نحت الجسم الديناميكي أو ما يعرف بشفط الدهون بالفيزر هو عملية من عمليات التجميل الحديثة و التي تعتبر نقلة في مج

نحت الجسم,مركز change me,change me,عمليات نحت الجسم,عيوب نحت الجسم,كيفية نحت الجسم,مميزات نحت الجسم,تكلفة نحت الخصر,تكلفة نحت الارداف,تكلفة حت البطن,نحت الساقين,عيوب النحت

عمليات شفط الدهون - النحت الديناميكى - أحجز الأن

change me  : ما هو نحت الجسم الديناميكي و كيف يتم إجرائه

نحت الجسم الديناميكي أو ما يعرف بشفط الدهون بالفيزر هو عملية من عمليات التجميل الحديثة و التي تعتبر نقلة في مجال جراحات التجميل حيث تعتبر هذه العملية من أفضل عمليات التجميل و أكثرها أماناً على صحة الفرد, تتم عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق إصدار موجات فوق صوتية ذات تردد معين تجاه المنطقة المراد التخلص من الدهون فيها و تعمل تلك الموجات على تفتيت الدهون الصلبة و تحويلها إلي صورة سائلة حتى يسهل إمتصاصها خارج الجسم. كما ذكرنا سابقاً تعتبر هذه العملية من العمليات السهلة و الآمنة و التي تكون نتائجها مرضية جداً للمريض, كما أنها يمكن أن تتم تحت تأثير المخدر الموضعي في حالة إذا كانت سيتم شفط الدهون من جزء محدد من الجسم أما في حالة شفط الدهون من أماكن مختلفة فيتم اللجوء إلي المخدر الكلي.



عملية نحت الجسم بالليزر - ويب طب

change me  :  خطوات عملية نحت الجسم الديناميكي

 

في البداية يتم تخدير المنطقة المراد نحتها بإستخدام المخدر الموضعي ثم يبدأ الطبيب في الإجراءات:

  • يتم عمل فتحات صغيرة حول المنطقة المراد شفط الدهون منها ثم يتم حقن الجسم بسائل معين يساعد على إذابة الدهون.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال الإبرة الخاصة بجهاز الفيزر حيث تصدر موجات صوتية ذات تردد عالي تعمل على إذابة الدهون.
  • يتم وضع أنابيب لإخراج الدهون المذابة خارج الجسم و التأكد من عدم تراكمها تحت الجلد, يقوم الطبيب بترك الفتحات الصغيرة مفتوحة لبعض الوقت حتى تخرج كل الدهون التي تم إذابتها خارج الجسم ثم يقوم بإغلاقها بغرز تجميلية.

 

هذه هي خطوات العملية و يمكن بعدها للمريض أن يغادر المستشفى كما يمكنه ممارسة حياته الطبيعية بعد فترة بسيطة من العملية و التئام الجرح.

 

 

عمليات نحت الجسم قبل وبعد | الليزر والفيزر والنتائج | تجميلي

 

change me  :   يلجأ كثير من الناس إلي عملية نحت الجسم

 

  • للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة معينة من الجسم مثل البطن, الأرداف و الذراعين للحصول على جسم جذاب.
  • يلجأ البعض لعمليات شفط الدهون بعد عمليات السمنة المختلفة حيث أنه قد يكون هناك بعض الدهون في بعض المناطق في الجسم لم تفقد بعد.
  • في حالة تراكم الدهون في مناطق يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية حيث يعرف عن دهون منطقة البطن أنها يصعب التخلص منها و تحتاج إلي ممارسة الرياضة بشكل يومي مع الحرص على اتباع نظام غذائي صحي قليل الدهن من أجل حرق الدهون, لكن يكون الحل الأسهل و الأسرع هو عملية شفط الدهون و نحت الجسم لإبراز عضلات البطن و الحصول على الجسم المثالي.
  • عادة بعد فترة الحمل و الولادة تكتسب المرأة وزناً إضافياً و يصبح الجسم غير متناسق نتيجة لزيادة الدهون في مناطق معينة دون الأخرى لذلك تكون عملية شفط الدهون و نحت الجسم حلاً مثالياً للقوام المتناسق.
  • قد يلجأ بعض الشباب لعملية نحت الجسم الديناميكي بهدف إبراز عضلات الجسم المختلفة.
  • في حالة وجود ترهلات الجلد.

 

 

كيف تضمن نجاح عملية نحت الجسم؟ — مركز دكتور أحمد السبكي لجراحات السمنة  وتنسيق القوام

change me  :   نتائج عمليات شفط الدهون بالفيزر 

يمكنك رؤية النتيجة مباشرة بعد العملية و لكن لن تكون هذه هي النتيجة النهائية حيث يحتاج الجسم لبعض الوقت للرجوع إلي حالته الطبيعية بعد العملية حيث تكون هناك بعض التورمات كنتيجة للعملية تستمر لفترة وجيزة, لكن بعد الشفاء التام ستلاحظ الفرق الكبير بين ما قبل و ما بعد العملية.

 

نحت الجسم بالليزر في مصر 2022 | نتائج مذهلة | د.حامد قدري

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل .

 

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا  ويمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230  

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب