يحتوى الفم علىالأسنانواللثةالتى تسبب أى مشكلة بهما ألما فى كل الفم كما تعمل عدم العناية والاهتمام بنظافة الأسن

تبييض الاسنان,change me,اضرار التدخين,تنظييف الاسنان,عمليات تبييض الاسنان,تبييض الاسنان البنية,سقوط الاسنان,بكام اشيل الجير,اضرار جير الاسنان,مزايا جير الاسنان,رائحه الفم الكريهه,النيكوتين

تنظيف الأسنان الكامل - التكلفة والاجراءات 2022

يحتوى الفم على الأسنان واللثة التى تسبب أى مشكلة بهما ألما فى كل الفم، كما تعمل عدم العناية والاهتمام بنظافة الأسنان إلى حدوث مشاكل باللثة، وقد تؤدى أيضا إلى فقدان الأسنان كما ان تنظيف الأسنان الكامل يتم إجراؤه عند الطبيب بإزالة كل ما هو عالق ومترسب على سطح الأسنان وعلى حواف اللثة من إزالة طبقه البلاك وبقايا الطعام المتشكلة والعالقة على الأسنان وبين الأسنان، وإزالة الطبقات الجيرية المترسبة على سطوح الأسنان واللثة وما تحت اللثة، وكذلك إزالة كل التصبغات السوداء والبنية الخارجية.



كيفية إزالة الجير من الأسنان؟ - مختبرات KIN

change me clinic : أبزر مشاكل الأسنان

أوضح أخصائيون عده بتركيبات الأسنان ان أبرز مشاكل الأسنان، تشمل الآتى:

1- نزيف اللثة

أوضح أخصائى تركيبات الأسنان أن نزيف اللثة يعد رسالة من اللثة بأنها تحتاج إلى الرعاية والتنظيف، وقد يؤدئ إهمالك لهذه الرسالة إلى تفاقم المشكلة وحدوث أمراض اللثة التى تعتبر السبب الرئيسى وراء فقدان الأسنان.

2-  تسوس الأسنان

أول المؤشرات التى تنذرك بوجود تسوس فى الأسنان هو الإحساس بالألم عند الأكل أو الشرب، وظهور بقع سوداء على سطح السن، ووجود رائحة كريهة فى الفم، ويكون علاجها من خلال الكشف عند طبيب الأسنان والخضوع لجلسة تنظيف وإزالة التسوس ثم عمل حشو للأسنان بالليزر.

كيفية إزالة الجير من الأسنان وأسباب تكوينه

3-  ضرس العقل

أن إحدى الشكاوى المتكررة تكون من ضرس العقل، والذى عادة يظهر جزء منه وجزء آخر مغطى باللثة، ونتيجة لذلك يحدث التهابات فى اللثة حول ضرس العقل ويسبب ألما كبيرا عادة ويكون متكررا ويأتى من حين للآخر. والعلاج يكون بإزالة اللثة التى تغطى ضرس العقل جراحياً أو خلع ضرس العقل إذا كان به مشاكل أو تسوس متقدم.

4-  الأسنان الحساسة

تتمتع الأسنان بحماية سطح المينا الخارجي الصلب، ويقع تحت المينا مادة أقل صلابة اسمها العاج، وهى التى تحيط بالعصب وتمتد إلى جذر السن.

عندما تتآكل طبقة المينا وتنكشف طبقة العاج فإن المؤثرات الخارجية مثل الأطعمة أو المشروبات الساخنة والباردة أو الحلويات والحمضيات، أو حتى مجرد ملامسة فرشاة الأسنان لسطح السن يسبب ألما.

قد تنشأ حساسية الأسنان أيضاً نتيجة لاستعمال أسلوب خاطئ فى التنظيف بالفرشاة بفرشاة أسنان خشنة، أو تحريك الفرشاة بعنف، فيحدث تأكل فى نسيج اللثة من وتتعرى جذر السن فتكشف طبقة العاج الحساسة من تحتها، فهناك معاجين أسنان خاصة بتسكين آلام الأسنان الحساسة، لكن من الأهمية استشارة طبيب الأسنان حتى يمكن علاج أي سبب كامن وراء هذه الشكوى.

5-  حشو الأسنان

حشو الأسنان يستخدم لعلاج تسوس الأسنان، ويتم تحديد نوع الحشو على حسب نوع التسوس ودرجته بعد كشف طبيب الأسنان، ويبدأ الحشو من الحشو العادى حتى حشو العصب اعتمادا على عمق التسوس.

علاج العصب يأخذ أكتر من جلسة ونلجأ للحشو المؤقت حتى اكتمال العلاج مع ضرورة الالتزام بمواعيد الجلسات بانتظام لتجنب المضاعفات، بعد حشو الأسنان ينصح بعمل مضمضة بمياه دافنة وملح 3 مرات فى اليوم لتخفيف الألم بعد الحشو.

هل إزالة الجير يضعف الأسنان؟ إليك الحقيقة | الكونسلتو

change me clinic : تجميل الأسنان

عادة ما يتم اللجوء لتجميل الأسنان للحصول على ابتسامة بمظهر جميل، إذ يركز الطب التجميلي على تحسين شكل الأسنان، واللثة، والحصول على ضحكة مثالية أو شبه مثالية، ومع أن مجال تجميل الأسنان ليس جديدًا، إلا أن المواد المستخدمة قد شهدت تطورات ملحوظة فأصبحت أكثر قدرة على التحمل وأقرب للمظهر الطبيعي من أي وقت مضى.

ما علاقة نظافة الأسنان بمرضى السكري؟ - المــــنـــظــــور

 

 

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : الرياضة (1) : تقلل من خطر الاصابة بالسمنه

نرشح لك : تكبير وتصغير الثدى : جراحة تجميلية

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب