كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى إن تقديم الخدمات الطبية لم يعد محصورا على العيادة أو المستشفى ففي ظلالتطو

change me clinic,ازاى تسوق لموقعك,الاحتراف فى تسويق المواقع,طرق تسويق المواقع,علامات نجاح اى موقع,موقع طبى تصميم,انشاء موقع بكام,حلول تسويق المواقع الطبيه,طرق تسويقية حديثة لمواقع طبية,ازاى اصمم موقعى 2022,مواقع طبية فى مصر,هل يمكن تصميم موقع طبى,تصميم موقع طبى فى الرياض,تصميم موقع طبى باقل تكلفة,مواقع صيدليات مصر,عاوز اعمل موقع طبى ناجح

هل أنت طبيب ؟ تعلم كيف تسوق لمستشفى او مركز طبى

كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى إن تقديم الخدمات الطبية لم يعد محصورا على العيادة أو المستشفى، ففي ظل التطور التكنولوجي الرهيب، وإرتباط العالم بالشبكة العنكبوتية ووسائل الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، أصبح التسويق الشبكي والتسويق  عبر الإنترنت خطوة لابد منها ولا غنى عنها، لذلك نحن معك هنا لنشرح لك الأمر، ولنعرض عليك خدماتنا سواء في تصميم وإنشاء المواقع، أو في التسويق لك ولخدماتك الطبية.



 

تشينج مى : كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى

لتتعلم كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى ولكي تتعرف على الأسباب التي تدفعك إلى تسويق خدماتك المختلفة، فإننا نقدم لك هذه المقالة، حيث نضرب لك مثالا بالتسويق لطبيب باطنة، ولماذا التسويق مهم للأطباء الذين يعملون في هذه التخصصات، بالإضافة إلى أننا سوف نشرح بعض الأمور التي يجب أن تراعيها عند إنشاء موقعك، فتابع قراءة المقال إلى النهاية.

 

حبس طبيب مصري ضبط متلبسا بحيازة 27 فيديو مخل مع مريضاته

تشينج مى :  إذا كنت طبيب باطنة كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى ؟

بصفتك طبيبًا باطنيًا ، فأنت أمام فرصة كبيرة لتكون الطبيب المعالج لملايين من مواليد الأطفال، فهم يقدمون لك فرصًا للاستفادة من حاجتهم المتزايدة للمساعدة في علاج الأمراض الشائعة لديهم مثل التهاب المفاصل والسرطان وأمراض القلب التاجية والسكري والسمنة وهشاشة العظام، ولكن لسوء الحظ لست أنت طبيب الباطنة الوحيد في منطقتك أو بلدتك، بل هناك العديد من أطباء الباطنة غيرك، لذلك يريد منافسوك المباشرون الحصول على هؤلاء المرضى أيضًا، ومن هنا تأتي أهمية أن تتعلم كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى .

والسؤال ؟ كيف ستتميز عن هؤلاء الأطباء الآخرون وكيف تضمن حصولك على حصتك العادلة من هؤلاء المرضى؟ وما الأساليب واستراتيجيات تسويق الطب الباطني التي ستساعدك على جذب مرضى جدد، أو جذب مزيج مختلف من المرضى؟ الإجابة بسيطة وهي من خلال تعلم كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى ثم إختيار طريقة التسويق المناسبة لك.

 

اعتداء على طبيب ينتهي بكسر بالجمجمة ونزيف في المخ

تشينج مى :  التسويق عبر إنشاء موقع إلكتروني

إن إنشاء موقع إلكتروني عبر الإنترنت والتسويق من خلاله للخدمات الطبية المختلفة، سيكون سبيلا أفضل يساعدك في التروبج لنفسك وفي تحقيق أرباح أفضل لك، لذلك فإنه يتوجب عليك الآن وبدون تردد أن تبدأ في إنشاء الموقع الخاص بك أو بعيادتك أو مركزك الطبي، عليك بالإنطلاق إلى عالم الفضاء الواسع وإلى الشبكة العنكبوتية لتكون أداتك في جذب المزيد من المرضى والعملاء.

عليك أن تتبنى خطة تسويق لنفسك أو لعيادتك أو مركزك الطبي، وإذا كنت لا تعرف كيف تسوق لمستشفى أو طبيب أو مركز طبى، فلا تقلق، وإن كنت لا تمتلك موقعا إلكترونيا ولا تعرف من أين تبدأ فلا تقلق أيضا، فكل ما عليك هو أن تتواصل معنا ونحن سوف نقدم لك خطة تسويقية كاملة، فإننا هنا يمكن أن نتولى هذه المهمة بدلا عنك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا فقط.

 

الفلتان الرقابي" يخلق فوضى في القطاع الطبي - جريدة الغد

تشينج مى : تطوير موقع الويب الخاص بك

يظن بعض الأطباء أنه بمجرد إنشاء موقع الويب الخاص به أو بمنشأته الطبية، فإن الأمر انتهى، وهذا أمر غير حقيقي تماما، فلو أنك تعلم أساسيات التسويق وتعلم كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى ، حينها ستدرك أنك بحاجة إلى متابعة موقعك وتطويره، خاصة إذا تعرض موقعك لبعض المشكلات.

ونحن هنا سوف نعرض لك بعض المشكلات التي إن واجهتها، توجب عليك فورا أن تلجأ إلى تطوير موقع الويب الخاص بك، ومن بين هذه المشكلات ما يلي

 

طبيبك معاك.. خليك بالبيت».. أطباء مصريون يخصصون «جروباً على الفيسبوك» للرد  على كافة استفسارات

تشينج مى :  موقع الويب الخاص بك غير مستجيب أو متوافق مع الجوّال

يفضل معظم المستهلكين استخدام أجهزتهم المحمولة ويتوقعون أن يتكيف موقع الويب الخاص بك تلقائيًا لتسهيل القراءة على أحجام الشاشات الأصغر، لذلك يجب أن تعلم أن التوافق مع الجوّال أصبح أهم عامل تصنيف في Google لأن Google تعرف أن هذه هي الطريقة التي يستهلك بها معظم الأشخاص المحتوى عبر الإنترنت.

 

 

تشينج مى :  تم تصميم موقع الويب الخاص بك بشكل سيء

سيحكم ما يقرب من 75 بالمائة من مستخدمي الإنترنت على مصداقية ممارستك الطبية بناءً على مظهر موقع الويب الخاص بك فقط، لذلك عليك تصميم وإنشاء وتخطيط موقع جذاب لجذب الانتباه وجذب الزوار بدلاً من صدهم، فإذا كان موقعك لا يوفر تلك الميزو فإنه بحاجة إلى تطوير.

 

عيادات الجهاز الهضمي والكبد والمناظير | مسـتـشـفى الـياسمين بـالــمـعـادي |  Yasmeen Hospital Al Maadi

 

تشينج مى :  مواقع منافسيك أفضل من مواقع الويب الخاصة بك

يجب عليك زيارة مواقع منافسيك بشكل دوري لمعرفة كيفية مقارنتها بمواقعك،  اسأل نفسك عما إذا كان لديهم محتوى ووظائف أفضل من التي لديك، وحتى تضمن التفوق على منافسيك عليك إتباع القةاعد التالية:

  • اجعل إعادة تصميمك واضحة وبسيطة ومنطقية وعملية.

  • اجعل المحتوى الخاص بك ملائمًا وجذابًا للزوار
  • اعرض معلومات عن الظروف الصحية وخدمات العلاج
  • تلبية احتياجات جمهورك المستهدف
  • اجعل موقعك على الويب سريع الاستجابة ومتوافقًا مع الجوّال
  • استخدم أفضل ممارسات تحسين محركات البحث حتى يمكن العثور عليك عبر الإنترنت
  • اطلب المساعدة الاحترافية من شركة إعادة تصميم مواقع الويب ذات السمعة الطيبة
  • ضع في اعتبارك إعادة التصميم كل ثلاث إلى خمس سنوات

وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من نصائح إعادة تصميم مواقع الويب ، أو استراتيجية أفضل لإعادة تصميم موقع الويب ، أو خطة إعادة تصميم كاملة لموقع الويب أو تريد أن تتعلم كيف تسوق لمستشفى او طبيب او مركز طبى، فكل ما عليك هو أن تتواصل معنا ونحن سوف نقدم لك خطة تسويقية كاملة، فإننا هنا يمكن أن نتولى هذه المهمة بدلا عنك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا فقط.

 

إحصائية تكشف عن عدد المستفيدين من خدمات مركز صحة الجهاز الهضمي والكبد  والمناظير المتقدمة بطبية مكة خلال عام واحد | مجلة سيدتي

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب