أسئلة شائعة حول عملية تصغير الثدي 2ما نوع النتائج التي يمكن أن أتوقعها من جراحة تصغير الثدييمكن لمرضانا تحق

تكبير الثدي,تصغير الثدي,تجميل الثدي,شد الثدي,رفع الثدي,مضاعفات عمليات تصغير الثدي,عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري,تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً,عمليات تصغير الثدي في المستشفيات الحكومية,كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي,تكلفة عملية تصغير الثدي في الإمارات,تجاربكم في تصغير الثدي في مصر,هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان,عملية تصغير الثدي,ندبة عملية تصغير الثدي,آثار عملية تصغير الثدي,مركز CHANGE ME,CHANGE ME

مدة عملية تصغير الثدي

أسئلة شائعة حول عملية تصغير الثدي (2)

أسئلة شائعة حول عملية تصغير الثدي (2)

 



ما نوع النتائج التي يمكن أن أتوقعها من جراحة تصغير الثدي؟

يمكن لمرضانا تحقيق نتائج ممتازة من جراحةتصغير الثدي، في حين أن تصغير الثدي يمكن أن يساعد في تقليل حجم الثدي ، وكذلك تحسين شكل ومكان الثدي ، فمن المهم أن نتذكر أن الثديين أعضاء ديناميكية تتغير بمرور الوقت بسبب الشيخوخة الطبيعية والتغيرات الهرمونية.

لا يمكن أن يوقف تصغير الثدي عملية الشيخوخة الطبيعية ، ويجب أن تتوقع بعض التغييرات في الثدي مع استمرار تقدمك في العمر ، بما في ذلك التغيرات في حجم الثدي وشكله وتناسقه.

 

 

هل يمكن الجمع بين جراحة تصغير الثدي وإجراءات أخرى؟

نعم. غالبًا ما يتم الجمع بين جراحة تصغير الثدي وجراحة شد الثدي لتقليل حجم الثديين ووزنه مع تحسين شكل وموضع الثديين. يختار بعض المرضى الجمع بين تصغير الثدي وإجراءات تجميلية أخرى ، مثل تصحيح الحلمة المقلوبة وشد البطن وشفط الدهون. سيناقش دكتور التجميل المختص في مركز CHANGE ME معك الإجراء أو مجموعة الإجراءات التي تناسب احتياجاتك الخاصة.

 

كيف يمكنني التحضير لعملية تصغير الثدي؟

  • خلال استشارتك الأولية، سيقوم دكتور مركز CHANGE ME بفحص ثدييك لتحديد حالتهما الجسدية ، وسمك وجودة الجلد ، وخصائص أي علامات تمدد.
  • كما سيتناول تاريخك الطبي لتحديد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على جراحة الثدي، مثل التأثيرات الهرمونية وتاريخ تقلبات الوزن والحمل.
  • ستحتاج معظم النساء إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية (في غضون عام واحد) من أجل العمل كخط أساس للمقارنة بعد الجراحة.
  • سيناقش جراح التجميل المتخصص أهدافك وتوقعاتك باستفاضة ، بما في ذلك المخاطر المحتملة وأفضل طريقة للتحضير للجراحة. سيخبرك بما يمكن توقعه قبل الإجراء وأثناءه وبعده ، وسيجيب على أي أسئلة قد تكون لديك.
 

 

ما نوع التخدير المستخدم في جراحة تصغير الثدي؟

يختلف نوع التخدير حسب نوع الإجراء. بالنسبة لمعظم تقنيات شفط الدهون ، نوصي باستخدام التخدير العام في عملية تصغير الثدي.

 

ماذا يمكنني أن أتوقع أثناء جراحة تصغير الثدي؟

يمكن إجراء جراحة تصغير الثدي في مجموعة  داخل العيادة ، يمكن أيضًا إجراء جراحة تصغير الثدي في المستشفى. سيعتمد طول الإجراء على ما إذا كنت ستخضع لعملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون فقط، أو تصغير الثدي الجراحي التقليدي.

 بشكل عام ، يتطلب تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون وقتًا أقصر بكثير، عادةً حوالي ساعة إلى ساعتين. يختلف وقت إجراء تصغير الثدي الجراحي التقليدي اعتمادًا على مدى الإجراء، ولكن في المتوسط ​​ تستغرق الجراحة عادةً 3-4 ساعات.

بعد الإجراء الخاص بك ، سوف تستيقظ في جناح التعافي الدافئ والعناية لدينا في مركز CHANGE ME، ستتأكد خدمة التمريض لدينا أنك مرتاح وتتماثل في شفائك، يمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم أو اختيار المبيت في المستشفى.

 

 

ماذا أتوقع بعد جراحة تصغير الثدي؟

  • تختلف كل عملية جراحية عن الأخرى، وستتلقى تعليمات مفصلة بعد العملية لاحتياجاتك الخاصة.
  • بشكل عام ، يمكنك توقع حدوث كدمات وتورم وألم في الثدي لمدة أسبوع إلى أسبوعين بعد الجراحة.
  • يبلغ معظم المرضى عن آلام خفيفة إلى متوسطة بعد الجراحة ، والتي عادة ما يتم تحملها جيدًا مع الأدوية.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب