عملية شفط الدهون فى مصر تعتبر عملية شفط الدهون من أكثر العمليات الجراحية شيوعا التي يقوم بها أطباء وخبراء عياد

شفط الدهون,نحت الجسم,الرجيم,تناسق الجسم,مراحل شفط الدهون,شفط الدهون الاضرار,محاذير شفط الدهون,نصائح الاطاء لشفط الدهون,نصاشح لجسم متناسق,جسم متناسق,نظام غذائى صحى,وسائل التخسيس,نصائح للتخسيس

عملية شفط الدهون في مصر - عيادات Change me هي خيارك الأول

عملية شفط الدهون فى مصر تعتبر عملية شفط الدهون من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا التي يقوم بها أطباء وخبراء عيادات Change me ـــ غيرنى لجراحة التجميل، فقد تم تصميم إبتكار هذه الجراحة لإزالة رواسب الدهون تحت الجلد في مناطق مختلفة من الجسم، خاصة أن بعض هذه المناطق تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة، حيث تبقى الدهون مترسبة في هذه المناطق مهما بذلت من مجهود للتخلص منها.



أضرار شفط الدهون - سطور

تشينج مى  : ما هي عملية شفط الدهون في مصر؟

تعتبر عملية شفط الدهون فى مصر فنًا بقدر ما هو علم، ومن المهم اختيار جراح تجميل ذي خبرة تشعر بالراحة معه ولديك ثقة فيه، لذلك فإن الخيار الأمثل أمامك هو الحجز في عيادات Change meـــ غيرنىحيث الخبرة العالية والعديد من التجارب الناجحة في عمليات شفط الدهون.

أضرار عملية شفط الدهون وكيفية التعامل معها - دكتور زد

تشينج مى  :  ما هي المناطق التي تعالجها عملية شفط الدهون في مصر ؟

عند إجراء عملية شفط الدهون في مصر في عيادات Change me ـــ غيرنىفإنك ستنجح في إزالة الرواسب الدهنية من العديد من مناطق الجسم المختلفة، ومن بين هذه المناطق ما يلي:

  • منطقة البطن
  • منطقة الوجه والرقبة
  • منطقة الذراعين
  • منطقة الأرداف
  • المؤخرة
  • الفخذان من الداخل والخارج
  • الركبتين

غالبًا ما يتم إجراء عملية شفط الدهون مع العمليات الجراحية التكميلية، مثل شد الوجه بعد شفط منطقة الرقبة في عملية شفط دهون الوجه؛ شد البطن بعد شفط جدار البطن؛ أو شد الفخذين بعد شفط المنطقة المراد شدها.

 

أسرار وخفايا عمليات شفط الدهون!

تشينج مى  :  من هو المرشح لـ عملية شفط الدهون في مصر ؟

  • أفضل المرشحين لـ عملية شفط الدهون في مصر هم الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي، يجب على أولئك الذين يفكرون في شفط الدهون أن يدركوا أيضًا أن شفط الدهون ليس إجراءً لإنقاص الوزن.
  • يعتبر العمر أقل أهمية عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون ، ولكن المرضى الأكبر سنًا قد لا يتمتعون بنفس مرونة الجلد التي يتمتع بها الشباب.
  • من الضروري أن تكون واضحًا قدر الإمكان بشأن توقعاتك، إذا كنت تأمل في الحصول على بطن مثالي ، على سبيل المثال ، فقد يتطلب الأمر شد البطن بالإضافة إلى شفط الدهون لتحقيق النتائج التي تريدها.
  • يستطيع معظم الأشخاص العودة إلى العمل في غضون أسبوع تقريبًا ، ولكن قد تستغرق فترة التوقف أقل من بضعة أيام حسب الإجراء الخاص بك ونوع العمل الذي تقوم به.

فوائد عملية شفط الدهون وأضرارها | سوبر ماما

تشينج مى  :  كيف تتم عملية شفط الدهون في مصر ؟

  • يتم إجراء شفط الدهون بشكل عام في نفس اليوم، وغالبًا في مركز جراحي متخصص في الجراحة التجميلية، ولكن يجب أن تتم الإجراءات ذات الحجم الكبير والتي من المخطط فيها إزالة أكثر من 11 رطلاً من السوائل في المستشفى.
  • ستلتقي بطبيبك قبل الجراحة وسيتم وضع علامة على المناطق المراد شفطها بعلامة تلميح لضمان الدقة أثناء الجراحة، يساعد هذا أيضًا في التأكد من أن المريض والطبيب متفقان معا على الإجراء المطلوب القيام به.
  • بمجرد أن يتم وضع علامة عليك ستبدأ الجراحة، حيث يتم توصيل أنبوب ضيق يسمى القنية بآلة تفريغ الهواء ويمر عبر شقوق جلدية صغيرة، والتي يتم وضعها بشكل استراتيجي في طيات الجلد كلما أمكن ذلك.
  • عن طريق الانزلاق المتكرر وحركة الشفط  تتم إزالة الدهون ونحتها، ومن الشائع إلى حد ما حقن محلول ترطيب في منطقة الجراحة قبل بدء الشفط، لأن هذا يعزز النتائج ويقلل بشكل كبير من فقدان الدم.
  •  يعد استخدام محلول ترطيب ممارسة معتادة إلى حد ما ويسمح بإيداع مخدر موضعي مخفف وأدرينالين، لأن هذا يمكن أن يقلل من الشعور بعدم الراحة أثناء العملية ويقلل من كدمات ما بعد الجراحة.

 

هل تفكرين في إجراء عملية شفط للدهون؟ إليكِ كل ما عليكِ معرفته

تشينج مى  :  ما نوع التخدير المستخدم لـ عملية شفط الدهون في مصر ؟؟

سيتم إجراء الإجراء الخاص بك تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام، ففي حالة وجود كميات صغيرة من الدهون يمكن استخدام مخدر موضعي لتخدير المنطقة.

يمكنك اختيار التخدير العام إذا كان لديك كمية كبيرة من الدهون التي تمت إزالتها، وفي هذه الحالة ستكون فاقدًا للوعي خلال الجراحة وقد يتم إدخال أنبوب تنفس وقسطرة طوال مدة الإجراء.

هذه كانت بعض المعلومات السريعة عن عملية شفط الدهون فى مصر وكيف تتم، لذلك إذا كنت تنوي الخضوع لهذه الجراحة وإجراء عملية شفط الدهون، فإن الخيار الأمثل أمامك هو الحجز في عيادات Change me ـــ غيرنىحيث الخبرة العالية والعديد من التجارب الناجحة في عمليات شفط الدهون، كل ما عليك فعله هو الضغط على رقم التواصل الذي يظهر أمامك.

 

 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب