ليس التقدم في السن السبب الوحيد الذي يفقد الوجه الدهون, ففي كثير من الأحيان يلجأ بعض الأشخاص لإتباع الحميات ال

عمليات التجميل,دهون الوجه,ازالة دهون الوجه,الطب التجميلى,الطب البديل,عيادات التجميل فى المنصورة,فقدان الدهون,الدهون المختزنه,عيادات الكوربة,اسعار ازالة دهون الوجه

فقدان الدهون المختزنه - احجز مكانك الأن

ليس التقدم في السن السبب الوحيد الذي يُفقد الوجه الدهون, ففي كثير من الأحيان يلجأ بعض الأشخاص لإتباع الحميات الغذائية المختلفة للحفاظ على الجسم من السمنة ومع تكرار اتباع الحميات الغذائية يبدأ الوجه في فقدان الدهون المختزنة فيه وحتى مع عودة الشخص للسمنة فإن الوجه نادراً ما يستعيد تخزين الدهون فيه ونادراً ما تعود له النضارة والنعومة.



 

اقرأ التالى : عمليات التجميل : التثدى - المشكلات والحلول

تعرف معنا في هذا المقال على طرق زيادة حجم الوجه وأنواعه والمواد المختلفة التي تستخدم لزيادة حجم الوجه، وتعرف كذلك على المضاعفات والمخاطر المتوقعة لبعض طرق زيادة حجم الوجه وعلى تكلفتها وعلى أفضل أماكن أجرائها وأكثر.

اقرأ التالى : زراعه الشعر : (الانواع - الطرق - المرشحون) ؟

إصنعي لبشرتك الحساسة غسولها المثالي | Yasmina

change me : عمليات حقن “الفيلر” في الوجه

وتتضمن هذه العمليات حقن دهون ذاتية مستخلصة من مكان آخر في الجسم (Autologous)، أو حقن مادة مالئة مثل حمض الهيالويورنيك، أو الكولاجين، أو بعض البوليمرات الصناعية وتعتبر عمليات نفخ الوجه إجراء غير جراحي يتم لتسمين الوجه باستخدام مخدر موضعي وبدون الحاجة إلى تخدير كلي. 

كيفية تسمين الوجه - 5 طرق لتسمين الوجه - ما هو تسمين الوجه

change me : عمليات زراعة (الدعامات) في الوجه

وتتضمن عمليات جراحية تتم باللجوء إلى التخدير الكلي أو الموضعي، ويتم فيها نفخ الوجه عن طريق زراعة دعامات السيليكون في بعض مناطق الوجه التي تحتاج إلى التدعيم أو إلى زيادة حجمها وتتميز هذه العمليات بدوام نتائجها كعلاج لتسمين الوجه.

ماسك لتسمين الوجه - موضوع

change me : طرق نفخ الوجه بالتمرينات الرياضية

توجد بعض التمرينات الرياضية البسيطة والسهلة التي يمكن ممارستها لتسمين الوجه، مع مراعاة ممارستها يوميًا لملاحظة نتيجة مؤثرة من طرق لتسمين الوجه عبر التمرينات:

  1. قم بأخذ كمية كبيرة من الهواء عبر فمك ونفخ وجهك كما لو كان بالونًا لمدة 15 ثانية، ثم أخرج الهواء وأعد هذا التمرين 5 مرات.
  2. يشبه هذا التمرين الأول حيث تقوم بأخذ كمية كبيرة من الهواء ونفخ الخدين لكن نقوم بإفراغ الهواء من الخدين مباشرة ونفعل هذا 10 مرات سريعًا ثم يتم إخراج الهواء والتنفس بصورة طبيعية ويتم تكرار هذا التمرين 3 مرات.
  3. في هذا التمرين نقوم بملأ الفم بالهواء ثم نحرك اللسان يمينًا ويسارًا على الخدين لمدة 15 ثانية، إذا وجدت صعوبة في التنفس أخرج الهواء وابدأ من جديد.
  4. ضع كل الهواء في جانب واحد من الوجه ثم قم بنقله إلى الجانب الآخر، وكرر هذه الحركة لمدة 15 ثانية.
  5. قم بقرص الخدين بلطف صعودًا وهبوطًا في كلا الجانبين يوميًا.

بالإضافة إلى هذه التمرينات فإن اتباع نظام غذائي صحي والتخلص من تعاطي التبغ والكحول سوف يساعد أيضًا على تحسين جلد الوجه وإعطائه مظهرًا أكثر جاذبية.

تعلمي كيفية وضع ماسك الوجه باحترافية | مجلة الجميلة

 

change me : من هم المرشحين لعملية نفخ الوجه؟

يجب أن يراعى اختيار طريقة زيادة حجم الوجه المناسبة للمريض المناسب، وعامة فإن المرضى الذين يلجأون لتسمين الوجه هم مرضى أصحاء يتمتعون بحالة صحية جيدة عامةً ولا يعانون من أي أمراض مزمنة. ويجب أن يكونوا من غير المدخنين عند إجراء العملية، كما يجب أن تكون أهداف العملية واقعية من حيث النتائج المحتملة.

من تظهر عليهم علامات التقدم في السن كخطوط عميقة حول الأنف والفم، تجاعيد ناتجة عن التدخين حول الفم، انخفاض في حجم الوجنتين، وشفتين رفيعتين، أو ذقن رفيعة حادة وعادة فإن من يلجأون لعمليات زيادة حجم الوجه يتجاوز عمرهم الخامسة والثلاثين لكن لايعتبر هذا شرطاً فقد يلجأ بعض الأشخاص في العشرينيات من العمر لعملية تسمين الوجه بسبب معاناتهم من النحافة الشديدة في الوجه منذ الميلاد، أو بسبب فقدانهم لمقدار كبير من الوزن، خلف لهم نحافة شديدة في منطقة الوجه.

طرق العناية بالبشرة والجسم - موضوع

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

نرشح لك:بوتكس الأنف.. تعرف علي مميزاته وتكلفة سعره

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب