كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ذلك السؤال الذي يشغل بال الكثبر من الأطباء الذين يريدون الترويج لأنفسهم أ

عمليات التجميل,صيدليات مصر,تشينج مى كلينك,تشينج مى,الاطباء,دكتور لايف,عمليات زراعه الشعر,زرع الاسنان,عمليات,اطباء مصر,تكلفة زرع الشعر,التسويق الاليكترونى,التسويق عبر المواقع,السوشيال ميديا,موقع مداوى,مداوى,برنامج مداوى,تطبيق مداوى

كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ؟ إليك الطريقة الأفضل

كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى؟ ذلك السؤال الذي يشغل بال الكثبر من الأطباء الذين يريدون الترويج لأنفسهم أو لعيادتهم الخاصة، كما يشغل بال الكثير من رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال الذين يمتلكون مؤسسات طبية كالمستشفيات أو المراكز الطبية المتخصصة، لذلك نحن هنا سوف نشرح لك في هذا المقال كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى، كما نريد إخبارك بأننا يمكننا أن نتولى عملية التسويق لك.



 

الفلتان الرقابي" يخلق فوضى في القطاع الطبي - جريدة الغد

 

 

change me  : كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى

 

 

يعد تسويق ممارستك الطبية جيدًا أمرًا ضروريًا لضمان المنافسة بين العيادات والمؤسسات الطبية  الأخرى في منطقتك أو محيطك، فالأمر لايتوقف عند تقديم الخدمات الطبية الموثوقة وعالية الجودة للمرضى، ولكنك تحتاج أيضًا إلى التسويق وإلى الوصول لمرضى جدد بالإضافة إلى مرضاك الحاليين، وذلك لزيادة الوعي والتعريف بالمؤسسة الطبية الخاصة بك واكتسابمرضى جدد، ومن ثم تحقيق ربح عال، لذلك عليك أن تعرف كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ؟

 

 

change me  :  لماذا التسويق لمستشفى أو مركز طبي مهم للأطباء؟

 

 

يتساءل العديد من الأطباء عن سبب أهمية التسويق الرقمي لممارساتهم ومراكزتهم أو عيادتهم، فقد يظن البعض أن المريض سيأتي إلى العيادة حينما يشعر بالمرض أو الألم، حتى لو لم يتم التسويق للعيادة ودون الترويج لها، نعم قد يحضر المرضى لكنك إن لم تروج أو تسوق لنفسك ولعيادتك فإنك لن تحصل على المزيد من المرضى، لاسيما أن هناك العديد من الأطباء والعيادات الأخرى؛ لذلك فإن المريض سيجد الكثير من الخيارات البديلة عنك وبالتالي فإن فرصك في المنافسة ستكون أقل، إذا لم تتمكن من الترويج لنفسك.

 

الحلقة الاخيرة من مسلسل الطبيب المعجزة التركي في هذا الموعد | الخليج جازيت

 

 

لذلك عليك أن تتبنى خطة تسويق لنفسك أو لعيادتك أو مركزك الطبي، وإذا كنت لا تعرف كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ، فلا تقلق، فكل ما عليك هو أن تتواصل معنا ونحن سوف نقدم لك خطة تسويقية كاملة.

 

 

change me  :  كيف يقوم الأطباء بتسويق عياداتهم؟

 

 

يستخدم الأطباء مجموعة واسعة من استراتيجيات التسويق الرقمي لتسويق عيادتهم،وهناك العديد من استراتيجيات التسويق الرقمي الأكثر فاعلية، والتي تضمن لك جلب المزيد من العملاء، وفيما يلي بعض تلم الاستراتيجيات التي تعلمك كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى

 

 

تسويق المحتوى:والمقصود بتسويق المحتوى هو إنشاء محتوى مكتوب أو مرئي بهدف النشر على موقع الويب الخاص بك أو صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويمكن أن يعزز تسويق المحتوى من خلال استخدام أدوات تحسين محرك البحث أو المعروفة بمصطلح الـ (SEO) ، مما يسمح لمزيد من الأشخاص بالعثور على موقع الويب الخاص بك عند البحث عن خدمات الرعاية الصحية والطبية ذات الصلة.

 

أهمية الطبيب في المجتمع - موضوع

 

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: والمقصود بهذا الأمر هو النشر على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagramوTikTokو Twitter و LinkedIn ، حيث يمكنك نشر منشورات أو إعلانات وسائط اجتماعية مدفوعة بغرض التسويق للخدمات التي تقدمها.

 

 

التسويق عبر البريد الإلكتروني:إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى قاعدة المرضى الحالية التي هي بالفعل من ضمن مرضاك الحاليين، ويمكنك الوصول إلى هذه الإيميلات من خلال استمارة التعريف التي يملأها المرضى عند التردد على عيادتك، حيث يمكنك تذكيرهم بخدماتك، ومشاركة الأخبار المهمة ، وتشجيعهم على تحديد موعد معك.

 

منع الأطباء من العمل بمناطق أكثر ثراءً في بريطانيا

 

 

change me  :  التسويق عبر الإنترنت للأطباء

 

 

إذا لم يكن لدى عيادتك أو المركزالطبي الخاص بك حاليًا أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، فإنك تفقد طريقة مؤثرة بشكل كبير للوصول إلى مرضى جدد، إذ يقضي معظم الأشخاص بضع ساعات على الأقل على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم، ويمكنك من خلال الإعلانات عبر الإنترنت أن تصل للكثير من هؤلاء المرضى، وهذه هي القاعدة الأولى.

 

 

ونذكرك أنك إذا لم تكن على دراية بإنشاء صفحات أو حسابات مواقع التواصل الإجتماعي، ولا تعرف كيفية إدارة هذه الصفحات أو لا تعرف كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى عبر الإنترنت، فإننا هنا يمكن أن نتولى هذه المهمة بدلا عنك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا فقط.

 

 

عملية جراحية لإصلاح ثقب بالأمعاء لحالة مصابة بكورونا فى مستشفى الأقصر.. صور  - اليوم السابع

 

 

change me  :  تحسين تجربة المريض من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك

 

 

موقع الويب الخاص بك هو أداة تسويق رقمية يمكن أن تكون سببا في تعريف الناس والمرضى بالخدمات الطبية وبالرعاية الصحية الخاصة بك، لذلك يجب أن تكون على دراية بكيفية إدارة هذا الموقع، كما يجب عليك أن تهتم ببرمجته جيدا، لأنه إذا كان موقع الويب الخاص بك قديمًا أو بطيئًا ، فسيقوم الزوار بالخروج من موقعك وتركه تماما، ويبحثون عن مراكز أو مواقع أخرى تقدم لهم الخدمة التي يبحثون عنها.

 

 

عملية جراحية معقدة تنقذ حياة فتاة في غزة

 

 

change me  : يمكنك اتخاذ الخطوات التالية لتحسين موقع الويب الخاص بك:

 

 

  • قم بإزالة أي معلومات قديمة .
  • تحسين سرعات التحميل. 
  • محتوى مكتوب منفصل مع عناوين وفقرات قصيرة.
  • قم بتضمين علامات التبويب في الجزء العلوي من الصفحة لتسهيل التنقل.
  • استخدم خطًا يمكن قراءته ولوحة ألوان مبهجة.

هذه كانت لمحة سريعة عن كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ، حاولنا من خلالها شرح أهمية التسويق الإلكتروني لعيادتك أو مركزك الطبي، وكيف يمكن أن يكون ذلك سببا في جلب المزيد من المرضى لك ومن ثم جنب المزيد من الأموال والربح، جنبا إلى جنب مع تخقيق الشهرة والرواج الكبير، وإذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك الأمر وكيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى ، فقط اضغط على زر التواصل معنا ونحن سوف نقوم بالمهمة على أكمل وجه.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب