات الفيزيائية أو قلة العناية بالأسنان، وفي هذه الحالة يجب تجميل السن المنكسر أو المتشقق باستخدام حشوات تجميلية للأسنان الأمامية من مادة الريزين تلصق على السن وتعطى شكلًا بحيث تكمل النقص في السن وتعيد شكله الطبيعي ثم تجفف وتتصلب على السن لتصبح جزءًا منه.

 

افضل دكتور اسنان في الطائف - موسوعة الازاهير

change me : طرق وتقنيات تجميل الأسنان الأمامية

 

توجد عدة طرق لتجميل الأسنان الأمامية منها ما هو سهل سريع الإنجاز ومنها ما هو أصعب من ذلك، وتضم هذه الطرق:

1. تجميل الأسنان الأمامية عن طريق زراعة أسنان

في حالات خسارة أحد الأسنان الأمامية نتيجة إصابة أو بسبب التهاب اللثة أو التهاب الأنسجة الداعمة للسن فقد يترك الفراغ مظهرًا غير مرغوب من قبل المريض، ويمكن تلافي ذلك من خلال تعويض السن المفقود وإجراء زراعة للأسنان المفقودة واسترجاع  المظهر الصحي للأسنان.

2. التجميل عن طريق تركيب تقويم الأسنان

في حالات تزاحم الأسنان الأسنان الأمامية أو تقاطعها أو بروز الأسنان الأمامية وجميع شذوذات اصطفاف الأسنان الأخرى يمكن اللجوء إلى تقويم الأسنان بكافة أشكاله لتجميل مظهر الأسنان وإصلاح اصطفافها.

 

Удаление зубов под общим наркозом в Ярославле | Цены в Клинике «Константа»

3. التجميل بواسطة تبييض الأسنان

تبييض الأسنان هو أبسط الإجراءات التجميلية مقارنةً ببقية إجراءات تجميل الأسنان الأمامية، وهو الخيار الذي يلجأ إليه الطبيب في حالات اصفرار الأسنان أو تصبغات الأسنان الخفيفة والمتوسطة.

4. التجميل بواسطة جسور الأسنان

تحل جسور الأسنان المشكلة في حال حصول فقدان في أحد الأسنان وتعذر تعويضه عن طريقة زراعة الأسنان، فيجرى تجميل الأسنان الأمامية عن طريق تركيب جسر يحل محل السن المفقود شكليًّا ووظيفيًّا.

5. التجميل بواسطة تقنية الفينير

التجميل بواسطة تقنية الفينيير إجراء شائع جدًا، وهو مستخدم في حالات تصبغات وتشققات الأسنان والفراغات بين الأسنان، كما يقصد لهدف جمالي مثلا: ابتسامة هوليود ويجرى بتركيب قشور خزفية مصنوعة من الفينيير على الأسنان باستخدام مادة لاصقة بهدف تحسين شكل الأسنان.

ما أنواع مواد التركيبات التجميلية للأسنان؟ | الكونسلتو

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب