عملية زراعة الشعر هي العلاج الأمثل والوحيد لتساقط الشعر الوراثي لدى الرجال, يمكنك زيادة ثقتك بنفسك ومظهرك من خ

علاج تساقط الشعر,زراعة الشعر,قبل وبعد زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر,عملية تجميل,مركز تجميل,زراعة مقدمة الرأس,زرع الشعر للنساء,أنواع زراعة الشعر,زراعة الشعر في السعودية,تكلفة زراعة الشعر في تركيا,أضرار زراعة الشعر,شروط زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر في مصر,بعد عملية زراعة الشعر,زراعة الجبهة العريضة,أسباب الصلع,معالجة الصلع,مركز CHANGE ME,CHANGE ME

أسئلة شائعة حول عملية زراعة الشعر

علاج تساقط الشعر من خلال عملية زراعة الشعر في مركز CHANGE ME

علاج تساقط الشعر من خلال عملية زراعة الشعر في مركز CHANGE ME

عملية زراعة الشعر هي العلاج الأمثل والوحيد لتساقط الشعر الوراثي لدى الرجال, يمكنك زيادة ثقتك بنفسك ومظهرك من خلال العملية تواصل الآن على رقم الواتس اب الخاص بنا لمعرفة أسعار عملية زراعة الشعر في مركز CHANGE ME مركز التجميل الأشهر والأفضل في مصر والوطن العربي.



غالبًا ما يُنظر إلى شعر الرأس الكثيف والصحي على أنه السمة المميزة للشباب والحيوية عند الرجال. يمكن أن يكون تساقط الشعر مزعجًا بشكل خاص لأنه غالبًا ما يؤثر على  ثقة الأشخاص بأنفسهم  مما يجعل الرجال يشعرون بأنهم أكبر سنًا وأقل جاذبية وأقل ثقة.

في حين أن تساقط الشعر شائع عند الرجال ، إلا أنه يمكن أن يؤثر أيضًا على النساء ، مما يتسبب في شعور مماثل بانعدام الثقة بالنفس.غالبًا ما يحدث تساقط الشعر بسبب عوامل وراثية ، ولكن يمكن أيضًا أن يحدث بسبب الاختلالات الهرمونية، قد يوصى بالعلاج الطبي في حالات عدم التوازن الهرموني.

 قد يستجيب بعض الأشخاص جيدًا للعلاجات الموضعية  مثل المينوكسيديل ، أو العلاجات الفموية  مثل النوبيشيا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حل طويل الأمد ، قد يكون علاج زراعة الشعر هو الخيار الأفضل.

في الماضي ، كانت تقنيات زراعة الشعر محدودة وغير متطورة وكانت النتائج مخيبة للآمال في العادة, في  الطرق القديمة كان يتم زرع العديد من بصيلات الشعر في وقت واحد وعلى استقامة واحدة مما أدى إلى مظهر غير طبيعي وغير متناسق مع بقية أجزاء الشعر

لكن أساليب الزرع المتقدمة اليوم أكثر نجاحًا وفنية. من خلال فصل وحدات الجريب المفردة أو المزدوجة بعناية ثم زرعها بنمط عشوائي طبيعي ، يمكنن تحقيق نتائج رائعة وطويلة الأمد وذات مظهر طبيعي تمامًا.

 

 

من هو المرشح المناسب لزراعة الشعر؟

قد يكون الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر بسبب الوراثة والذين يرغبون في تحسين مظهر الشعر الخفيف والصلع مرشحين جيدين لـ عملية زراعة الشعر.

سيحدد دكتور التجميل المختص في مركز CHANGE ME الطريقة المناسبة لعلاج تساقط الشعر لديك سواء العلاج الطبي أو الجراحي.

 

 

كيف يتم إجراء عملية زراعة الشعر؟

  • أثناء عملية زراعة الشعر ، تتم إزالة بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس أو من موقع متبرع آخر به شعر إضافي.
  • يقوم جراح التجميل بفصل الشعر بدقة عن الشريط المانح إلى وحدات بصيلات مفردة ومزدوجة
  • ثم يتم زرعها بنمط طبيعي في مواقع الصلع.
  • يتم تثبيت الشعر المزروع في مكانه بواسطة الأنسجة المحيطة ولا توجد أي غرز ضرورية.
  • يستخدم التخدير الموضعي لضمان راحة المريض.
  • قد يستغرق الإجراء ما يصل إلى 5 ساعات ، ولكن المريض مستيقظ طوال الوقت ، وقادر على القراءة ، ومشاهدة التلفزيون و الاسترخاء أثناء العلاج.

 

 

 

متى سأرى نتائج عملية زراعة الشعر؟

سوف ينمو الشعر بشكل طبيعي مع مرور الوقت بعد عملية زراعة الشعر، قد يتساقط الشعر الأولي المزروع بعد أسبوع إلى أسبوعين من العملية و هذا طبيعي ومتوقع.

الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن الشعر الخارجي فقط هو الذي يتساقط في هذا الوقت ؛ يبقى المكون الرئيسي للبصيلة المزروعة في فروة الرأس. سيبدأ الشعر الجديد في النمو بعد حوالي 6-8 أسابيع ، وسترى التأثيرات الكاملة بعد 6 أشهر تقريبًا من العملية.

 

 

هل النتائج طويلة الأمد؟

نعم. تعمل عملية زراعة الشعرعلى تحسين بصيلات شعرك للحصول على نتائج طويلة الأمد. شعرك المزروع هو ببساطة شعرك الطبيعي المنقول من المنطقة المانحة إلى موقع الصلع، و سيستمر في النمو  وقد يتم قصه وصبغه والعناية به تمامًا مثل باقي شعرك.

 

كيف يمكنني الاستعداد لعملية زراعة الشعر؟

أثناء الموعد الأول ، سيقوم دكتور التجميل المتخصص في مركز CHANGE ME بفحص شعرك وتحديد سبب تساقطه. سيتم مناقشة أهدافك وتوقعاتك بدقة خلال الزيارة ، بما في ذلك المخاطر المحتملة وأفضل طريقة للاستعداد للعلاج. سيتم إعلامك بما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد الإجراء الخاص بك ، وسوف يجيب الدكتور على أي أسئلة لديك.

 

ما نوع التخدير الذي سيتم استخدامه؟

يستخدم التخدير الموضعي في عملية زراعة الشعر.

 

ما الذي يجب أن أتوقعه أثناء عملية زراعة الشعر؟

يتم إجراء عملية زراعة الشعر في غرف العمليات المجهزة في مركز CHANGE ME. سيعتمد طول الإجراء الخاص بك على العديد من العوامل ، ولكن في المتوسط ​​، يستغرق العلاج عادةً حوالي 5 ساعات.

 بعد الإجراء الخاص بك ، سوف يتم نقلك إلى جناح الإقامة الخاص بك ،حيث سيتأكد طاقم العمل لدينا أنك بصحة جيدة وفي تماثل للشفاء و ستتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم.

 

 

ماذا يمكنني أن أتوقعه بعد عملية زراعة الشعر؟

  • تختلف كل عملية جراحية عن الأخرى، وستتلقى تعليمات مفصلة بعد عملية زراعة الشعر لاحتياجاتك الخاصة.
  • يعاني معظم المرضى عن عدم ارتياح خفيف فقط بعد عملية زراعة الشعر.
  • ستساعد المراهم الموضعية المضادة للبكتيريا في الشفاء في مواقع المتبرع والمستقبل.
  • ستتمكن من الاستحمام في اليوم التالي ، واستخدام الشامبو برفق بعد يومين من العملية.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب